Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

هناك العديد من الأسئلة التي يتسائلها السائحين حول أفضل الأوقات الخاصة بالسفر إلى تركيا، فإذا كنت في حيرة من أمرك في الاختيار بين فصل و آخر لتجربة  السياحة في تركيا، فيجب عليك أولاً أن تراعي هذين العاملين، الأول هو هل أنت من محبي ركوب الأمواج والسباحة أم أنت من هواة صعود الجبال و التعرف على الآثار التاريخية والمواقع المميزة في تركيا؟

والعامل الثاني يعتمد على الوجهة التي تقرر الذهاب إليها في تركيا لأنها واحدة من أكبر دول العالم وتتمتع بمناخ متنوع من منطقة لأخرى، فمثلاً عند ذهابك إلى شمال البحر الأسود ستحتاج ارتداء كميات كبيرة من الملابس الدافئة لكنك ستستمتع كثيراً عند حضور الأمسيات الصيفية الرائعة في الهواء الطلق برفقة من تحب على ساحل البحر المتوسط وبحر إيجه حيث المناخ الدافئ.

1-ما هو الوقت الأفضل لزيارة تركيا ؟

إذا كنت تفضل الذهاب إلى بحر إيجه والبحر المتوسط فإن المنتجعات المميزة الممتدة على طول السواحل تشهد كثافة كبيرة في عدد السياح في فصل الصيف من شهر مايو وحتى أكتوبر على طول هذه السواحل، والعكس في فصل الشتاء فإن جميع المنتجعات تغلق أبوابها، بحيث يبقى موسم الصيف هو أحد أفضل الفصول للذهاب إلى هذه المناطق.

 

2-ما هو أفضل وقت  للسفر إلى اسطنبول؟

تعتبر اسطنبول واحدة من المدن المميزة في تركيا والتي يميزها جمال معالمها والخدمات المميزة التي تقدمها، لكن أفضل الأوقات للسفر إليها هو في فصلي الربيع والصيف حيث الطقس الجميل والهادئ.

 

3-ما هو أفضل أوقات السفر إلى كابادوكيا؟

إن كابادوكيا تعتبر واحدة من أجمل الأماكن السياحية المميزة والتي يصلها مئات السواح سنوياً كما تعتبر واحدة من المدن التي تبقي أبوابها مفتوحة على مدار العام، لكنها أيضاً من المدن التي تهطل فيها الأمطار والثلوج ولذلك أفضل أوقات السفر إليها في مايو حتى أكتوبر حتى لا تضيع على نفسك فرصة ركوب المنطاد ورؤية المدينة الساحرة من الأعلى.

 

4-ما هي أفضل الأوقات للسفر إلى تركيا لمحبي المشي والرحلات البرية؟

إن أفضل وقت للذهاب إلى تركيا لممارسة هذه الأنشطة، هو الذهاب في شهر إبريل ومايو ويونيو، فإذا كنت تخطط لذلك فعليك الذهاب بهذه الأوقات حتى تستمتع أكثر.

 

5-ماهي أفضل الأوقات للسفر إلى تركيا لعشاق الشاطئ؟

إن أفضل وقت للذهاب إلى الشاطئ في تركيا يكون في الفترة مابين مايو إلى أكتوبر.

 

6-أفضل الفنادق في تركيا لقضاء وقت جميل بالقرب من المعالم السياحية المميزة التي تريد الذهاب إليها:

6.1-فندق غلامور: الذي يعتبر واحداً من أفضل الفنادق التركية لما يقدمه من خدمات مميزة ولقربه من مجموعة مميزة من المعالم السياحية.

6.2فندق إيليتوورلد أوروبا: يعتبر أيضاً واحداً من الفنادق المليئة بالخدمات المهمة التي يحبها السائح ويوفر له بيئة لطيفة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي وشاشات التلفاز.

6.3-فندق إستاسيون: يعتبر هذا الفندق من الفنادق التي تقدم مجموعة كبيرة أيضاً من الخدمات، ويوفر الفندق خدمة استئجار الدراجات والسيارات.

6.4-فندق ألبيك: تحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة ومكيف وخزنة وميني بار.

6.5-فندق وسبا ميس اسطنبول: يوفر هذا الفندق مسبح خارجي موسمي بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين ومركز سبا وعافية.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.