من منا لم يسحر بطعم البيتزا الإيطاليا بكل أصنافها ونكهاتها أو بمذاق الباستا الشهية، حتما سترغب خلال تجربة السياحة في الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد السياحة في دبي بالتوجه إلى أقرب مطعم إيطالي فيها ولكن لابد من أن يكون واحد من أفضل 5 مطاعم إيطالية هناك، وهذه المطاعم هي:

مطعم Capanna Nuova

 

 

لطالما سحرتنا الرومانسية الإيطالية التي تبدو جلية في اللغة والثقافة والطعام الإيطالي، فما رأيك إذاُ بوجبة في مكان دافئ يطل على الخليج العربي، لاشك بأنها تجربة ساحرة تجدها في مطعم Capanna Nuova.

تلذذ بأروع وجبة طعام في الهواء الطلق وبإطلالة ساحرة تداعبك فيها رائحة البحر، فقط انتقي وجبتك الإيطالية المفضلة من قائمة طعام رتبها وانتقاها بنفسه مالك المطعم الشيف فرانشيسكو.

حتماً ستحتار بين الأطباق الإيطالية الأصيلة فأيها تختار كوجبة رئيسية وأيها تريد كـ طبق تحلية، يوجد خيارات واسعة ولكن ننصح بأن تتحلى بطبق تراميسو الذي تظهر فيه نكهة القهوة الإيطالية بشكل لا يقاوم.

ستجد هذا المطعم المميز في العنوان التالي:

دبي مارين بيتش ريزورت آند سبا، شارع شاطئ الجميرة، جميرا 1 / مقابل مسجد جميرا الكبير، دبي 5182، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف: 97143461111+

مطعم Sicilia

 

 

إن كنت قد خضت جولة تسوق طويلة في مركز ابن بطوطة الضخم للتسوق، وشعرت فجأة بالجوع توجه لتحظى بأفضل وجبة إيطاليا في مطعم Sicilia.

فقائمة الطعام التي يقدمها لك الشيف ستيفانو ليغوري ساحرة فأياً كان الطبق الذي ستطلبه سواء كان حساء “zuppa ” أو طبق المعكرونة مع إضافة بحرية له سينقلك إلى عالمٍ أخر.

الجدير بالذكر أن تقنيات الطهو مذهلة تمزج بين الحداثة والتقليد لتخلق طبق أقرب ما يكون لتحفة فنية.

ستجد هذا المطعم المميز في العنوان التالي:

فندق موفنبيك بوابة ابن بطوطة بدبي | بجوار ابن بطوطة مول، دبي 211508، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف: 97144445613+

 

مطعم Casa Mia

 

 

ما رأيك بجولة تذوق بين الأطباق الإيطالية في مكان حالم، ينقلك إلى أجواء المطاعم التي تراها فقط في إيطاليا، وبتكلفة مقبولة ومن هنا من قلب إمارة دبي، أجل يوجد مكان كهذا ويسمى مطعم Casa Mia.

لديك قائمة طعام مليئة بالأطباق الإيطالية الكلاسيكية التي يحبها معظمنا، فطبعاً طبق linguine alla scoglio المكون من شرائح الباستا التي يعلوها قطع من اللحوم البحرية المطهوة بتمعن وحرفية مع صلصة الطماطم ذات الرائحة الفواحة هو طبق لا يمكن مقاومته، وبالأخص أنك ستتناوله في جميل بدءً من لون الأثاث ليشمل الديكور الداخلي للمطعم لاشك بأنك سوف تسر بهذه التجربة الفريدة.

فهي تجربة مثالية ومعقولة في مكان استثنائي ستحب كل تفاصيله.

 

ستجد هذا المطعم المميز في العنوان التالي:

فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي | طريق المطار، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف: 97147022506+

 

مطعم Vivaldi

 

 

إن كنت أحد زوار إمارة دبي وترغب بالتمتع بكل الجمال فيها فتوجه لأفضل الأماكن وأكثرها تمثيلاً وتجسيداً لدبي، فلا يوجد أجمل من تناول وجبة الغداء أو العشاء في مكان يطل مباشرةً على خور دبي وكل ذلك يتحقق في مطعم Vivaldi مع أثاثه الأبيض وتصميمه الرائع ذو الشرفات الممتدة على امتداد المطعم، متع حواسك برائحة ومذاق الوجبات الإيطالية التي ستعد تحت إشراف الشيف ألفريدو روسو الشهير والذي قام بنفسه باختيار قائمة الطعام الفريدة في مطعم Vivaldi.

وهي تعد تجربة استثنائية لوجبات استثنائية بطابع إيطالي في مركز الثقافة والحضارة في إمارة دبي.

ستجد هذا المطعم المميز في العنوان التالي:

شارع بني ياس | فندق شيراتون دبي كريك، دبي، الإمارات العربية المتحدة

رقم الهاتف: 97142071717 +

مطعم Massimo’s Italian

 

 

لن تتمكن من رؤية هذا المكان ولا تجلس وتطلب واحدة من وجباته الإيطالية الساحرة، حيث يقع مطعم Massimo’s على ميناء دبي، وهنا يرجع لك الاختيار إن كنت ترغب بتناول وجبة العشاء على الشرفة المطلة على الميناء أم في داخل مطعم Massimo’s.

ما أن تمسك القائمة حتى تتملكك الحيرة فأي الوصفات الشهية تختار، فكل الأطباق معدة ومنتقاة بعناية فائقة، إذ يمكنك أن تختار المكونات الداخلة فيها يدوياً لتحصل على أفضل مذاق وجودة لوجبتك الإيطالية المميزة في Massimo’s.

تخيل فقط كم ستكون رائعة وجبة العشاء مع رائحة خبز البروشيتا الطازج الممزوجة برائحة البحر، بينما سيتمكن مذاق كريمة البانا المليئة بقطع الفواكه الشهية من أن ينقلك إلى عالم أخر.

ستجد هذا المطعم المميز في العنوان التالي:

جزيرة بارك – مرسى دبي – طريق الصفوح | مقابل Jbr Murjan، أسلك الدرج بالقرب من متجر Zpizza، دبي 32923، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف: 97144324284+