أهلا وسهلا بك إلى المسافر السياحة و السفر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يسرنا ان تسجل معنا في اكبر مواقع السفر للتسجيل اضغط هنا

ماذا تعرف عن ضحايا الاعتداء الجنسي في أمريكا؟ -تقرير مفصّل-

2018-01-04
عدد المشاركات: 1

في العام الماضي، قدمت عشرات النساء، فضلًا عن العديد من الرجال، ادعاءات بسوء السلوك الجنسي ضد أشخاص ذوي نفوذ في هوليوود ووسائل الإعلام والحكومة. لكن الاعتداء الجنسي ظاهرة منتشرة، ولم تكشف هذه القصص سوى القليل. حيث تقدّر الدراسة الاستقصائية الوطنية لضحايا الجرائم(The National Crime Victimization Survey)، التي نشرت الشهر الماضي، أن الأشخاص في الولايات المتحدة تعرضوا لأكثر من 000 320 حادثة اغتصاب واعتداء جنسي في عام 2016. أي ما نسبته 1.2 من الألف للأشخاص التي تبلغ أعمارهم 12 فما فوق.

ويستخلص المسح السنوي الذي أجراه مكتب إحصائيات وزارة العدل البيانات المتعلقة بعدد من الجرائم، بما في ذلك الاغتصاب و الاعتداء الجنسي، التي شهدها الضحايا خلال الأشهر الست الماضية. هذه الإحصائيات تقدمّ معلومات أكثر بكثير من المصادر  الأخرى مثل إحصاءات الشرطة، حيث لا يتم إبلاغ الشرطة عن العديد من الجرائم. ويساعدنا الاستطلاع التالي على فهم من هم الضحايا وكيف استجابوا للإعتداءت.

  • 84% من الضحايا هم من النساء،بينما الـ16% المتبقية للرجال، فقد بلغ تعدادها أكثر من 51،000 حادثة اغتصاب أو اعتداء جنسي في العام الماضي.(الرقم مخيف صراحةً!)

كيف يشعر الرجال عند التبيلغ عن حوادث الاعتداء الجنسي؟

تجيب عن هذا السؤال Callie Rennison من كلية الشؤون العامة بجامعة Colorado Denver.

“أعتقد أن خسارة الرجال المُعتدى عليهم أكبر مما نتصور،فعندما يعلم الناس عن حادثة تبليغ قام بها رجل، يُسارعون لسؤاله عن “ذكوريته” و حياته الجنسية!”
المصدر:: ماذا تعرف عن ضحايا الاعتداء الجنسي في أمريكا؟ -تقرير مفصّل-

انشر هذا الموضوع

اكتب رد

شاركنا برد على الموضوع

avatar
  اشترك  
بلغني اذا