أهلا وسهلا بك إلى المسافر السياحة و السفر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يسرنا ان تسجل معنا في اكبر مواقع السفر للتسجيل اضغط هنا

تقرير وافي شامل شيق مع عرضنا الحصري من الان إلى نهاية رمضان لفندق موفنبيك برج هاجر

2015-04-12
الصورة الشخصية
عدد المشاركات: 48

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحبابنا وعملائنا الكرام
نذهب معكم في جولة شيقة لأفضل بقعة في الأرض وهي مكة المكرمة
حيث النفحات الإيمانية المباركة والأجواء الربانية المعطرة بذكر الله بجوار بيت الله العتيق وأرض جميع المسلمين
نستعرض معكم في الجوار فنادقنا القريبة من الحرم المكي الشريف مع عروضنا الرائعة بها لأسعار الغرف والاجنحة
فهيا ننطلق في هذة الجولة لنأخذ نبذة جميلة عنها .

تابعونا في تقاريرنا التالية

فندق موفنبيك برج هاجر مكة
استعراض جميل لفندق موفنبيك برج هاجر مكة
https://www.youtube.com/watch?v=MAvBpvROguk

استمتع بإقامة روحانية في مكة

فندق في قلب مكة

يطل على الكعبة الشريفة ويواجه بوابة الملك عبد العزيز. يتمتع فندق ومساكن موفنبيك برج هاجر بموقع ممتاز مع إطلالات رائعة على الموقع المقدس. يقع على بعد خطوات قليلة من ساحة الحرم والكعبة الشريفة. ويقع الفندق على بعد 73 كم شرقي جدة، وعلى بعد 64 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي. ويوفر موقعه في مجمع أبراج البيت البارز في قلب مكة فرصة الوصول إلى مجموعة كبيرة من مرافق نمط الحياة.

يقع فندق موفنبيك برج هاجر مكة ذو الخمس نجوم ضمن مجمع أبراج البيت الفاخرة، ويطل مباشرة على ساحة الحرم مقابل بوابة الملك عبد العزيز.

فيما إذا كنت حاجاً أو معتمراً، أم كنت زائراً للعمل، يقدم لك فندق موفنبيك برج هاجر فرصة الإقامة في فندق خمس نجوم بغرفه وأجنحته ذات الإطلالة الرائعة على الحرم الشريف في قلب مكة.

كما يمكنك الاستمتاع بمطاعمنا الأربعة التي تقدم أشهى المأكولات العالمية والأطباق السويسرية الخاصة.

الميزات الرئيسية
على بعد خطوات قليلة من المسجد الحرام .
يطل على مناظر لأجزاء من الكعبة والحرم .
أحد أبراج البيت (أبراج الساعة) .
تجربة رائعة لتناول الطعام .
إنترنت لاسلكي مجاني .

الغرف

يحتوي فندق موفنبيك ببرج هاجر مكة، وهو البرج المكون من 41 طابقًا، على غرف وأجنحة أنيقة. والغرف مصممة خصيصًا للضيوف القادمين لأداء فريضة الحج والعمرة وكذلك لرجال الأعمال. استمتع بإقامة ممتعة وجودة خدمة مثالية.

يطل الفندق على الحرم والكعبة. ويحتوي البرج على 1200 غرفة وجناح أنيق. يحتل الفندق الـ 10 طوابق الأولى في البرج ويبلغ عدد غرفه وأجنحته 403 في الإجمالي. ويشمل ذلك 17 جناحًا صغيرًا و4 أجنحة ملكية. تشغل الشقق الفندقية الـ 21 طابقًا التي تعلو الفندق، وتبلغ في الإجمالي 797 غرفة تحتوي على غرفة نوم واحدة أو غرفتين أوثلاث غرف. تحتوي كل الغرف والأجنحة على خدمة إنترنت سلكية، وأجهزة تلفزيون بشاشات إل سي دي، وماكينات لإعداد الشاي والقهوة، وتتوفر كذلك خدمات مسئولي التنسيق (الكونسيرج) على مدار 24 ساعة وخدمات توصيل الطعام للغرف.

العروض

سواءً كنت تخطط لقضاء عطلة بنهاية الأسبوع أو عطلة عائلية أو تخطط للقيام برحلة عمل، نقدم لك مجموعة كبيرة من باقات الفندق التي تتناسب مع كافة الاحتياجات. اكتشف المزيد عن العروض المميزة المتاحة في فندق موڤنبيك ومساكن برج هاجر مكة واحجز مباشرة للاستفادة من وفورات كبيرة.

المطاعم

بفضل إمكانية تجهيز الأطعمة لأعداد كبيرة من الأشخاص، فإن فندق وريزيدنس موڤنبيك برج هاجر بمكة المكرمة يوفر خمسة أماكن متنوعة لتناول الأطعمة: النسيم والمطعم الرئيسي والديوان وقاعة تناول الشاي وصالتان للبوفيهات – مطعم الفردوس ومطعم هاجر، وذلك بالإضافة إلى ردهة تناول الشاي ومطعم النعيم .

انشر هذا الموضوع