يقع هذا المعهد في كامبريدج ولندن وفي بورنموث وبرايتون ولي جرين ودبلن، تعلم اللغة الإنجليزية في لندن حيث مسقط رأس تشارلي تشابلن وآديل وليونا.

مراكز يورو سنترز eurocentres في لندن

إن المركز مجهز بأحدث التقنيات فالجودة العالية، والموقع الرائع يجعلان من يورو سنترز eurocentres المكان المناسب، يقع يوروسنترز في وسط لندن في بناية على الطراز الجورجي وتطل على ميدان إنكلستون، وهي على بعد مسافة قريبة من معالم لندن السياحية قصر باكينجهام ومباني البرلمان، إضافة لإطلالة إحدى فصولها الدراسية على أروع الحدائق في لندن. يضم مركز يوروسنترز في لندن 17حجرة دراسية وسبورات تفاعلية، ومركز تعليم بالكمبيوتر وتجربة انترنت مجانية.

مركز اللغات eurocentres في فانكوفر

تعتبر مدينة فانكوفر من أهم المواقع لصناعة الأفلام الأمريكية، وهي محاطة بالمناظر الطبيعة الخلابة والأجواء الساحرة، حيث يمتاز التعليم في مركز لغات فانكوفر بالاسترخاء هنا. في فانكوفر يتم تعلم اللغة الإنجليزية على طريقة هوليود، التي تعد واحدة من أكثر المدن جاذبية في العالم، تمتاز الفصول الدراسية في مراكز اللغة في  فانكوفر بصغر حجمها، مما يتيح للمدرسين توفير الدعم الكامل لكل طالب علة حدة. تقدم هذه المراكز للطالب العديد من الدورات دورات عامة دورات تعليمية، وتقدم فرصة السكن، إما مع عائلة من العائلات المحلية أو السكن مع الطلاب الآخرين في السكن الطلابي.

معهد يورو سنترز eurocetres كامبردج

يقع يوروسنترز كامبردج في وسط المدينة، حيث كل شيء جميل وممتع بالقرب منك، فكل مايحتاجه الطالب من مناطق للتسوق والسفر والسياحة على بعد مسافة قليلة من المركز، إضافة إلى قربه من جميع المعالم الأثرية لهذه المدينة الجميلة. يقدم معهد يوروسنترز كامبردج العديد من الدورات المكثفة والدورات العامة، مما يساعد الطلاب على التجهيز للدراسة في الجامعات، يوفر معهد يورور سنترز فرصة الاختيار بين السكن الطلابي او السكن لدى إحدى العائلات المضيفة.

معهد يورو سنترز eurocentres في بورنموث

يتميز مركز اللغات في بورنموث بموقعه، حيث يوجد منطقة من أكثر المناطق جمالا وجاذبيةو  تعتبر بورنموث من أشهر وجهات السياحة في العالم، لجمال طقسها وروعة شواطئها، ويقع المركز في أطراف وسط المدينة بالقرب من منتزه بجوار منطقة سكنية هادئة، وهو على بعد مسافة قريبة من جميع المعالم السياحية، كالمزار الصخري والساحل الجوراسي. يضم 14 حجرة دراسة وغرفة محاضرات، ووحدة تعليم بها 14 حاسوبا ومقهى وصالة جلوس، يتميز هذا المعهد بكفائته العالية والخبرة المكتسبة على مدار السنين، مما يوفر إمكانات عالية لتعلم اللغة وكما يوفر عدد من السكن إما الإقامة في السكن الطلابي أو الإقامة مع عائلة مضيفة.