سوف نتعرف على أفضل مولات روما التي ننصحك بزيارتها حيث تُعد روما أجمل مدن السياحة في ايطاليا حيث تزخر بالعديد من المعالم التاريخية والسياحية مثل كاتدرائية القديس بطرس، نافورة تريفي، مدرج كولوسيوم الذي يعد أشهر معالم السياحة في روما لذا يتوافد إليه العديد من السُيّاح من كافة دول العالم لمعرفة تاريخ روما العريق.

 

افضل 4 من مولات روما التي ننصحك بزيارتها

مول بورتا دي روما

أكثر المراكز التجارية شهرة في روما من حيث ضخامة المبنى وجمال تصميمه من الداخل والخارج وديكوراته الفخمة التي تتميز بالرقي.

يحتوي المول على العديد من المطاعم التي تقدم الوجبات والأطباق الإيطالية ذات المذاق الممتع كما يضم العديد من المقاهي التي تُقدم المشروبات الساخنة والباردة ويضم أيضاً موقف خاص للسيارات وقاعة لعرض أفلام السينما وواي فاي بشكل مجاني.

مواعيد العمل في المول

يُفتح المول أبوابه للدخول من الساعة العاشرة صباحاً إلى العاشرة من مساء اليوم.

 

 مولات روما التي ننصحك بزيارتها

مول محطة تيرميني روما

يُعد مول تيرميني روما من أفضل المولات المناسبة لجميع الأعمار والمستويات فهو يوّفر قسم خاص لشراء ألعاب الأطفال وأماكن مُخصصة للعب الأطفال بجانب المحال التجارية المُتخصصة لبيع الهدايا التذكارية الفاخرة، ووجوده بالقرب من محطة القطار يمنح الزائرين فرصة التسوق أثناء انتظارهم للقطار، ويضم المول مقاهي ومطاعم مُختلفة كما أن المول آمن تماماً لاصطحاب الأطفال.

مواعيد العمل في المول

يُفتح مول محطة تيرميني روما أبوابه لاستقبال السائحين يومياً من الساعة السادسة والنصف صباحاً إلى الساعة التاسعة من مساء كل يوم.

 

مولات روما التي ننصحك بزيارتها

مول ايو روما

 يُعد مول ايو روما من أفضل المولات والمراكز التجارية الموجودة في روما، حيث تعرض المحلات التجارية به الكثير من المشتريات ذات الماركات العالمية من اكسسوارات ومجوهرات وملابس وأحذية وحقائب وأجهزة إلكترونية، يتكون المول من طابقين اثنين ويتميز عن باقي مولات روما أن أسعاره منخفضة قليلاً وفي متناول الجميع، كما يضم المول العديد من المقاهي التي تقدم المشروبات الإيطالية الرائعة والعديد من المطاعم أيضاً.

مواعيد العمل في المول

يفتح المركز التجاري ايو روما يومياً من الساعة التاسعة صباحاً ويغلق أبوابه في الساعة العاشرة مساءً.

 

مركز غارناي للتسوق

من أكثر المراكز التي تشعر فيها بالفخامة والراحة والتي بُنيت بأحدث الطرق العصرية، حيث يضم عدد كبير من المتاجر العالمية والمحلات التي تعرض مختلف المنتجات للبيع وبأسعار لا تقبل المقارنة، وما يُميز مركز غارناي للتسوق عن غيره أنه يوجد به مكتبة ضخمة تضم مئات الكتب المختلفة الثقافية والعلمية والأدبية والتاريخية المتنوعة، كما تضم مئات الكتب النادرة، يضم المول مقاهي ومطاعم فاخرة تُقدم أشهى المأكولات ويضم هايبر ماركت يُقدم عروضاً على المنتجات الغذائية وموقف مجاني للسيارات.

مواعيد العمل في المول

يبدأ العمل في مركز غارناي للتسوق يومياً من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة العاشرة مساءً.

 

 

السياحة في روما

 

المكانة التجارية لروما

تتنوع المراكز التجارية في روما لذلك يُعتبر التسوق أحد أهم الأولويات لدى عدد كبير من السائحين المتوجهين إلى روما، كما تتوجه النساء الباحثات عن أحدث صيحات الموضة إلى تلك المولات للحصول على الملابس والإكسسوارات النادرة.

إذ تتنوع المراكز التجارية حسب ما تحتويه من بضائع، لذلك عليك تحديد ما تريد شرائه من المنتجات فإذا كنت تبحث عن كتب ثقافية نادرة عليك التوجه إلى مول غارناي للتسوق وإذا كنت تريد شراء الملابس والإكسسوارات لديك مولات عديدة مثل ايو روما ومول ديما روما ومول لاتووري، وعليك التوجه إلى مول محطة تيرميني روما إذا كنت تصطحب العائلة والأطفال.

هناك العديد من المولات التي تقدم الترفيه للزائرين لاسيما وأن بعض المولات الهدف الأساسي منها إمتاع الزائرين حيث تقدم عروضاً مسرحية وقاعات للسينما.