Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

هل سبق لك أن سمعت بحي عبدالله فؤاد أو قمت بزيارته؟ في حال قررت هذا سنحدثك عن أهم التفاصيل حوله كنعد الخليج حي عبدالله فؤاد

لمحة عن حي عبد الله فؤاد وموقعه

يتميز حي عبدالله فؤاد بموقعه النموذجي في الدمام وتحديدا في المنطقة الجنوبية الشرقية، منها يضم هذا الحي عدد كبير من المباني السكنية ذات التصاميم العصرية، بالإضافة إلى أنه يحتوي على الكثير من الأبنية والمنازل الكلاسيكية ذات التصاميم المعمارية القديمة، يبلغ عمر هذا الحي ما يقارب 40 سنة. تستطيع الوصول إلى حي عبدالله فؤاد بسهولة عن طريق استخدام وسائل النقل العامة، وستجده بالقرب من حي قيس بن الهيثم الذي يجاوره من الجنوب إلى الشرق قليلا، كما يحده حي محمد بن فهد في الشمال والجنوب الغربي.

الخدمات العامة التي يوفرها حي عبدالله فؤاد لقاطنيه

يقدم حي عبدالله كل مايحتاجه سكانه من وسائل الراحة والرفاهية لسكن ممتاز، وهو حي آمن جدا من النادر أن تحدث فيه أي مشكلة، تعج في الحي سلسلة من أفخم المطاعم العالمية، وعدد لا بأس به من المقاهي. كما يمكنك أن تجد العديد من المراكز التجارية والمولات الراقية التي تهتم ببيع أفخم أنواع الملابس وبعض الهدايا والإكسسوارات بالقرب، منه حيث أن أبرز الأحياء التجارية في مدينة الدمام تقع على بعد دقائق عنه مثل حي فاطمة الزهراء، وحي علي بن أبي طالب، كما أن مجمع الإسكان في الدمام من أشهر محتوياته.

أسعار الأبنية السكنية في حي عبدالله فؤاد

يمكنك أن تشتري أي عقار ترغب به في حي عبدالله فؤاد بأسعار معقولة ومتوسطة تناسب جميع الحالات المادية للزبائن، حيث أن التكلفة المادية للمتر التجاري الواحد في هذا الحي من 900 ريال سعودي إلى 1700 ريال سعودي، أما أسعار المتر الاستثماري فتعتبر أرخص يصل الواحد منها إلى مايقارب 700 ريال سعودي، وأسعار المتر السكني يتراوح من 350 ريال حتى 800 ريال تقريبا. أما للراغبين بشراء ابنية سكنية جاهزة فيصل سعر البناء الواحد إلى مليون ريال تقريبا، كما يضم الحي أعداد كبيرة من المكاتب العقارية التي ستساعدك على إيجاد طلبك بسهولة بالغة، مع العلم أنها تأخذ نسبة عمولة زهيدة بالنسبة لغيرها.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.