Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

تعتبر مدينة  النمسا واحدة من أجمل الدول الأوروبية والتي يميزها العديد من العوامل، رغم أنها ليست دولة ساحلية إلّا أنها تأخذ مكانة مميزة في أوروبا لما تحتويه من مناظر طبيعية خلابة ومجموعة كبيرة جداً من الأنهار الرائعة والقمم الجبلية المميزة والبحيرات الكريستالية الهادئة والتي تعتبر من أهم العوامل الخاصة بنجاح السياحة في النمسا، ويصل إليها  عدد كبير من السائحين سنويًا، والذين يصل عددهم إلى 33 مليون سائح من جميع دول العالم وأكثرهم من الشرق الأوسط، ولتكون رحلتك موفقة وممتعة في النمسا عليك أن تكون على دراية كاملة بمواقعها المميزة وتستأجر سيارة لتحظى بوقت أكبر من المتعة وتتعرف على أهم الفنادق فيها.

1-افضل شركتين لتأجير السيارات في النمسا والتي ينصح بها فريق عُطلات السياحي وذلك استناداً على تجارب السائحين من خلال البحث في تجاربهم الشخصية خلال رحلتهم في النمسا:

1.1-شركة سكست Sixt:

وتعتبر من أكبر شركات تأجير السيارات في أوروبا والتي تقدم خدمات مميزة وراقية جداً في مجالها، وتجدر الإشارة إلى أن سيارات سكست Sixt دائماً ما تكون من الطراز الحديث والمميز إلى جانب أنها نظيفة، فهي من الشركات الموثوقة جداً، في حين تختلف الأسعار في بعض مكاتبها المنتشرة، لكنها رخيصة نوعاً ما.

 

1.2-شركة يورب كار:

تتميز هذه الشركة بالمجموعة الضخمة من السيارات المميزة والراقية مثل: مرسيدس، بي أم دبليو، أودي، بالإضافة إلى مجموعة ضخمة من السيارات الفخمة والاقتصادية والعائلية، بحيث يصل عدد المواقع الخاصة بها أكثر من  3300  في أكثر من 150 دولة حول العالم، شركة يوروب كار تقدم أسعار رخيصة وخدمات كثيرة.

 

2-شركات تأجير سيارات في أوروبا ولها فروع في النمسا:

2.1-Budget :

تعتبر شركة Budget من أهم الشركات الخاصة بتأجير السيارات في النمسا وهي واحدة من الشركات ذات الأسعار الرخيصة والتي تقدم خدمات عالية جداً، فهي تحتوي على مئات السيارات الخاصة الحديثة وذات الطراز المميز.

 

2.2- Rentalcargroup.com :

تعتبر شركة Rentalcargroup.com من الشركات التي تحتوي أكبر مجموعة من السيارات الخاصة والتي تناسب جميع السائحين بأسعار جيدة.

 

2.3- Jaadcar GmbH  :

هذه الشركة من الشركات الرائدة بتأجير السيارات في النمسا فهي تقدم لك خدمات مميزة ومجموعة كبيرة من السيارات ذات الطراز المميز والحديث.

 

2.4 Sixt Car Hire :

من الشركات ذات السيط العالي في النمسا والتي تحتوي فروع كثيرة في العديد من دول العالم، وتساعد السائحين دائماً على العثور على أهم ما يحتاجون، فهي تضم مجموعة كبيرة من السيارات التي ستعجبك واحدة منها على الأقل.

2.5- Autovermietung Europcar Österreich, Station Wien Innenstadt :

من الشركات الهامة في النمسا والتي تقدم لك خيارات واسعة ومميزة لتختار سيارة تناسبك وتناسب هدفك عند السفر إلى النمسا.

إليكم مجموعة من فنادق النمسا:

2-أفضل خمس فنادق في النمسا:

2.1فندق شتايغنبيرغر هيرنهوف

2.2-ibis Wien Hauptbahnhof

2.3-لو ميريديان فيينا

2.4-فندق راديسون بلو ستايل، فيينا

2.5-هيلتون فيينا بلازا

 

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.