إن كنت تنوي السفر إلى سريلانكا وتبحث عن أفضل مكتب سياحي في سريلانكا، لا تقلق لقد قمنا بجمع معلومات عن أفض المكاتب السياحة في سريكلانكا إليك بعضها.

مكتب المسافر سريلانكا

الذي هو تحت إدارة شركة فيجكو لانكا هوليدايز للسياحة، وهو موقع غني يوجد فيه كل ما تحتاجه ويلزمك من معلومات لتخطيط سفرتك القادمة إلى سريلانكا، يختص المكتب في تقديم الخدمات السياحية الشاملة للسائح العربي والمسافرون العرب، تعتبر هذه الشركة هي الأفصل في مجال السياحة وتقديم الخدمات للسياح العرب. شركة فيجكو لانكا تتكفل بأن تأخذك في رحلة ممتعة وشيقة لتكتشف عالم الجمال والخيال في طبيعة السريلانكية الساحرة، إن كنت تريد عروض سياحية سريلانكية فريدة، لا تقلق التواصل سهل جدا لأن المكتب يرسل عروض سياحية جيدة باللغة العربية، كما إن في المكتب كادر عمل يجيد قراءة اللغة العربية والكتابة ويتم العمل على مدار 24 ساعة. توفر الشركة عروض خاصة للعائلات العربية بأسعار مغرية وممتازة، تستطيع الشركة توفير فلل وفنادق خاصة بك وخدمات ممتازة تناسب الذوق العربي، وبسعر مميز في أفضل الفنادق السريلانكية، تقوم الشركة بإختيار ووضع جدول سياحي لكم من أجمل الأماكن السياحية الشاطئية والجبلية و الرحلات البحرية والمغامرات الطبيعية المثيرة كي تجعل إجازتكم ذكرى جميلة لا تنسى. كما تأخذك الشركة إلى أفضل المطاعم الحلال في سريلانكا برفقة مرشدين سياحيين مختصين ويعرفون أين المطاعم التي تقدم الأطباق العربية الشهية والأطباق السريلانكيا الشهيرة والأطباق الهندية الذيذة، كما تختص الشركة بتنظيم عروض تناسب كل الميزانيات والأذواق، كل ماعليك هو تقرير رحلتك إلى سريلانكا والشركة تتعاون معك حسب رغباتك وميزانيتك وتأخذك إلى أفضل الأماكن السياحية، حيث تكون راضي تماما عن الميزات والخدمات التي قدمتها الشركة إضافة إلا أن الشركة معتمدة من قبل وزارة السياحة السريلانكية وجمعيات دولية وإقليمية، يمكنك التواصل مع الشركة  عبر الرقم 094777613513.

مكتب مظفر سريلانكا

من المكاتب المختصة في مجال السياحة وتقديم الخدمات السياحية المميزة، يمكن أن ينظم المكتب رحلتك الى سريلانكا لتكون رحلة الأحلام وتتمتع بها وتعيش تجربة شيقة لا تنسى.

مكتب أحمد الزهراني

من المكاتب المعتمدة في سريلانكا، يمتاز المكتب بتقديم خدمات فريدة للسياح العرب يمكنك التواصل مع المكتب من خلال رقم الهاتف 009477768724، هاتف محمول 0094777411797.

مكتب شينتكا

من المكاتب الجيدة في مجال السياحة في سريلانكا، وتقديم الخدمات والعروض السياحية المميزة والفريدة.

مكتب هيما

من المكاتب الجيدة في مجال السياحة، يقدم عروض سياحية غاية في الروعة والراحة.

مكتب سرنديب

من المكاتب الجيدة في سريلانكا، يقدم عروض جيدا جدا في مجال البرامج السياحية الى سريلانكا، يقدم إيضا خدمة المواصلات والتنقل بين المعالم السياحية مع دليل سياحي خبير بأفضل الأماكن السياحية المميزة في سريلانكا، كما يقوم المكتب بالحجز في أفضل الفنادق في سريلانكا.