فنادق شلالات نياجرا إن عزمت أمرك على السفر إلى شلالات نياجرا الرائعة الواقعة في مدينة نياجارا، التي تفصل بين نيويورك في أميركا وأونتاريو في كندا، قم من الآن باختيار فندقك الأنسب لك من بين فنادقها الكثيرة لتضمن لنفسك قضاء عطلة مثالية ومن أفضل الفنادق القريبة من شلالات نياجرا.

فندق ‪Radisson Hotel & Suites Fallsview ‬(هنا)

يعتبر هذا الفندق من أجمل فنادق شلالات نياجرا التي تتواجد بالقرب من شلالات نياجرا، يؤمن الكثير من الرفاهية والراحة لكل قاطنيه، بالإضافة إلى احتوائه على نادي لياقة بدنية ممتاز. يوفر أيضا إطلالات بانورامية خلابة من جميع غرفه على شلالات نياجرا الغزيرة، كما يوفر واي فاي مجاني وفائق السرعة في كل غرفه الواسعة، التي تشمل غرف خاصة لغير المدخنين وجاكوزي، كل هذا بأسعار متوسطة ومقبولة تناسب جميع الحالات المادية.

 فندق ‪Embassy Suites by Hilton Niagara Falls Fallsview Hotel ‬(هنا)

يؤمن لك الفندق إقامة مثالية موقعه النموذجي بالقرب من شلالات نياجرا، جعله يجذب الملايين من العرب سنويا، خدمة تنظيف فائقة لكل زواياه ويعرف بفريق عمله النشيط وحسن الإستقبال، كما أنه متعدد اللغات لتتواصل معه بسهولة يمتاز بقربه من العديد من المنتجعات الصحية الشهيرة، مثل منتجع ‪ Serenity Spa by the Falls الهادئ وذو الخدمة الرائعة، إن أحببت استكشاف الشلالات في أي وقت قستجد بقربه مكتب سيارات أجرة وحافلات لإيصالك إلى أي مكان ترغب به، وهناك الكثير من المطاعم العالمية تنتشر بكثرة حوله وأشهرها مطعم كيج المميز بأطباقه اللذيذةز

فندق كنتري إن آند سويتس باي كارلسون نياجرا

شقق فندقية هادئة وتعد الخيار المثالي الأفضل لك لاصطحاب عائلتك، فتمتاز بغرفها الواسعة وكبيرة الحجم ذات الديكورات الأنيقة، كما يوجد في الفندق مركز أعمال وقاعة للاجتماعات يصل انترنت لاسلكي مجاني وسريع لكل زواياها، تعج حول الفندق سلسلة من المطاعم العالمية الراقية ومن أشهرها المطعم الهندي ‪Sher-e-punjab‬ أما لمفضلي الطعام الإيطالي والبيتزا الإيطالية الشهية فمطعم Antica Pizzeria & Ristorante‬ يرحب بكم دائما.

فندق Rex Motel (هنا)

فندق جميل ذو تصميم معماري كلاسيكي وأثاث فاخر باهظ الثمن، يعرف بموقعه الإستراتيجي القريب جدا من الكثير من المعالم الهامة والمزارات الرائعة، فبالإضافة لتواجده بالقرب من شلالات نياجرا ستجد أيضا بجواره ‪Niagara Falls‬ التي تعد من أكبر المغارات والكهوف في العالم، وتلقب أيضا بكهوف الرياح. يمكنك أخذ جولة مائية قصيرة مع Hornblower Niagara Cruises،‬ التي تضمن لك رحلة شيقة بالقوارب في البحيرة القريبة من فندق ريكس.

فندق ستيرلنج اند سبا ان اونتاريوز فاينست

فندق مميز يقدم الرفاهية المطلقة والراحة الكاملة لمن يحب قضاء عطلة قصيرة قرب شلالات نياجرا، يتميز بمطعمه الخاص الذي يعد كل ماتريده من أطباق عالمية وعربية، حتى كما يوجد في كل غرفة من غرفه حمام رخامي وحوض استحمام حديث وتلفاز ومكيف، والكثير من المفروشات الجميلة. تنتشر حول الفندق العديد من المتاجر والمحلات لبيع الهدايا والتذكارات ومن أفضلها Souvenir Mart‬، كما يقع بقربه مدينة ملاهي تضم عشرات الألعاب المثيرة تدعى Niagara SkyWheel‬، يتميز أيضا بوجود ملعب جولف عصري اسمه Dinosaur Adventure Golf‬، يبعد تقريبا نصف ساعة فقط عن بوابة الفندق الرئيسية، فهو الفندق الأفضل لجميع عشاق رياضة الجولف.

فندق ذا بينينسولا إن

من أكبر الفنادق القريبة من شلالات نياجرا، فهو يبعد عنها أقل من عشر دقائق سيرا على الأقدام، يمتاز بغرف هادئة ونظيفة جدا واسعة جميعها مكيفة، كما يصل إنترنت لاسلكي لكافة أرجائها تجد، أيضا مكتب إستقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وصالة ألعاب رياضية فاخرة وصالة لاونج ومطعم خاص راقي وغرف مجهزة بعناية للأشخاص غير المدخنين. ويوجد في جميع الغرف أسرة مريحة وأثاث كلاسيكي أنيق، مع حمام سباحة وتكييف دائم توفر لك إطلالة ساحرة من نوافذها على شلالات نياجرا الخلابة، يوجد قرب فندق ذا بينينسولا إن الكثير من المطاعم الفخمة التي تعد ألذ المأكولات العالمية وأكثرها شعبية وجذبا للزوار، وخاصة العرب منهم هو مطعم Cora’s‬ الذي يقدم تشكيلة واسعة من الأطباق الكندية والأميركية بأسعار رخيصة تلائم كل الميزانيات.

قناة واتس اب عطلات