إذا كنت تبحث عن معاهد رخيصة في سان فرانسسكو فتابع المقال التالي:

معاهد رخيصة في سان فرانسسكو

إن معاهد اللغة الموجودة في مدينة سان فرانسيسكو تعمل على مدار السنة طوال العام، وتقع بالقرب من رصيف الصيادين (فيشرمان وارف ) و تمتاز بشهرة عالمية ، حيث أنها تحتضن العديد و الكثير من المتاحف المعتمدة دو ليا. سوف تستمتع  بكل ما في الحياة الحضارية في المدينة، لأن معظم هذه المعاهد قريبة من الأسواق أو موجودة في المتاحف، باﻹضافة إلى أننا سنجد أيضا الطابع  الشرقي من خلال زيارة أقدم الأحياء الصينية، التي تقدم بدورها ألذ المأكولات وأشها الوجبات. ومن روعة هذه المدينة أيضا، أنها تتميز ببيوتها القريبة والتي ترتبط فيما بينها بتلال حادة الإرتفاع والإنخفاض.

ما أهم المعاهد في هذه المدينة ؟

معهد كابيلان
يقع هذا المعهد في مدينة سان فرانسيسكو في مبنى تاريخي جميل في وسط المدينة، وقد تم مؤخرا تحديث المبنى حتى أصبح يضم أحدث التقنيات والوسائل الحديثة، بالإضافة إلى أفضل الخدمات المتعددة اللازمة للطلاب، حيث يتم بواسطتها دراسة اللغة الإنكليزية بسهولة.

ما هي الإمتيازات في هذا المعهد ؟

يتم في هذا المعهد تنظيم دورات متنوعة لمدة زمنية تتراوح من 15-21 ساعة في الأسبوع، بلاضافة إلى أن المعهد يقدم دورات تحضيرية لمختلف الإمتحانات بما في ذلك  TOFEL ,GMAT ,GRE. أما بالنسبة للإقامة فبإمكان الطالب أن يختار نوعين من الإقامة، فإذا كان يحب جو الأسرة بإمكانه الإقامة مع عائلة مضيفة أما إذا كان من محبي الخصوصية، فهناك سكن مخصص للطلاب في هذا المعهد وهذا السكن موجود في موقعين في مركز المدينة.
معهد هيوستن
هذا المعهد رخيص التكاليف فالمبلغ المطلوب لا يتعدا 400 دولار، كما أن المعهد المذكور يقع في منتصف الداون تاون، ويميزه أنه واقع بالقرب من الأسواق حيث يستطيع الطالب الذهاب إلى شوبينك أثناء فترة البريك، ولكن هناك عائق في هذا المعهد أن المعيشة غالية التكاليف.
معهد سانت جيليز سان فرانسيسكو
يقع في مبنى تاريخي أقرب مايكون مثل المتاحف بضخامته وجماله، وهذا المعهد يضع تحت تصرف الطلاب كل ما وصل إليه العلم من وسائل حديثة وتكنلوجية دراسية فتحقق فائدة علمية للطلاب، و على بعد خطوات من هذا المعهد يوجد أسواق ومحال تجارية ومقاهي ومطاعم أيضا، في هذا المعهد رسوم الدورة 690 دولار فقط.
معهد فيريجينيا  Lasc
 وهو معهد رخيص، فيه بعض البرامج العلمية أيضا وهذا المعهد يدعى (أنلنجوا).