مطار باقيو هل سمعت من قبل بمدينة باقيو؟ هل ترغب بمعرفة الكثير من المعلومات عن المطار الذي سيتكفل بإيصالكم إليها؟ إذا تابعوا معنا هذا المقال الذي أعددناه لكم وقمنا فيه باختيار الكثير من المعلومات الرائعة التي ستفيدكم في معرفة الكثير عن هذا المطار.

إن أردت الوصول إلى مدينة ماقيو التي تعتبر من أجمل مدن الفلبين ومن أكثرها شعبية وشهرة، فإن خطوط الطيران الوحيدة التي ستساعدك في ذلك هي الخطوط المانويلية، وبالتحديد هو طيران اشيان سبرت في دولة مانيلا وهو يعرف بتكلفة تذاكره المنخفضة فتبلغ القيمة المالية للواحدة منها أقل من 6500 بيسو، كما يمكنك الوصول إلى هذا المطار بسهولة وبدون أي جهد من خلال مواصلات النقل العامة ومن أفضلها الباصات. حيث يعد باص فيكتوري لاينرز من أكثرها رواجا وشعبية عند السياح والمسافرين وهو يجذب المئات منهم على الدوام، إن أردت تجربة التنقل فيهم فتواصل مع الشركة الخاصة بهم على الرقم: 006327274534 ، أو تستطيع هذا أيضا عن طريق التنقل من خلال باصات داقوبان، وإن أحببت فيمكنك التواصل معهم عن طريق رقم الهاتف: 006329296123

ماهي أهم محطات الهبوط في مطار باقيو؟

تهبط جميع الطائرات القادمة من مطار مانيلا في مطار لواكان الذي يقع في باقيو ومن المطارات الأخرى التي تتعامل معه، مطار قاعدة كلارك ويعرف هذا المطار بتميزه عن باقي المطارات الأخرى غيره، حيث يعتبر طاقم عمل المطار ودود جدا وهو حسن الاستقبال، كما أنه متعدد اللغات ولبق جدا. ويمكنك الاستفسار عن أي شئ بخصوص رحلات الطيران وأسعار التذاكر في مطار باقيو عن طريق الإتصال الفوري بالرقم: 006328553333، كما يمكنك الحجز أو إلغاء الحجز لرحلتك السفرية من خلال نفس الرقم السابق، أو إن كنت ترغب فتستطيع المشاركة مع الرابط المخصص للحجز السريع وهو: Asian Spirit.

معلومات عامة هن مطار باقيو

يجذب مطار باقيو أكثر من 600 ألف مسافر سنويا من مختلف أنحاء العالم، ويقدم لهم كل وسائل الراحة التي يتمنون الحصول عليها، ويتألف من أسطول جوي متكامل، وهو آمن للغاية يقدم كل خدمات الراحة والرفاهية للمسافرين على متن طائراته التي تخضع لصيانة ومراقبة على الدوام من قبل لجنة مسؤولة ومختصة. ويتم تحديث هذا الأسطول الجوي كل فترة زمنية معينة ليضمن كامل الرضا من المسافرين جميعهم، يوفر مطار باقيو حجز أونلاين، أيضا كما يوفر سيارات تاكسي للإنتقال إلى أي مكان ترغب به التي تتميز بلونها الأبيض. حتى بإمكانك استئجارها لأكثر من 8 ساعات متواصلة دون أي مشكلة تذكر وبتكلفة منخفضة تصل حتى 2000 بيسو بالغالب، وتعج حول المطار سلسلة من أرقى الفنادق العالمية وأكثرها فخامة.