إن كنتم تريدون التوجه إلى لوس انجلوس بغرض العمل أو السياحة ولديكم بعض الأسئلة بخصوص الاتصالات و أفضل شريحة اتصال لوس انجيليس، فإليكم في هذا المقال المختصر و المفيد بعض المعلومات عن الاتصالات.

لوس انجلوس

هي مدينة متطورة ومليئة بالفعاليات والأنشطة ليلا ونهارا، لذلك ستراها تضج بالحياة ولا تعرف النوم موقعها مهم، حيث أنها تقع في كاليفورنيا التي تنتمي إلى الولايات المتحدة، وهي مليئة بالمطاعم التي تقدم أشهى المأكولات العالمية، بالإضافة إلى الفنادق الفخمة و الشقق السكنية المتطورة والحدائق المتميزة، أما بالنسبة للاتصالات في لوس انجلوس ليس عليكم القلق بشأنها لأنه بإمكانكم فور الوصول إليها شراء شريحة للاتصال من المطار، ولكنها ستكون باهظة الثمن لذا بإمكانكم الانتظار حتى الوصول إلى الفندق سيكون حوله الكثير من محلات الاتصالات لشراء شريحة اتصال، التي بإمكانكم من خلالها إجراء المكالمات الداخلية والخارجية.

إليكم أهم شركات الاتصالات

شركة t_mobile

تكلفتها 100 دولار وستتمكن من خلالها بالاستمتاع بخدمة الإنترنت لمدة شهر، بالإضافة إلى أنك ستتمكن بإجراء مكالمات داخلية وخارجية.

شركة at&t

تكلفتها 90 دولار وستتمكن من خلالها بالاستمتاع بخدمة الإنترنت لمدة شهر بالإضافة لإجراء مكالمات خارجية مجانية.

إليكم أهم الأماكن السياحية في لوس أنجلوس التي سترغبون بزيارتها.

شاطئ فينيسيا

يعتبر أحد أكثر الأماكن السياحية شهرا في لوس أنجلوس، يقوم بزيارته المئات من السياح وذلك للاستمتاع بركوب الأمواج والسباحة و ركوب الدراجات المائية و العديد من الأنشطة، لذلك ستجده يشع بالحركة والنشاط طوال فصل الصيف.

حديقة حيوان لوس انجلوس

تعد هذه الحديقة المذهلة تعتبر من أهم المعالم السياحية وأكثرها جذبا للسياح، كما انه تنبع أهميتها كونها تحتوي على الكثير من الحيوانات و النباتات بشتى أنواعها، مساحتها واسعة حيث تمتد على طول 133 فدان، ويوجد بالقرب منها العديد من المطاعم وبعض المحلات الصغيرة لبيع الأيس كريم.

جريفيث بارك griffith park

وهي عبارة عن حديقة كبيرة تمتد على مسافة واسعة، وتتميز أجوائها بأنها هادئة لذلك فإنها ستوفر لكم رحلة عائلية رائعة وهادئة ،بالإضافة لوجود عدد من الطاولات المصنوعة من الخشب وبعض المحلات الصغيرة لبيع الأيس كريم.

ديزني لاند لسان لوس أنجلوس

من أشهر و أهم الأماكن السياحية، و هي أيضا أكثرها جذبا للسياح بالأخص للعائلات، وهي تحتل المرتبة الثالثة من حيث الحدائق المشهورة عالميا، وقد تم الانتهاء من بنائها في عام 1955 ميلادي، ولقد اهتم والت ديزني ببنائها شخصيا.