إليكم أهم المعلومات حول frequent flyer number ماهو.

frequent flyer number ماهو

رقم عضوية المسافر الدائم الخاص هو المفتاح لكسب مكافات للرحلات الجوية، وحجوزات الشركاء، وبطاقات الائتمان مكافأة وأي صفقات أخرى أو الترقيات. كما أنها مطلوبة لجميع المزايا الأخرى التي تأتي من كونها عضوا، وهو المفتاح لكسب رحلات مجانية وتوفير طن من المال على السفر، وأفضل جزء هو أن تكون “المسافر المتكرر” لكسب رحلات مجانية. و للحصول على رقم المسافر الخاص بك متكرر، كل ما عليك القيام به هو الاشتراك مع شركات الطيران التي تطير أكثر من غيرها. ويعد الاشتراك في برنامج المسافر الدائم مجاني، ومع ذلك ليس لدى جميع شركات الطيران برنامج المسافر الدائم، وخاصة ناقلات التكلفة المنخفضة. إقتباس رقم المسافر الدائم الخاص بك في كل مرة كنت تطير وأميال، يجب أن تحصل تلقائيا إلى حسابك، وأسلم طريقة للدخول إلى حساب المسافر الدائم الخاص بك وحجز التذاكر الخاصة بك من حسابك. وبهذه الطريقة تتم إضافة رقم المسافر الدائم تلقائيا إلى الحجز، إذا لم يكن الأمر كذلك، تذكر أن تضيفه عند تسجيل الوصول، وبصرف النظر عن الطيران، يمكنك أيضا كسب الأميال ورحلات مجانية للتسوق، والإقامة في الفندق، وذلك باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك.

برنامج المسافر الدائم وكسب الاميال

عند السفر مع خطوط طيران مختلفة تابعة لسكاي تيم في الحجز ذاته، كل ما على المسافر فعله ببساطة ادخال رقم المسافر الدائم الخاص عند الحجز أو الفحص الخاص بالرحلة، وسيتم تقييد الأميال في الحساب الخاص بالمسافر بصورة تلقائية. ويمكن حجز التذاكر مع خطوط الطيران مباشرة من موقع برنامج المسافر الدائم.

تمييز درجة المسافر

ترافق المسافر امتيازات درجتي Elite وElite Plus في كل مكان حول العالم، بغض النظر عن خطوط الطيران الأعضاء التي تسافر عليها:

-كسب الاميال بمجرد تسجيل الدخول الى برنامج المسافر الدائم، ويتم كسب الاميال واستبدالها من جمبع شركات ااطيران الاعضاء في سكاي تيم.
-كما سيحصل المسافر على أميال إضافية(status miles).
-كسب الأميال فكلما كثر السفر، زادت فرص الحصول على خدمات افضل، فبمجرد أن يقوم المسافر بتسجيل الدخول، سيتمكن من كسب الأميال بسهولة، بتقديم رقم المسافر الدائم الخاص بالمسافر، عندما يقوم بالحجز أو عند الفحص من خلال رحلات سكاي تيم التي تؤهل لذلك، عندها ستتم إضافة الأميال تلقائيًا إلى حساب المسافر.
-ولكسب الأميال يجب أن تكون كل من شركة الطيران الموجود اسمها على التذكرة(شركة التسويق)، وكذلك الشركة العاملة من شركات الطيران الأعضاء في سكاي تيم.
-ويتعين على المسافر أيضًا، شراء بطاقة تؤهل لكسب الأميال.
-يمكن التحقق مما إذا كان المسافر مؤهلاً لكسب الأميال والكمية التي كنت سيربحها، في موقع برنامج المسافر الدائم.

استبدال الأميال

-اذا كان المسافر عضو في برنامج المسافر الدائم، فيمكن استبدال الاميال بسهولة للحصول على تذكرة هدية لأي من الرحلات التي تقدمها سكاي تيم حول العالم.
-لا يحتاج سوى الحجز مرة واحدة فقط، في أي من شركات الطيران الأعضاء في سكاي تيم، سواء كان خط الرحلة يتضمن شركة طيران واحدة أو أكثر من الشركات الأعضاء في سكاي تيم.
-ويمكن استبدال الاميال فقط عن طريق الاتصال بخدمة العملاء ببرنامج المسافر الدائم، الذي يشترك فيه المسافر وليس بشركة الطيران الذي يريد ان يسافر معها.