إن كنت تريد السفر إلى  ميونخ عن طريق لقضاء عطلة ممتعة ومميزة ومريحة، وكنت تسأل ماهي اقرب المطارات لميونخ لا تقلق، لقد قمنا بجمع معلومات كاملة عن أقرب وأفضل مطار لميونخ، ويعتبر مطار ميونخ الدولي أقرب مطار لمدينة ميونخ، كما يعتبر من أكبر مطارات دول أوروبا وأفضلها، حيث أنه مطار مثالي كما يحتل المرتبة السابعة بين مطارات أوروبا العشرة المميزة.

ماهي اقرب المطارات لميونخ

يقدم مطار ميونخ خدمة مستمرة 24 ساعة دون توقف أو استراحة أو عطل، كما حصل المطار على جوائز عديدة منها جائزة أفضل مطار لعام 2008 في دول أوروبا، كما نال جائزة أفضل مطار ترانزيت لعام 2008 في دول أوروبا. تستمر مراكز العامة للخدمة في المطار على مدار 24 ساعة دون توقف، حتى تقدم أفضل خدمة للعملاء و العملاء المميزين في كل المجالات مثل التخزين والأمتعة وخدمة الفاكس والمفقودات والموجودات و مبيعات التذاكر و النقل العام، والوصول إلى خدمة LNA اللاسلكية، ونقاط الإنترنت والحمامات المجانية، وتسهيلات التغيير للأطفال، وهذا القليل من الخدمات التي يقدمها مطار ميونخ. يتوفر في مطار ميونخ عدد كبير من الإستراحات التابعة لشركة الخطوط الجوية في ميونخ، بالإضافة إلى  وجود إستراحة أوروبية و إستراحة اطلنطية في مطار ميونخ، يوجد في الاستراحات صالون ايرفرانس، يمكن للجميع من الدخول إلى الاستراحات بعد دفع رسوم الدخول، يتميز المطار بتطبيق أنظمة من أجل المدخنين، حيث أنشأ المطار حوالي ثلاثة استراحات مريحة وممتعة حديثة الطراز وعصرية من البوابة الثانية، كما تتميز بنظام التهوية، حتى يمنع تعرض العملاء لدخان خارج الاستراحة، يتميز المطار بخدمة حمل البضائع والأمتعة متوفرة الخدمة في كل أنحاء المطار، تبلغ كلفة ورسوم أجرة نقل مل حقيبة 2 يورو وكل حقيبة إضافية تزيد عن 20 كيلو 1 ونص يورو.
يمكنك الاتصال مع المطار للجحز عبر الرقم

رقم الهاتف: +49 89 975-0
فاكس:  +49 89 975-5 79 06

بالنسبة للأطباق التي يقدمها مطار ميونخ
يتوفر في مطار ميونخ أكثر من 30 مطعم مميز تقدم أنواع شهية ولذيذة من الأطعمة، بالإضافة إلى المشروبات الساخنة و الباردة التي تناسب جميع الأذواق وجميع الميزانيات، كما يضم المطار مطاعم جديدة من الموندو المطعم ذو الدرجة الأولى، يطل على مكان صف الطائرات ومطعم الهوفبارهوس، ومطعم مانغوستين، الذي يتميز بتصميمه المميز والعالي الجودة، والذي يطل على صالة الإستقبال الرئيسية، يقدم المطعم الأطباق السوشية و التايلاندية، كما يتوفر الأطعمة النباتية في كل المطاعم داخل المطار، يقدم طيران ميونخ خدمات مميزة حسب درجة السفر التي إخترتها.

درجات رجال الأعمال

تقوم بتقديم خدمات ممتازة لضمان الحصول على أعلى نسبة من الرفاهية والراحة أثناء الرحلة، تقدم مقعد واسع يتسع لشخصين كما يتوفر مسند الرأس مريح جدا، يمكنك تعديله بما يناسبك. كما يتوفر مقبس كهربائي لشحن الهاتف المحمول والكمبيوتر، إضافة ويوجد شاشة تلفاز، إضافة إلى تقديم أصناف مميزة من أفضل الأطباق.

الدرجة السياحية

توفر جميع مستلزمات المسافر العصري ووسائل الحصول على الراحة التامة، كما يمكنك الحجز على وجبات خاصة تقدم لك مكونة من ثلاث أطباق لذيذة تناسب ذوقك، يمكن أن تتم إجراءات السفر عن طريق البريد الإلكتروني قبل موعد الرحلة بمدة لا تتجاوز 24 ساعة.