أهلا وسهلا بك إلى المسافر السياحة و السفر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يسرنا ان تسجل معنا في اكبر مواقع السفر للتسجيل اضغط هنا

تقرير وافي شامل شيق مع عرضنا الحصري من الان إلى نهاية رمضان لفندق مكة هيلتون للأجنحة

2015-04-12
الصورة الشخصية
عدد المشاركات: 48

فندق مكة هيلتون للأجنحة
استعراض جميل لفندق مكة هيلتون للأجنحة
https://www.youtube.com/watch?v=1FSTL5bKmMg

تعتبر أجنحة و فندق هيلتون مكة المكرمة في جبل عمر منطقة الابراج من أشهر وأفضل الفنادق ذات الخمسة نجوم بمكة المكرمة ، ويتميز الفندق بالبساطة فى التصميم وجودة عالية فى تقديم الخدمات .. أيضا فالفندق موقعه متميز ، و له إطلاله جيدة على الحرم المكي ، حيث يبعد فندق هيلتون مكة عن الحرم المكي حوالى 250 متر فقط لاغير.

وقع اختياري على فندق هيلتون كواحد من افضل فنادق مكة المكرمة نظرا لموقعه القريب جدا من الكعبة في مكة المكرمة و لمستوى تقييم نزلائة فوق الإعتيادي كما و لتوافر اجنحة كبيرة مناسبة للعائلات تتسع لأربعة اشخاص + طفل و اجنحة اخرى تتسع لخمسة اشخاص

نقاط القوة بأجنحة و فندق هيلتون مكة المكرمة
خدمة واى فاى مجانية ، والتى لاتقتصر على الغرف فحسب ، بل تمتد لتغطى الأماكن العامة المحيطة .
إطلاله أغلب الغرف على الكعبة والحرم المكى ، علاوة على قرب الفندق من المسجد الحرام .
الفندق مزود بكل سبل الراحة ، فضلا عن توافر الأسواق و المحالات التجارية في الموقع مباشرة ، ومركز خدمة رجال الأعمال ، والتى تعمل على مدار الـ 24 ساعة .

آراء وتقييم النزلاء فى أجنحة و فندق هيلتون مكة المكرمة
الآراء الإيجابية : إتفق جميع رواد الفندق على إعجابهم اللافت ببساطة الفندق ، ونظافته ، وموقعه المتميز وإطلالته على الحرم ، فضلا عن مدى مهنية وإحترافية طاقم العمل ومقدمى الخدمات بالفندق .
الآراء السلبية : صغر مساحة دورة المياه الملحقة بالحجرات ، كما يجب أن يتم الحجز لموقف السيارات مسبقا ، إلى جانب كونه ليس مجانيا، أيضا فإطلالة الحرم فى بعض الفنادق ضيقة جدا .

عنوان أجنحة هيلتون مكة المكرمة
شارع إبراهيم الخليل ، الحرم ، مكة المكرمة ، المملكة العربية السعودية .

أماكن بالقرب من أجنحة و فندق هيلتون مكة المكرمة
المسجد الحرام : ويبعد عن الفندق بحوالى 250 متر فقط لاغير .
باب الملك فهد .
سوق جبل عمر .
ابراج البيت .
جبل النور .
جبل عرفات .

مميزات أجنحة هيلتون مكة المكرمة
الفندق رائع فى شكله وتصميمه ، وتتميز الغرف بالبساطة والراحة مع وجود نوافذ كبيرة تطل على الحرم ، وتحتوى الغرف على تلفزيونات بشاشات مسطحة عملاقة ، وتكييف وثلاجة فى كل غرفة ، كما تحتوى كل غرفة على حمام خاص .. أيضا فالفندق يقع فى موقع متميز حيث يطل مباشرة على المسجد الحرام ، كما يتميز بالنظافة والإحترافية فى تقديم الخدمات للزوار والنزلاء, هذا بالاضافة لوجود مطعم فاخر يدعى مطعم القنديل .

صور غير رسمية لفندق هيلتون مكة المكرمة
هذه مجموعة اخترتها لصور تم التقاطها من نزلاء الفندف الفعليين, اهدف من نشرها في تقاريري لإظهار الفندق على طبيعتة دون اي مؤثرات تهدف لإظهار الفندق بصورة اجمل مما هي عليه .


[/CENTER]

انشر هذا الموضوع