منتجع هوليدي فيلا لنكاوي يُعد افضل فنادق ماليزيا من فئة 4 نجوم الراقية لما يوفره من خدمات ومرافق حديثة نالت استحسان المسافرون العرب والأجانب في قضاء عطلاتهم الصيفية، يقع المنتجع بالقرب من مول سينانغ بحوالي 4 قرب أشهر معالم السياحة في ماليزيا، كما يقع بالقرب من مطار السلطان عبد الحليم.

وفيما يلي تقرير شامل عن أهم المُميزات والخدمات والأنشطة الترفيهية التي يوفرها منتجع هوليدي فيلا لينكاوي وسوف نبدأ بأهم المميزات.

مميزات منتجع هوليدي فيلا لنكاوي

يتميز منتجع هوليدي فيلا لنكاوي بالكثير من الخدمات الراقية جعلته الخيار الأول لدى الكثير من الأشخاص، بفضل إطلالتة الساحرة على الحدائق والشواطئ كذلك حمامات السباحة، ويوفر من الداخل الكثير من الخدمات الأخرى التي تضمن راحة الضيوف والتي تم تصميمها بعناية فائقة لكي تتوافق مع احتياجات النزلاء.

فنجد على سبيل المثال توفير حمامات سباحة كبيرة خارج الفندق تعمل طوال اليوم، كذلك تم توفير الكثير من الجلسات وسط الحدائق من أجل ممارسة رياضة اليوغا وكذلك تم توفير خدمة الواي فاي بصورة مجانية في الفندق وخدمة العملاء على مدار ال 24 ساعة.

 

خيارات الإقامة

يوفر المنتجع خدمات متميزة حازت على ثقة النزلاء وتتوافق مع متطلباتهم اليومية فنجد على سبيل المثال توفير شاشة مسطحة في كل غرفة وميني بار أو طاولة صغيرة تضمن لك تحضير بعض المشروبات الخفيفة .

وتتوافر أيضاً ثلاجة صغيرة وحمام صغير به حوض استحمام وكافة مستحضرات العناية بالجسم والشعر، كذلك تشمل الغرف على تكييف هواء بارد وساخن وتوفير مناشف نظيفة ومعقمة بل ويوفر خدمة غسل وكي الملابس.

كما يحتوي المنتجع على غرفاً لغير المدخنينن، غرف عائلية كبيرةالحجم مُجهزة بكافة الكماليات التي تضمن لهم راحة خلال فترة إقامتهم، هذا بالإضافة إلى جناح مُخصص للعرسان مُجهز بأحدث المفروشات أثنى عليها مرتادي الفندق.

منتجع هوليدي فيلا لنكاوي

خيارات تناول الطعام

يوجد بالمنتجع مطعم يُقدم أشهى المأكولات العالمية والأسيوية قام بتحضيرها أمهر الشيفات، كما يوجد قوائم خاصة لاصحاب النظام الغذائي، ووجبات مُخصصة للأطفال برسوم اضافية مع توافر بار لتقديم الوجبات الخفيفة، ويمكنك تناول وجبة الفطور في الغرف.

منتجع هوليدي

الأنشطة الترفيهية

يتميز الفندق بالكثير من الأنشطة الترفيهية التي تجعل العملاء يتمتعون بأوقات لا تنسى مثل ملاعب التنس ومراكز اللياقة البدنية ومراكز الساونا وملاعب كرة القدم والچاكوزي وخدمة ركوب الخيل والمرافق الرياضية مثل الأكوابارك، مع ركوب الدراجات الهوائية وخدمة الكونسيرج وتخزين الأمتعة ومكتب الجولات السياحية وحجز التذاكر وتحويل العملات وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى التي تنال إعجاب الجميع.

كما يُمكنك الحجز أو معرفة باقي التفاصيل عن العروض والأسعار من خلال زيارة رابط الفندق الرسمي على بوكينج.