إن كنت تنوي تجربة السياحة في الإمارات وتحديداً السياحة في دبي، فلاشك بأن هذه المدينة سوف تبهرك بتنوعها الطبيعي، إذ أنك خلال ساعة من الزمن يمكنك أن تنتقل من منتجع في قلب الصحراء إلى ممارسة ركوب الأمواج أو التمتع بجمال شواطئ البحر الإماراتي.

ولما كانت دبي هي عنوان للفخامة والترف حول العالم، فيجب أن تجرب كل شيء فيها بأفضل المعايير وأجودها، لذلك قمنا بجمع قائمة لك ترشدك إلى أفضل 5 مطاعم على البحر في دبي.

مطعم Villa Beach

 

 

عند ذكر الأماكن الرومانسية حول العالم سيتبادر إلى ذهنك صور من مقاهي فرنسا أو جندول إيطاليا.

لكن لا تذهب بعيداً فبإمكانك أن تعيش أروع تجربة هنا في دبي، وتحديداً في مطعم Villa Beach الساحر، حيث ستتمكن فيه من الجلوس على الشاطئ مع من تحب وتتناول أروع طبق عشاء، وخلال ذلك سوف تداعب حواسك روائح الأطعمة الساحرة مع نسمات البحر المنعشة، بينما سيكون مشهد الغروب خلف برج العرب أمر خيالي.

لاشك بأنك سوف تحب كل لحظة تقضيها هنا حيث أضواء الشموع تلهب الأجواء مع مذاق عشاء ساحر، تجربة لا تصدق في قلب دبي بعيدة عن الضجيج وعن أعباء المدينة التي لا تنتهي.

ستجد مطعم Villa Beach المميز في العنوان التالي:

أم سقيم دبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف: 97144068719+

يفتتح مطعم Villa Beach أبوابه للزوار يومياً وفق الأوقات التالية:

من الساعة 12:30 ظهراً وحتى الساعة 3:30 مساءً.

ومن الساعة 6:30 مساءً وحتى 11:30 ليلاً.

 

مطعم Barasti

 

 

لمحبي تناول الطعام في الهواء الطلق والراغبين بأن يكون المكان ذو إطلالة على خليج العرب، فأهلاً بكم في مطعم Barasti الذي يتميز بجلساته البسيطة والشبابية المتميزة بمختلف مستوياتها.

فإن كنت من محبي الرياضة فهذا المكان مناسب لك لتحضر كل ما ترغب به من المباريات مع الاستمتاع بأنغام الموسيقة التي تملئ الأرجاء.

ستتمكن من التلذذ بوجبات كثيرة وطبعاً منها البيتزا والسلطات المتنوعة مع الوجبات السريعة دون أن ننسى بعض اللحوم المشوية كالكباب.

ستجد مطعم Barasti المميز في العنوان التالي:

دبي، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف: 97143181313+

يفتتح مطعم Barasti أبوابه للزوار يومياً وفق الأوقات التالية:

من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 1:30 صباحاً من اليوم الذي يليه.

 

مطعم Sho Cho

 

 

لاشك بأنك ترغب بتناول وجبة يابانية وأنت تشاهد النجوم بعيداً عن المطاعم المغلقة، وربما تكون ممن يرغبون بتجربة الطعام الآسيوي ولكن لا ترغب بطعم السمك النيء غير مطبوخ، لذا ننصح المبتدئين بالمذاق الآسيوي  بـ مطعم Sho Cho الذي يمنحهم تجربة مناسبة لهم من الطعام الياباني بصوره الحديثة.

قائمة الطعام هنا تنطلق من وجبة السوشي الشهية التي يحبها الجميع إلى مجموعة متنوعة من الأطعمة البحرية اليابانية كوجبات السلطعون المقلي أو الروبيان.

مطعم فريد بأثاثه البسيط العصري المتناسب مع موقعه على شاطئ البحر

ستجد مطعم Sho Cho المميز في العنوان التالي:

دبي، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف: 97143461111+

يفتتح مطعم Sho Cho أبوابه للزوار يومياً وفق الأوقات التالية:

من الساعة 6:00 مساءً وحتى الساعة 3:00 صباحاً من اليوم الذي يليه.

 

مطعم Palm Grill

 

 

تخيل أن تمضي المساء على شاطئ البحر وأنت جالس على مقاعد مريحة وحبيبات الرمل تلامس أقدامك، هذه الصورة الخيالية يقدمها لك مطعم Palm Grill بإطلالته الساحرة على خليج العرب.

مع قائمة مليئة بكل ما لذ وطاب من المأكولات البحرية والتي يعدها أمهر الطهاة، لاشك بأن هذه الوجبات ستنال إعجابك ورضاك بكل تأكيد.

ونحن ننصحكم بأن تخوضوا تجربة طبق ceviche المكون من الروبيان الشهي الممزوج بالخضار والمضاف إليه صلصلة خاصة تجعل منه مزيجاً ساحراً، أو ربما تتناولوا بعض اللحم المشوي الذي يطهى في الهواء الطلق بالقرب منكم.

لا تملئ معدتك تماماً فما زال أمامك تجربة طبق من أحد أنواع الحلويات الغربية المتنوعة أو ربما سترغب بكأس من عصائر الحمضيات الاستوائية المنعشة.

ستجد مطعم Palm Grill المميز في العنوان التالي:

الممشى، جميرا بيتش ريزيدنس، دبي، الامارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف: 97143186150+

 

مطعم Amaseena

 

 

هذا المطعم استثنائي بفخامته المتربعة تحت سماء مدينة دبي، إذ أنك ستذهل بجمال الفندق ذو الموقع المميز على شاطئ رائع، لاسيما وأن الفندق جزء من فندق ريتز كاريلتون الشهير في دبي.

تجربة مليئة بالأصالة العربية بكل ما فيها من قوة الألوان وجمال التصميم إضافة إلى العروض الراقصة المتنوعة للرقص الشرقي والتراثي، ومع كل ذلك ستشدك أنغام الموسيقى التي تعزف لضيوف هذا المطعم بشكل خاص.

كل ما تشتهيه من الطعام العربي الآسيوي والمتوسطي ستجده في قائمة المطعم، مع إمكانية طلبك للشيشة التي ستكون على ذوقك لوجود أصناف ونكهات كثيرة لتنتقي ما تفضله منها.

ستجد مطعم Amaseena المميز في العنوان التالي:

دبي، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف: 97143186150+

يفتتح مطعم Amaseena أبوابه للزوار يومياً وفق الأوقات التالية:

من الساعة 5:00 مساءاً وحتى الساعة 12:00 من منتصف الليل.