إذا كنت تستفسر حول مكاتب استخراج فيزا باسعار مناسبة، أوتخطط لقضاء إجازة في أحد البلدان، ووجدت صعوبة في استخراج تأشيرتك ومتابعة الأعمال الخاصة بها، ما عليك إلا متابعة شروط الاستخراج المذكورة في الموضوع أسفله.

شركة فيزا فور يو

هذه الشركة مخصصة بأمور السياحة والسفر، أنصحك بالتعامل معها، حيث توفر لك تأشيرات لجميع البلدان تقريبا أهمها تأشيرات الشنغن لدول أوروبا، وتسهل أمور الحصول على تأشيرة للطلاب والسياحة والزيارة للعلاج والتسوق، كما تتابع سفرك فهي توفر لك طريقة سهلا للإقامة والانتقال داخل الدولة التي تريد السفر إليها، الأسعار فيها مقبولة ومناسبة وهي تنجز أعمالك بسرعة، وتقدم التأشيرة لك دون أي عناء، وهناك عدة شروط لاستخراج التأشيرة يجب أن تتبعوها جيدا.

مكان الشركة

دنيا الرحلات في شارع الإحساء الرياض المملكة العربية السعودية، يمكنكم التواصل معهم عبر الجوال

00966501628878

البريد الالكتروني

[email protected]

يمكنكم زيارة الشركة خلال أوقات العمل

من الأحد إلى الخميس

الساعة 9:00إلى 01:00

من الأحد إلى الخميس

4:00 إلى 9:00م

مساءا

مكتب رواد النقاهة

مكتب مميز يقدم خدمات ممتازة، حيث يمكنك الحصول على تأشيرتك في أقل وقت ممكن، ما عليك إلا تقديم جواز السفر إلى موظفي المكتب في قسم التأشيرات، ثم ستكون المرحلة الثاتية تقديم البصمة الالكترونية والحصول على التأشيرة. إذا كنت ستسافر إلى بريطانيا من خلال المكتب فهو اختيار جيد، فهذا المكتب سيسهل لك إجراءات الحصول على تأشيرتك، وعليك أن تجهز جواز السفر ساري المفعول والصور الشخصية، بالإضافة إلى تعريف عن عملك وحسابك باللغة الانكليزية. يمكنك تقديم البصمة الالكترونية حسب موعد سفرك، لا تقلق فهناك حجوزات عاجلة، لكن يترتب عليك دفع رسوم إضافية، يعتذر المكتب عن تسهيل التأشيرة للمقيمين، يمكنكم التواصل مع المكتب

هاتف

+222225311

فاكس

+205811011

هناك فرع آخر في صلاح الدين

أوقات عمل المكتب

من السبت للخميس

9:00 صباحا حتى 12:00ظهرا

4:00عصرا 10:00مساءا

يقع المكتب في حي صلاح الدين غرب جامعة الأمير سلطان

مكتب فيفا

مكتب جيد أنصحكم بالتعامل معه في استخراج تأشيرة سفرك، فهو يسهل سفرك إلى مختلف البلدان وأهمها الدول الأوروبية، وهو يقدم  تأشيرات بغرض السياحة والعلاج والعمل، عليكم تقديم الأوراق اللازمة لتقديم التأشيرة بالإضافة إلى البصمة الإلكترونية ،الأسعار مقبولة في مكتب فيفا، يمكنك زيارة المكتب في شارع العليا بالرياض في مركز الخزامى خلف برج الفيصلية، أوقات عمل المكتب:

من السبت للخميس

الدوام الصباحي

9:00صباحا حتى 12:00ظهرا

4:00عصرا حتى 10:00مساءا