+

عطلات حول العالم

مع عطلات … انت في عالم جميل

احجز رحلتك الان

أفضل عروض الفنادق

عروض على افضل الفنادق للحجز حول العالم

دبي

فنادق دبي

الليلة تبدء من 120 ريال سعودي

بريطانيا

فنادق لندن

الليلة تبدء من 684 ريال سعودي

ايطاليا

فنادق فينيسيا

الليلة تبدء من 625 ريال سعودي

جزر المالديف

فنادق المالديف

الليلة تبدء من 800 ريال سعودي

النمسا

فنادق هالشتات

الليلة تبدء من 459 ريال سعودي

أبرز الوجهات السياحية

عطلات ورحلات مصممة بعناية إلى أفضل الوجهات السياحية

آراء الخبراء والزوار

خبراء سياحة يختارون أفضل وجهات سياحية

105 وجهة سياحية
160 فندق متوفر
161 برنامج سياحي
94 نشاط سياحي
311 مقالة في المدونة
981 موضوع في الموسوعة

مقالات ومواضيع

مقتطفات من أهم المقالات والمواضيع في مدونة وموسوعة عطلات

اين تقع فيينا وما هي اهم المدن القريبة منها ؟

اين تقع فيينا وما هي اهم المدن القريبة منها ؟

غنت أسمهان في أغنيتها الشهيرة "متع شبابك في فيينا" لتلك المدينة الساحرة عاصمة النمسا، التي تعتبر آية في الجمال والسحر، وبلاد للموسيقى والطرب، ولما لا ...

تابع القراءة
تقرير عن رحلتي إلى الوردة مانيلا

تقرير عن رحلتي إلى الوردة مانيلا

رحلتي إلى مانيلا هي عطلة لمدة 21 يوم استمتعت فيها بزيارة تلك البقعة الساحرة من العالم، وعلى الرغم من أنها لم تكن زيارتي الأولى إلى ...

تابع القراءة
رحلتي إلى الفلبين بالتفصيل تقرير مصور

رحلتي إلى الفلبين بالتفصيل تقرير مصور

رحلتي إلى الفلبين كانت رحلة ممتعة جدًا على الرغم من أنها رحلة عمل إلا أنني قررت أن أستمتع بها بالمشي واكتشاف معالم مانيلا تلك المدينة ...

تابع القراءة
تقرير شامل مصور عن سلوفينيا

تقرير شامل مصور عن سلوفينيا

سلوفينيا مقصد السياحة الطبيعية الهادئة كما وصفها السواح على مدار السنوات الماضية، وكما يقول المثل العربي تجد فيها الماء والخضرة والوجه الحسن، فهي تمتلك العديد ...

تابع القراءة
افضل وجهات السفر وحيداً 2019

افضل وجهات السفر وحيداً 2019

مقالنا الممتع هذا سيخبرك ما هي أفضل ثلاث أماكن يمكنك الذهاب إليها لقضاء وقت ممتع بمفردك، فإذا كنت تبحث عن التشويق والمتعة فعليك السفر إلى ...

تابع القراءة
افضل وجهات السفر في يوليو 2019

افضل وجهات السفر في يوليو 2019

هناك العديد من وجهات السفر المميزة غير أوروبا، والتي يمكنك الذهاب إليها لتحظى بوقت مميز في شهر يوليو، حيث تضم العديد من المعالم الرائعة كالجبال ...

تابع القراءة
ماهي افضل شركة تأجير سيارات بالنمسا؟

ماهي افضل شركة تأجير سيارات بالنمسا؟

تعتبر مدينة  النمسا واحدة من أجمل الدول الأوروبية والتي يميزها العديد من العوامل، رغم أنها ليست دولة ساحلية إلّا أنها تأخذ مكانة مميزة في أوروبا ...

تابع القراءة
اجمل مناطق السكن وافضل الفنادق في مدينة دبي

اجمل مناطق السكن وافضل الفنادق في مدينة دبي

تعتبر مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة واحدة من أجمل مدن العالم والتي تضم مئات المعالم السياحية الساحرة والعديد من المنشآت التي تقدم خدمات تهم ...

تابع القراءة