إذا كنت تريد أن تعرف كم تبعد بولو عن اسطنبول تابع قراءة المقال.

كم تبعد بولو عن اسطنبول

يوجد في تركيا الكثير من المدن والقرى الجميلة، يوجد شركات نقل ومواصلات تصل بين المدن، إما بالبر كالسيارات و والباصات و إما بالبحر عن طريق العبارات البحرية أو بالجو عن طريق شركات الطيران التركية والعالمية، جميع الطرق جيدا جدا وآمنة ومضمونة. إن كنت تريد أن تصل إلى اسطنبول من يلو وتعرف المسافة بينهم، تبعد يلو عن مدينة اسطنبول ما يقارب 170 كيلو متر ما يعادل ساعتان ونصف في السيارة، المسافة من يلو إلى اسطنبول بالعبارة عن طريق البحر ما يقارب 50 دقيقة أو اكثر بقليل، تكلفة التذكرة للشخص الواحد حوالي 15 ليرة تركية. لا تقلق بالنسبة لأطفال  سعر التذكرة نصف القيمة، جميع العبارات في تركيا كبيرة و حديثة آمنة ومريحة جدا خدماتها جيدة،  توفر وجبات الطعام والعصائر المختلفة توفر خدمة الإنترنت، يوجد محلات صغيرة داخلها تبيع الهدايا التقليدية و اليدوية، يوجد مكان للعب الأطفال.

أماكن بيع تذاكر العبارات

عن طريق شركات النقل والسياحة، عن طريق الإنترنت موقع الشركة لنقل والتوصيل البري، عن طريق بعض محلات الوقود، عن طريق بعض مكاتب السيارات أو عن طريق مكتب الشركة مباشرة. بإمكانك زيارة اسطنبول والعودة إلى يلو بنفس اليوم عند وصولك إلى اسطنبول، يمكن أخذ باصات إلى قلب المدينة، سعر التذكرة 5 ليرة تركية للشخص الواحد أو ركوب سيارة أجرة خاصة تأخذك للمكان الذي تريده، كلفة سيارات الأجرة مرتفعة جدا عن أجرة الباصات العامة. بإمكانك الذهاب إلى اسطنبول بالمواصلات العامة، وعندما تصل خذ سيارة أجرة تأخذك إلى وسط اسطنبول، أو تتجول بها و تشاهد بعض معالم المدينة الرائعة، عند وصولك إلى اسطنبول قم بزيارة بعض الأماكن التي تستحق الزيارة بالفعل. إن كنت من محبي التاريخ والحضارة القديمة، قم بزيارة منطقة السلطان أحمد يحوي المكان عدد كبير من الجوامع والمتاحف والكنائس القديمة والمعالم التاريخية، تتجلى في المنطقة كنوز الحضارات القديمة.

منطقة اورتاكوي

من أهم وافضل الأماكن السياحية في اسطنبول، تقع وسط مضيق البوسفور الرائع من اجمل المناطق السياحية، حتى سميت منتجع السلاطين يوجد الكثير من الأماكن السياحية والمعالم في القسم الآسيوي في اسطنبول، تضم الكثير من المناطق الأثرية والمناطق الجميلة التي تجذب السياح إليها.

من أجمل الحدائق والمنتزهات في اسطنبول

جولهانة من أروع الحدائق في اسطنبول كانت الحديقة قسم من قصر توبكابي، يوجد فيها أنواع مختلفة ومميزة من الأزهار والأشجار والأعشاب الخضراء الجميلة، إن كنت تنوي البقاء في اسطنبول عدة أيام لمشاهدة المزيد من الأماكن السياحية الجميلة، قم بحجز في أحد الفنادق اخترنا لك بعض منها.

فندق سورا آبا صوفيا

يقع في منطقة السلطان أحمد فندق مميز من أفضل الفنادق في منطقة السلطان، خدمات ممتازة الطعام فيه جيد ولذيذ غرف أنيقة ومريحة أسعار مناسبة ومعقولة هنا.

فندق فور سيزونز

من أفخم الفنادق في اسطنبول يقع وسط منطقة السلطان، خدمات جيدة جدا الطعام منوع وجيد غرف أنيقة ومريحة مناسب للعائلات، أسعار متوسطة وفي النهاية كانت هذه أهم المعلومات حول كم تبعد بولو عن اسطنبول وأتمنى لكم رحلة موفقة وسعيدة.