أهلا وسهلا بك إلى المسافر السياحة و السفر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يسرنا ان تسجل معنا في اكبر مواقع السفر للتسجيل اضغط هنا

السياحة في ايران

2017-03-04
الصورة الشخصية
عدد المشاركات: 1

ما وراء أصفهان وشيراز، وتنوع الطبيعة إيران وثقافة تعطي بلادنا القدرة على أن تكون وجهة لأنواع مختلفة من الزوار لديهم جولات فريدة من إيران. من الكثبان الرملية الضخمة واسعة من صحراء لوط إلى أدغال التي كتبها بحر قزوين في سلسلة جبال البرز، توفر جميع الطرق للحصول على أنواع جديدة من الرحلات والجولات إيران لضيوفنا الدوليين. ونحن نركز جولات إيران لدينا على ميزات إيران الثقافية والتاريخية من الأماكن الأقل شهرة واستكشاف معانيها والاستخدام الحالي من قبل المجتمعات المحلية.
المناطق السياحية في ايران

السياحة في شمال ايران الاماكن السياحية في مشهد السياحة في شيراز

السفر من دولة الإمارات العربية المتحدة، إيران، شيراز وطهران
الرحلة من عمان إلى إيران
السفر من المملكة العربية السعودية إلى إيران
التأشيرات السياحية من إيران
الخاص دليل باللغة العربية للسفر إلى إيران
***

وبالنسبة للشركات والناس تبحث عن مزود خدمة السفر المهنية والشوق لتجربة السفر أصيلة في إيران، Uppersia كمشغل السياحي المحلي الإيراني وقفت بأذرع مفتوحة. مجرد اختيار بنا ودعونا مساعدتك التعرض لالفارسية والثقافة، والناس والتاريخ وأسلوب الحياة والضيافة من خلال
رحلاتنا إيران وخدمات السفر!

إيران: المكان المثالي لعطلتك المقبلة
إذا كنت تبحث عن السفر إلى بلد والتي تختلف في ثقافتها، والمناظر الطبيعية، والناس وحسن الضيافة والسياسة والمجتمع، وإيران هي المكان الصحيح! وسوف تعطيك الفرصة لوضع جانبا كل الأفكار المسبقة واكتشاف البلاد عن كثب. بجانب منظمي الرحلات السياحية الإيرانية الأخرى، وقد وجدت Uppersia نفسها قادرة على المنافسة في الجودة والتكاليف في تقديم برامج سياحية ورحلات مخصصة للمسافرين حريصة! وتشمل برامج سياحية مغامراتنا والثقافية والأنثروبولوجية، البدوية، والرياضة، والمعارض، ورحلات السفاري، المتخصصة، والضيافة، والتخييم، الطهي، الصحراء، يوميا، والرحلات، وتسلق الجبال والتزلج ورحلات السفاري ويمكنك أيضا التخطيط لرحلتك من خلال مخطط جولة إيران . ننظم جولات المجموعة وجولات خاصة إلى إيران في حدود الاقتصادي، وقسط والفاخرة الرحلات.
دليل السفر ايران
جولات إيران تحقق من مجموعة متنوعة من الرحلات إلى إيران.
طلب للحصول على تأشيرة الدخول إلى إيران يمكن أن تتعلم كيفية التقدم بطلب للحصول الرقم المرجعي تأشيرة إيران الخاص بك. فإنه يقول لك اي بي سي لطلب التأشيرة ويعطيك تفاصيل وعناوين القنصليات الإيرانية في جميع أنحاء العالم. كما يقدم لك بعض الأشكال القنصليات تتطلب منك.
خدمات النقل إيران ويقدم لكم خدمات النقل الإيرانية لدينا بما في ذلك تأجير السيارات، مطار نقل، والخدمات البريدية، وخدمات حجز القطار، خدمات حجز العبارة وخدمات حجز الطيران. نحن يمكن حجز رحلات لك من شركات الطيران المحلية والدولية مثل Iranair الطيران، AIRARABIA الطيران، آسمان الطيران وماهان الطيران.
حجز فندق يمكن أن تحجز

انشر هذا الموضوع