إذا كنت من محبي السفر بقصد التسوق فإن أفضل اماكن التسوق في لوزيرن ستكون وجهة مثالية لك، فلوزيرن أو كما يطلق عليها لوسيرن تعتبر من أجمل وجهات السياحة في سويسرا ، فموقعها المثالي على ساحل البحيرة الرائع والجبال المحيطة بها يجعل منها مكاناً مثالياً للسفر وقضاء أجمل أوقات العطلات السياحية، والاستمتاع بالعديد من الأنشطة المختلفة كالرحلات والترفيه وحتى التسوق.

 

 

التسوق في لوزيرن

تتنوع الأسواق في لوزيرن وتغلب عليها جميعاً صبغة البساطة والجمال، ومن أجمل ما يميز التسوق في لوزيرن أنه ليس على الزائر المشي كثيراً حتى يحصل على ما يشاء، فهناك التسوق عبارة عن نزهة مثيرة حيث تتقاطع الأسواق مع بعضها البعض وتتلاصق، لتجد نفسك في أجمل الأماكن على الإطلاق.

 

أفضل 4 من أماكن التسوق في لوزيرن سويسرا

سنتعرف على أفضل 4 من اماكن التسوق في لوزيرن لتجد مقصدك المناسب خلال رحلة السياحة في لوزيرن:

 

سوق Bahnhofstrasse

سوق شارع بانهوف من أجمل اماكن التسوق في لوزيرن، حيث يتخصص هذا المكان في بيع السلع الغذائية والخضروات والفواكه الطازجة، وفي قسم كبير منه ستجد محال تبيع الزهور والنباتات المخصصة للزينة لتضفي على المكان رونقاً طبيعياً جميلاً.

يعمل السوق يومي السبت والثلاثاء من كل أسبوع، من الساعة 6:00 صباحاً وحتى الساعة 1:00 ظهراً.

 

Bahnhofstrasse

 

سوق Handwerksmarkt

أو كما يطلق عليه سوق الحرف اليدوية، فهو مكان مخصص للأعمال المصنوعة يدوياً، عند زيارتك لهذا المكان خلال السياحة في لوزيرن سوف تحصل على فرصة اقتناء العديد من القطع المميزة التي لن تجد لها مثيل في مكان آخر، وينشط هذا السوق في وقت الأعياد وبشكل خاص في أعياد الميلاد والفصح، حيث يعرض الملابس والأثاث المنزلي والمصنوعات المختلفة من الجلود وكل القطع اليدوية.

يعمل السوق في يوم السبت الأول من شهر أبريل وحتى شهر ديسمبر، من الساعة 7:00 صباحاً وحتى 4:00 عصراً.

 

Handwerksmarkt

 

سوق Monatswarenmarkt

موناتسوارن عبارة عن سوق مفتوح يقام بشكل شهري في مدينة لوزيرن، ومن شدة جماله والمتعة التي يحصدها الزائر خلال فترة افتتاحه جعل العديد من السياح يعتمدون على تحديد أوقات رحلاتهم لتتوافق مع إقامة وافتتاح هذا السوق. حيث ستجد في هذا المكان كل ما تحتاجه كونه الأكبر والأهم في المدينة وأكثره تسلية.

يعمل السوق يوم الأربعاء الأول، من الساعة 7:00 صباحاً وحتى 6:30 مساءً.

 

Monatswarenmarkt

 

سوق Flohmarkt

إذا كنت من محبي اقتناء الأشياء القديمة والقطع النادرة؛ فسوق Flohmarkt المفتوح يتخصص في هذا النوع من السلع، حيث يختص هذا السوق في عرض المقتنيات القديمة والمستعملة، وستجد خلال تجولك فيه العديد من التحف والقطع الثمينة بالإضافة إلى العملات النادرة والأحجار الكريمة والمجوهرات بأسعار منافسة.

يعمل السوق يوم السبت الأول من كل شهر.

 

Flohmarkt

 

أفضل فنادق لوزيرن

تضم مدينة لوزيرن مجموعة من أجمل فنادق سويسرا، تعمل على تهيئة الخدمات المناسبة لزوار المدينة بقصد السياحة والتمتع بأجمل الأماكن والمعالم السياحية، وفيما يلي أفضل فنادق المدينة:

 

فندق شفايزرهوف لوتزيرن

في قلب المدينة القديمة وعلى ضفاف البحيرة يقع الفندق بتصنيف الـ 5 نجوم ليقدم مكاناً فاخراً للإقامة من خلال غرف ذات تصاميم فريدة خلابة مع إطلالات على البحيرة أو الجبال المحيطة أو المدينة القديمة.

يوفر الفندق سبا ويقدم خدمات علاجية وساونا فنلندية مع إطلالات خلابة على جبال الألب، كما يحوي نادي لياقة بدنية، ومطعمين يقدمان أشهى الأطباق الأوروبية.

يبعد الفندق مسافة 48.2 كيلومتر عن مطار زيورخ، ويقع على مقربة منه جسر تشابل الشهير الذي يبعد مسافة 400 متر، وجراند كازينو لوسيرن على بعد 500 متر.

نال الفندق تقييم ممتاز من قبل نزلاءه ليكون خيارك الأمثل عند السياحة بقصد التسوق في لوزيرن.

 

فندق شفايزرهوف لوتزيرن

 

فندق غراند ناسيونال لوتزيرن

على بعد 5 دقائق من البلدة القديمة يقع الفندق ذو تصنيف الـ 5 نجوم في بناء فخم أسطوري، ليقدم اليوم أماكن إقامة عالية الجودة من خلال غرف وأجنحة فندقية تطل على المدينة والبحيرة بأرضيات رخامية وجدران مغطاة بورق جدران من أجود الخيطان الحريرية، ويوفر أيضاً مسابح وغرف للمساج والساونا و4 مطاعم مميزة.

يبعد مطار زيورخ أقرب مطارات سويسرا عنه مسافة 48 كيلومتر، وتفصله مسافة أمتار قليلة عن جراند كازينو لوسيرن أشهر أماكن الجذب السياحية في سويسرا، كما تبعد محطة لوزيرن مسافة 700 متر عنه.

نال الفندق تقييم ممتاز من حيث موقعه الفريد وخدماته الراقية.

 

فندق غراند ناسيونال لوتزيرن