سنقدم لكم في هذا المقال صور من جبال سيرا نيفادا فتابعوا معنا.

جبال سيرا نيفادا

إن كنت تريد السفر إلى كاليفورنيا لقضاء عطلة ممتعة ومميزة بصحبة الأصدقاء أو العائلة، فلقد أحسنت الاختيار، حيث تعتبر جبال سييرا نيفاد أشهر وأجمل جبال ولاية كاليفورنيا، والتي تتميز بموقعها الفريد في قلب العديد من المعالم و الوجهات السياحية الرائعة، كما يوجد بالقرب منها أجمل ثلاث حدائق تحتوي مجموعة كبيرة ومتنوعة من النباتات والأزهار الملونة و الأشجار العالية الكثيفة، بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من بحيرة تاهو أروع و أكبر البحيرات الموجودة في ولاية كاليفورنيا وفي أمريكا الشمالية. والتي تجذب الكثير من السياح والزوار على مدار العام، والتي تضم الكثير من المناظر الطبيعية الرائعة، وتوفر أماكن مميزة لممارسة الكثير من الأنشطة الترفيهية والرياضية، مثل: ملعب غولف. ومطاعم مميزة تقدم أشهى الأطباق و المأكولات والعصائر المختلفة والفنادق الراقية و الأنيقة التي تناسب جميع الأذواق وجميع السياح، كما يوجد منتجعات صحية عديدة، تتميز الجبال بتناثر الصخور المنحدرات اللامتناهية في كل الاتجاهات، تصل مساحة جبال سييرا نيفادا حوالي 646 كيلو متر. يختلف ارتفاعها من جبل إلى جبل أخر، حيث أنها جبال صخرية حادة تكونت بسبب العوامل الطبيعية التي تحيط بالمنطقة على مر الزمان، يسود الجبال الطقس والمناخ البارد معظم أيام السنة، كما تتساقط عليها الثلوج بغزارة و كثرة رغم المناخ والطقس القاسي الذي يميز الجبال، إلى أنها وجهة لملايين السياح والزوار من كل أنحاء العالم والذين يعشقون تسلق الجبال و التزلج على الجليد وعشاق الأجواء الباردة.

جبل روز

من أجمل الجبال سييرا نيفادا، يقع على مسافة تقدر 29 دقيقة من ربنو، يأتي إليه عشاق التزلج للمتعة، حيث يتوفر أكثر من 65 مسار خاص للتزلج، يزيد طول كل مسار عن 135 فدان، حيث يرتفع الجبل مسافة 8250 عن سطح بحيرة تاهوا مما جعله أكثر الأماكن السياحية روعة وأكثرها إقبال من المحترفين في التزلج و الهواة.

إليك بعض أفضل الفنادق التي يمكنك الإقامة فيها أثناء رحلتك إلى جبال سييرا نيفادا

فندق هوسبيس بالاسيو دي لوس باتوس

من الفنادق الراقية فئة الخمس نجوم، والذي يقع ضمن القصر التاريخي الذي يرجع إلى القرن الثامن عشر في وسط مدينة غرناطة، يقدم الفندق خدمات عديدة ومتميزة وغرف أنيقة ومجهزة بما يناسب جميع الأذواق، كما يقدم الفندق أطباق شهية ومتنوعة وعصائر مختلفة، يوفر الفندق خدمة إنترنت مجانية ومواقف السيارات مجانا.

فندق لا كاسا دي لا ترينيدا

من أجمل الفنادق الموجودة في غرناطة فئة 4 نجوم، يتميز بموقعه بالقرب من كاتدرائية غرناطة في وسط المدينة، يقدم الفندق خدمات ممتازة وغرف واسعة وفاخرة، بالإضافة إلى حمامات مع لوازم استحمام مميزة لضمان حصول أعلى مستوى من الراحة والرفاهية والمتعة أثناء إقامتك داخل الفندق، كما يوفر الفندق خدمة إنترنت مجانية ومواقف السيارات مجانا ومواقف السيارات.