أهلا وسهلا بك إلى المسافر السياحة و السفر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يسرنا ان تسجل معنا في اكبر مواقع السفر للتسجيل اضغط هنا

فندق بارسيلو – الدرالبيضاء

2009-05-09
الصورة الشخصية
عدد المشاركات: 219

الموقع شارع انفا

وصف الموقع &

Barcelo الدار البيضاء فندق يقع في مدينة الدار البيضاء بالقرب من مناطق الجذب السياحي ، ومطاعم ، ومنطقة ترفيهية.

العلامة التجارية الجديدة الدار البيضاء Barcelo هو أعلى فندق يقع في قلب المالي والمركز التجاري للمملكة المغربية. ومن دقائق من الميناء القديم المدينة ، والمكاتب الرئيسية ، والبنوك الكبرى وشركات التأمين. ويضم الفندق 85 غرفة مجهزة تجهيزا كاملا ، وحمامات : الإنترنت ، واي فاي ، وتلفزيون الأقمار الصناعية وأجهزة التكييف والهاتف وسلامة الودائع الحرة مربع. مثالي لرجال الأعمال ، والأحداث من جميع الأنواع ، مثل الاجتماعات والمؤتمرات في هذا تشوبه شائبة الملكية لمكانتها 6 قاعات الاجتماع. فن الطهو يلعب دورا ملحوظا في هذا الفندق ، حيث أن مجموعة متنوعة من التخصصات المغربية والاسبانية هي خدمت في المطعم. *

الإقامة

غرفة مزدوجة مع المعيار المزدوج 2 سريرا ، مجهزة تجهيزا كاملا مع الحمام المغربي ديكو ستايل أنيق وتوفير الجو المحيط رأي أو جزئي المدينة الرأي ، مجفف شعر ، مودم بيانات الميناء ، والتحكم عن بعد ، المتكلم الهاتف ، حوض الاستحمام ، وأريكة سرير صحيفة bidet ، بار صغير ، والاستحمام ، والتلفزيون ، وينام 3.

تسهيلات

بار / ردهة ، كونسيرج ، مكاتب أمامية 24 ساعة ، وحاليا بمجففات للشعر ، ميني بار ، المودم الخطوط في الغرفة ، والاجتماع / يمة مرافق وقوف السيارات ، ومطعم ، وصندوق ودائع آمن ، مع تلفزيون الكابل.

انشر هذا الموضوع