تركيا من اجمل بلدان العالم، اذا أردت بسكن الدائم فيها باقل التكاليف وأرخصها، فعليك البحث في الاماكن التالية: مناطق الريف التركي تكون الأسعار معتدلة والحياة اسهل وأوفر، مارين ومافظة مرسين وأورقة ومحافظة قيصرى وإسكندرون، جلهم يتمتعون بطبيعة رائعة وخلابة، المنازل والشقق فيها جيدة ورخيصه لكنها بعيده عن انقرا العاصمة، يكون نظام الإجار بها شهري او سنوي حسب المنطقة، تتراوح اسعار الشقق ما بين 650 الى 2500ليرة تركية للشقة المفروشة و 500 الى 2000 للشقه الغير مفروشة، ان اردت اماكن ارخص في اسطنول.

سلطان بيلي

تقع المنطقة على الطرف الآسيوي من الشرق اسطنبول، مساحتها تقارب 35 كيلو متر مربع، اهم مايميزها أنها مستقلة الخدمات مع كثافة سكانية كبيرة. تبدأ أسعار الشقق من 700 ويزداد السعر بزيادة عدد الغرف الموجودة، خدمات جيدة غنية بالاماكن الترفيهية، من اجمل الخيارات يرغب الجميع بالعيش بها.

أسنيورت

جزء من بلدية اسطنبول بالشرق، تطل على بحيرة كوتشيوك تشكمجة، ومن الغرب مطلة ببوك تشكمجة، خيار جيد لسكن مكان رخيص ورائع، يزيد سعر الشقة مع زيادة عدد الغرف.

كارتبة Krtepa

لعشاق ومحبي الارتفاعات والجو الشتوي ، هذا المكان مناسب ورخيص لسكن الدائم والموقت، او قضاء عطلة تبعد عن اسطنبول ساعة فقط، يمكن الوصول بسهولة بواسطة الباصات المخصصة لتنقل والرحلات الداخلية، يوجد بالقرية عددو محلات ودكاكين اسعار مناسبة جدا للجميع.

قرية أغفا Agra

مكان أكثر روعة وهدوء عن باقي القرى السكنية والسياحية الرخيصة، تقع شمال اسطنبول مناسبة جدا لتكون مكان لسكن اسعارها جيدة ومقبولة، يمكن ممارسة عدة أنشطة والتنزه بين الأشجار الكبيرة والعالية ورؤية الشلالات الجميلة.

منطقة غازي عثمان باشا Cazioamanpasa

مكان رائع يمكن الأقامة فيه شمال منطقة أيوب، مساحتها تقارب 38كيلو متر مربع، تتميز انها منطقة عملية ومليئة بسكان لانها وسط اسطنبول، تبدأ اسعارها من 550 ليرة تركية يزيد السعر بزيادة عدد الغرف. افضل مناطق للذين يحبون الأسواق الشعبية، وللاشخاص الذين يرغبون بسكن بمكان قريب عن مكان العمل، مكان اكثر من رائع بالفعل.

ريف اسطنبول

من الذي لايحب الطبيعه الخلابة والقرى الريفية وهوائها العليل الطلق، تبعد عن قلب المدينة عدة كيلومترات يمكن الوصول للمدينه بسهولة بسيارة، مساكن رخيصة وجميلة تناسب الجميع ما اجمل ان يعيش الانسان في الطبيعه الرائعة.

قرية بولنزكوي

قرية جميلة مكان سياحي ساحر، يبعد عن ضجيج المدينه وصخبها، مكان رائع لسكن غير مكلف ورخيص.

قرية جوليازي

يوجد بها منازل رومية تقارب 500 منزل قديم مكان تاريخي، ويوجد بها أبنية متينة العمار جيد لأيجار أو الشراء اسعارها مقبولة جدا.

قرية كاراكي

مكان رائع يشبه الاماكن الخيالية تقع شمال غرب تركيا، ستحب السكن فيها، مكان مميز بلفعل.