يعتبر الشنطة والشنط بشكل عام مهمة جدا لاي امرأة، حيث تستطيع ان تحتفظ بيها باغراضها الشخصية، مثل الميكاب والنقود والنظارة وغير ذلك من الاشياء التي تهتم المراة، بان تحتفظ بها معها اينما تود ان تذهب.

يمكن شراء الشنط من على النت:

جوميا

حيث تستطيع المراة ان تستغني عن طرق الشراء التقليدية، وان تختار ما يناسبها وهي في بيتها. اسعار الشنط الحريمي في جوميا مصر مناسبة للجميع، كما يمكن ان تجد خصومات كبيرة، وتخفيضات رائعة على جميع الموديلات الحديثة من الشنط الحريمي.

سوق عدلات

الذي يقوم بالتوزيع على ارقى محلات مصر في المهندسين ومصر الجديدة ووسط البلد، ماركات وغيرها صناعة مصرية في غاية الروعة وكل الألوان متوفره من الشنط والاحجام والموديلات والاسعار، جملة ورخصية حسب الطلب.

الجوكر ممس

اسعار محترمة وشنط في غاية الروعة والجمال، مع احدث الموديلات والاستايلات اسعار جملة رخصية للغاية، ويمكن التواصل عبر الموقع والطلب حيث يتم الشحن الى جميع المحافظات

 

تحرص النساء على شراء شنط اليد، والتنويع فيها وفي موديلاتها، حتى تليق على مختلف انواع الملابس والوانها، فتهتم كل امراة بان تكون الشنطة مناسبة ولائقة على ملابسها، فهي تعد جزء من اناقة المراة ومظهرها. لذلك يهتم مصمموا الشنط باصدار كل ما هو جديد والتنويع في الشنط، من حيث الحجم والخامات الجلدية والاقمشة والشمواه والجيوب الموجودة في الشنطة، وشكل اليد او حزام الشنطة وغير ذلك من الاضافات التي تميز كل شنطة عن غيرها وتناسب اذواق النساء واحتياجاتهن المختلفة. في مصر يهتم النساء جدا بحقيبة اليد، ويحرصون على اقتنائها، كما يهتممن ايضا بالمحافظ النسائية، حيث يمكن للمراة ان تحتفظ بالنقود والكروت الائتمانية والصور وغير ذلك من الاشياء الضرورية لها. لذلك يمكنك الان ان تشتري شنط حريمي باحدث موديلات حيث تجدين هناك كل انواع واشكال شنط الخروج والسفر، وتعتبر شنطة اليد من الإكسسوارات الأساسية لاناقة الانثى لأنها تضفي سحراً وجاذبية على شخصية من ترتديها، وايضا لأن حقيبة اليد أيضا لها استعمالاتها المفيدة، في حمل الأشياء التي تستعملها المرأة في حياتها اليومية.

ولابد عند شراء حقيبة يد من مراعاة  بعض الامور وهي :

*  اللحث عن الموديل والاستايل الذي يناسب شكل الجسم والغرض الذي ترتديه المراة.
*  المراة صغيرة الحجم تناسبها الشنط الصغيرة.
* الشنط الكبيرة والمتوسطة الحجم مناسبة تماماً لصاحبات القوام الفارع والنحيف، و المرأة الطويلة والنحيفة يناسبها أيضاً حقيبة اليد ذات الشكل الدائري،
أما المرأة القصيرة فيناسبها جداً حقائب اليد المحددة الشكل بزوايا.
* اختيار الشنط ذات الالوان المحايدة كالابيض والأسود والبني.
*  اختيار شنطة اليد على أساس الغرض الذي ستستعمله الانثى.