مدينة جاكرتا هي عاصمة أندونيسيا العريقة، وهي واحدة من أجمل وأفضل المدن فيها كما أنها أكبر المدن مساحةً بحيث تبلغ مساحتها حوالي 661 كم مربع، وتعد أحد أهم وجهات السياحة في اندونيسيا، فهي ذات تاريخ مميز وعريق لما تحتويه من معالم سياحية ساحرة وعريقة، وكما تعتبر جاكرتا من المدن التاريخية العصرية ذات الطابع المميز والذي يجذب السياح إليه بكثرة، بحيث يصل إلى جاكرتا العاصمة آلاف السواح سنوياً ليقضوا وقتاً هادئناً وممتعاً، بالإضافة إلى ذلك تضم مجموعة كبيرة من الآثار والحدائق الكبيرة والمنتزهات الجميلة، وفي مقالنا هذا ستتعرف على العديد من المعلومات التي تهمك قبل السفر إليها فـ السياحة في جاكرتا تجربة لا مثيل لها ماذا تنتظر لزيارتها؟ بعد التعرف على المدن القريبة منها والمسافات والوقت المستغرق للوصل إليها.

 

ما هو موقع مدينة جاكرتا؟

تقع مدينة جاكرتا في قارة آسيا من الجهة الجنوبية، عند مصب نهر كيلينغ الكبير، في ساحل جزيرة جاوة على خليج جاكرتا من الجهة الشمالية الغربية.

المسافات بين أهم المدن في أندونيسيا:

ستتعرف على المسافات بين المدن في أندونيسيا وأي المدن قريبة من جاكرتا مع معلومات تهمك للتنقل بينها حتى تقضي وقتاً ممتعاً ومميزاً في عطلتك.

 

1-المسافة بين جاكرتا ومدينة بيكاسي:

تصل المسافة بين مدينة جاكرتا ومدينة بيكاسي حوالي 19.8 كم، وتحتاج إلى 38 دقيقة للوصول إليها باستخدام سيارة خاصة.

 

2-المسافة بين جاكرتا ومدينة ديبوك:

تصل المسافة بين مدينة جاكرتا ومدينة ديبوك حوالي 29.3 كم، ويتم استغراق حوالي ساعة وعشر دقائق بواسطة السيارة.

 

3-المسافة بين جاكرتا ومدينة تانجيرانج

تبعد مدينة جاكرتا عن مدينة تانجيرانج حوالي 31.2 كم، ويُمكن الوصول إليها في غصون ساعة عندما يتم استخدام السيارة.

 

4-المسافة بين جاكرتا ومدينة بوجور:

تصل المسافة التي ستقطعها بين مدينة جاكرتا ومدينة بوجور حوالي 55.1 كم، وتأخذ معك حوالي ساعة واحدة و 15 دقيقة بالسيارة، وتعتبر من المدن المميزة لقضاء وقت فيها.

5-المسافة بين جاكرتا ومدينة بورواكارتا:

تصل المسافة التي يمكنك أن تقطعها بين مدينة جاكرتا ومدينة بورواكارتا حوالي 94.4 كم، وتصل إليها باستخدام السيارة خلال ساعة تقريباً دون توقفات على الطريق.

6-المسافة بين جاكرتا ومدينة باندونق:

تصل المسافة بين مدينة جاكرتا ومدينة باندونج حوالي 152 كم، والوقت الذي ستستغرقه للوصول هو حوالي ثلاث ساعات ونصف، وتعتبر من المدن المميزة التي ستقضي فيها وقتاً جميلاً وممتعاً.

 

أفضل فنادق مدينة جاكرتا:

  1. ذا ويستن جاكرتا
  2. Sya pro
  3. ذه ريتز-كارلتون جاكارتا، ميغا كونينغان
  4. دوبل تري باي هيلتون جاكرتا – ديبونيغورو
  5. فندق فور سيزونز جاكرتا