أهلا وسهلا بك إلى المسافر السياحة و السفر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يسرنا ان تسجل معنا في اكبر مواقع السفر للتسجيل اضغط هنا

رحلات المالديف بأسعار رخيصه

2019-02-28
الصورة الشخصية
عدد المشاركات: 2

تقع جزر المالديف جنوب سريلانكا ، على خط الاستواء. وهى عباره عن جزر مرجانيه صغيره يتراوح عددها الى 1190جزيرة مرجانية ، وتشكل أرخبيل من 26 جزيرة مرجانية رئيسية ، و 202 جزيرة مأهولة بالسكان ، و 100 جزيرة هي منتجعات حصرية فاخرة. العديد من هذه الجزر توفر جنة هادئة ، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء رحلة شهر العسل لا تنسى.

جزر المالديف هى من اهم مقاصد رحلات شهر العسل و من الممكن تخطيط قضاء اجازة فى المالديف بأسعار مناسبه.

إختر بين عروض رحلات شهر العسل الى جزر المالديف

1. فندق أرينا بيتش

يقع الفندق على ساحل جزيرة مافوتشى. تتميز الجزيرة بإطلالة رائعة على البحيرة الفيروزية الممتدة في المحيط الهندي. يتكون الفندق من 3 طوابق والذي يضم 50 غرفة أنيقة. يوفر كل مكان إقامة عصري وسائل راحة لجعل إقامتك مريحة ومريحة. كما يوفر على شاطئه الخاص الأنشطة الترفيهية مثل الغطس والغوص. تقع الجزيرة على بعد 14 كم من المطار ويمكن الوصول إليها عن طريق رحلة قصيرة بالقارب السريع. يتيح لك الفندق تجربة جزر المالديف الحقيقية بأسعار معقولة للغاية.

 

 

2. فندق بلوميرا سى فيو

يقع في فافو أتول ثينادهو ، ويضم مسبحًا داخليًا ومطعمًا. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. ستوفر لك كل غرفة هنا تكييف وشرفة وحوض استحمام ساخن ، فضلاً عن حوض استحمام ومجفف شعر. يمكنك الاستمتاع بإطلالة على البحر من الغرفة. تشمل المزايا الإضافية ميني بار ومنطقة جلوس ومشغل سي دي. ستجد في Plumeria Maldives منطقة شاطئ خاص. تشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة موظفي الترفيه ومرافق الرياضات المائية وصالة مشتركة. . يقع مطار ماليه الدولي على بعد 77 كم.

 

انشر هذا الموضوع