منتدى العرب ينتشر على الإنترنت الكثير من المواقع والمنتديات العالمية الشهيرة، التي لها صيتا واسعا في الكثير من الدول العربية والعالمية، ومن أشهر تلك المنتديات هو منتدى العرب.

لمحة بسيطة عن منتدى العرب

يعتبر المنتدى أو مايمكنك أن تطلق عليه أيضا ملتقى العرب، من أهم المواقع الإلكترونية التي تلقى رواجا شاسعا على الإنترنت بين شباب وفتيات الوطن العربي بشكل خاص، ومن باقي الدول الأخرى بشكل عام، حيث يضم هذا المنتدى كل الأفراد الذين لديهم اهتمام مشترك في أفكارهم أو أي أمر آخر، حيث يمكنهم عند الدخول إلى منتدى العرب أن يقوموا بتبادل فكرتهم أو مواضيعهم المشتركة، وأن يتناقشوا فيها بكل حرية وراحة دون أي مشكلة تذكر كما يمكن للجميع أن يقوم بتبادل الأسئلة والأجوبة وكل الإستفسارات في أي مجال.

معلومات هامة

يعد من أكثر منتديات العرب شيوعا ورواجا في وقتنا الحالي هو منتدى المسافرون العرب، الذي يمكن لكافة السياح والمسافرين مهما كانت دولتهم وجنسيتهم ووجهتم أن يشاركوا فيه، ويضم هذا المنتدى جميع حاجيات المسافرين ويقدم لهم المعلومات التي تلزمهم سواءا أكانت لها علاقة بالفندق التي سيقومون بالحجز فيه، أو بالمعالم السياحية للمدينة التي سيقومون بالتوجه إليها. فيمكن أن تنشر فيه الكثير من الصور والفيديوهات حسب الموضوع المطروح، كما تنشر فيه الكثير من الأخبار السياحية والحياتية المرغوب بتناقشها، كما يتم فيه تداول عناوين الفنادق أو المقاهي أو المطاعم والمئات من الأشياء الأخرى التي تخطر في ذهن المشاركين.

أهم الأمور التي تحتاجها للتمكن من الدخول إلى منتدى العرب
يستطيع أي عضو كان من أي مكان في هذا العالم أن يقوم بالدخول إلى منتدى العرب عن طريق الإنترنت، فقط يحتاج إلى اسم مستخدم وكلمة مرور خاصة به حيث يقوم بتسجيلهما في المكان المخصص، ثم يضغط على تسجيل الدخول ليتم دخوله في هذا الموقع ويقوم بالمراسلة فيه بكل بساطة ودون أي عناء. فمنتدى العرب يرحب بكافة المستخدمين ويفتح أمامهم أبواب الحوار والنقاش ليجمعهم ويوحدهم في موقع واحد، مع العلم أنه إن واجهتهم أي مشاكل في أثناء عملية تسجيلهم للدخول فباستطاعتهم التواصل مع الكادر الفني للمنتدى بكل سهولة.

أهم البوابات التي يتاح أمام الأعضاء أن يقوموا بالدخول إليها في منتدى العرب
كل مايخطر في ذهنك حول أي موضوع ترغب بالاستفسار أوالتحدث عنه فهذا متاح أمامك في منتدى العرب، حيث يضم أكثر من 150 بوابة مفتوحة، يمكنك أن تدخل إليها لتبدأ بمناقشة كل همومك وحاجياتك، مع العلم أن منتدى العرب يؤمن لك كامل الخصوصية التي تحتاجها فلاداعي للقلق مطلقا.

ومن أكثر تلك البوابات رواجا واستخداما بين الأعضاء:
بوابة التجول حول العالم.
البوابة السياحية.
البوابة الخاصة بالمسافر العربي.
بوابة التساؤلات حول التأشيرات والفيزا.
بوابة معالجة الصور.
بوابة خاصة بتعليم أي لغة ولهجة في العالم.
بوابة البعثة التعليمية الخارجية.
بوابة الحج والعمرة.