أهلا وسهلا بك إلى المسافر السياحة و السفر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يسرنا ان تسجل معنا في اكبر مواقع السفر للتسجيل اضغط هنا

من فنادق الرباط..(1)

2013-02-26
الصورة الشخصية
عدد المشاركات: 93

من فنادق الرباط..(1)
أحاول بحول الله أن أضع لكم هنا جميع فنادق الرباط بجميع درجاتها..
على شكل أجزاء وأتمنى أن تحوز على رضاكم..

فندق سوفيتيل الرباط..

الموقع ..
تعتبر المنشأة السياحية فندق سوفيتيل الرباط جاردين دو روزيس مناسبة لكل أفراد الأسرة، وتتميز بموقعها في قلب مدينة الرباط، كما تستقر بالقرب من القصر الملكي وشالة وجامعة محمد الخامس. ومن المعالم السياحية القريبة صومعة حسان ومتحف الآثار بالرباط.
ميزات الفندق
يوجد في فندق سوفيتيل الرباط جاردين دو روزيس نادي صحي متكامل وملاعب التنس المغطاة وحمام سباحة مفتوح.يتوفر اتصال سلكي مجاني بالإنترنت في الأماكن العامة وتوجد نقطة اتصال بالإنترنت في الموقع. تضم هذه المنشأة السياحية بتصنيف 5 نجوم تجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل مركز لرجال الأعمال، وقاعة اجتماعات/مؤتمرات، ومكتب للدعم الفني. من بين خيارات تناول الطعام المتاحة في هذه المنشأة 3 مطاعم، بالإضافة إلى كافيتيريا، وبار/استراحة. يمكن لفريق العمل أن يقدم المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وخدمات زفاف وخدمات تقديم الطعام في المناسبات. تشتمل المرافق الإضافية على مركز اللياقة البدنية والعناية الصحية وحمام سباحة للأطفال وخدمات التدليك والعناية. يمكن للنزلاء أن يتلقوا خدمة مواصلات نظير تكلفة إضافية، وتشتمل هذه الخدمة على حافلة للتوصيل من وإلى المطار (متاح 24 ساعة) وحافلة للتوصيل من وإلى إحدى المناطق في نطاق 7 كلم.وتوفر المنشأة للنزلاء خدمة صف السيارات مجانا بمعرفة عاملي الفندق. هذه المنشأة السياحية بها مناطق مخصصة للتدخين.
غرف النزلاء
تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 229 في فندق سوفيتيل الرباط جاردين دو روزيس على بارات مصغرة و خزائن.يمكن للنزلاء استخدام ميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت مجانًا داخل الغرف. تم تجهيز الغرف بأجهزة تلفزيون إل سي دي تعرض قنوات فضائية.توفر كل تجهيزات الإقامة هاتف للاتصال المباشر مع بريد صوتي.تتميز دورات المياه بوجود أحواض استحمام أو تجهيزات دش وأرواب حمام ومرايات للماكياج وحلاقة الذقن ومجففات شعر.تشتمل المرافق الإضافية على خف للقدمين وزجاجات مياه مجانية. بالإضافة إلى ذلك، فإن المرافق المتاحة حسب الطلب تشتمل على جلسات تدليك في الغرف ومكاوي/ألواح للكي وملاءات للفراش لا تسبب الحساسية. يتم تقديم خدمة ترتيب الأسرّة كل ليلة فضلاً عن خدمة الغرف يوميًا.

2/ فندق شالة

الموقع
تتميز المنشأة السياحية Helnan Chellah Hotel بموقعها في الرباط بالقرب من متحف الآثار بالرباط والقصر الملكي وصومعة حسان. ومن المعالم السياحية القريبة شالة ومسجد وضريح محمد الخامس.
ميزات الفندق
يوجد في Helnan Chellah Hotel نادي صحي متكامل وساونا وصالة لياقة بدنية مفتوحة 24 ساعة.تتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانا في الأماكن العامة. يوجد بار/استراحة في الفندق. يتم تقديم إفطار مجاني كل صباح. يمكن لفريق العمل أن يقدم المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وخدمة صرافة العملات. تشتمل المرافق الإضافية على الشرفة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وقهوة في البهو. انتظار السيارات مجاني للنزلاء.فئة 4 نجوم
غرف النزلاء
تتمتع غرف النزلاء بمناظر تطل على المدينة. تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 120 في Helnan Chellah Hotel على بارات مصغرة و خزائن.يمكن للنزلاء استخدام ميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت مجانًا داخل الغرف. تم تجهيز أجهزة التلفزيون بقنوات فضائية. تتميز دورات المياه بوجود مراحيض شطف ومرايات للماكياج وحلاقة الذقن ومجففات شعر ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية.بالإضافة إلى أنه يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف مرة في كل إقامة وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك مكالمات إيقاظ.

3/ فندق بيلير..

الموقع
تتميز المنشأة السياحية فندق بيلير الرباط بموقعها بالقرب من المطار في قلب مدينة الرباط، وعلى مقربة من متحف الآثار بالرباط والقصر الملكي وصومعة حسان. ومن المعالم السياحية القريبة مسجد وضريح محمد الخامس وشالة.
ميزات الفندق
من بين خيارات تناول الطعام المتاحة في هذه المنشأة بتجهيزات لعب الجولف بار/استراحة، ومطعم للوجبات/المأكولات الجاهزة الخفيفة. تشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذه المنشأة السياحية من فئة 4 نجوم على مركز لرجال الأعمال وقاعة اجتماعات/مؤتمرات ومكتب للدعم الفني. يمكن لفريق العمل أن يقدم المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وخدمات تقديم الطعام في المناسبات وخدمات رجال الأعمال. تشتمل المرافق الإضافية في هذه المنشأة السياحية أرت ديكو على ملهى ليلي، والشرفة في الدور العلوي، ومكتب لخدمات الاستقبال والإرشاد. انتظار السيارات مجاني للنزلاء. هذه المنشأة السياحية بها مناطق مخصصة للتدخين. تم إكمال عملية تجديد شاملة لهذه المنشأة السياحية في أبريل 2012.
غرف النزلاء
تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 89 في فندق بيلير الرباط على خزائن تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول و بارات مصغرة.تتميز الأسرّة بوجود مفروشات للأسرّة من ماركات معروفة، وملاءات من القطن المصري، وطبقات ثلاثية من الملاءات. تتوافر قوائم لأنواع الوسائد.يمكن للنزلاء استخدام ميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت مجانًا داخل الغرف. يوجد في غرف النزلاء تلفزيون بشاشات مسطحة مقاس 37 بوصة، وبها قنوات فضائية متميزة، وقنوات أفلام مجانية. توفر كل تجهيزات الإقامة مكاتب وكراسي مريحة للجسم وهواتف بسماعات خارجية. تحتوي دورات المياه على تجهيزات دش مع أحواض استحمام مع حوض استحمام عميق ودُش استحمام محمول ودش استحمام رأسي. كما تشتمل دورات المياه على تلفزيون وأرواب حمام ومستلزمات للعناية الشخصية باسم الفندق. تشتمل المرافق الإضافية على خزائن ومرايات للماكياج وحلاقة الذقن. بالإضافة إلى ذلك، فإن المرافق المتاحة حسب الطلب تشتمل على خدمة تحضير الأسرّة للنوم وملاءات للفراش لا تسبب الحساسية ومكالمات إيقاظ. يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا.

4/ فندق لاتور حسن..

لموقع
تعتبر المنشأة السياحية لا تور حسن مناسبة لكل أفراد الأسرة، وتتميز بموقعها في قلب مدينة الرباط، كما تستقر بالقرب من متحف الآثار بالرباط وصومعة حسان والقصر الملكي. ومن المعالم السياحية القريبة مسجد وضريح محمد الخامس والحديقة الأندلسية.
ميزات الفندق
يوجد في لا تور حسن نادي صحي متكامل وحمام سباحة مفتوح ومركز اللياقة البدنية والعناية الصحية.تتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت في الأماكن العامة (مقابل رسوم إضافية). تشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذه المنشأة السياحية من فئة 5 نجوم على مركز لرجال الأعمال وقاعة اجتماعات/مؤتمرات وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة. من بين خيارات تناول الطعام المتاحة في هذه المنشأة الفاخرة بار/استراحة. يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمات رجال الأعمال وخدمة صرافة العملات. تشتمل المرافق الإضافية على حمام سباحة للأطفال والشرفة في الدور العلوي وخدمات التدليك والعناية. يمكن للنزلاء الاستفادة من حافلة للتوصيل من وإلى المطار (حسب الطلب).يتم توفير خدمة صف سيارات النزلاء مجانًا، ولعدد محدود من النزلاء وفقًا لمن له أسبقية القدوم.هذه المنشأة السياحية لا تسمح بالتدخين.
غرف النزلاء
تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 142 في لا تور حسن على بارات مصغرة و خزائن.يمكن للنزلاء استخدام ميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت مجانًا داخل الغرف. تم تجهيز أجهزة التلفزيون بقنوات فضائية. توفر كل تجهيزات الإقامة مكاتب وجرائد مجانية وهاتف للاتصال المباشر. تتميز دورات المياه بوجود موازين وأرواب حمام ومراحيض شطف ومرايات للماكياج وحلاقة الذقن.تشتمل المرافق الإضافية على خف للقدمين ومجففات شعر. بالإضافة إلى ذلك، فإن المرافق المتاحة حسب الطلب تشتمل على جلسات تدليك في الغرف ومكاوي/ألواح للكي ومكالمات إيقاظ. يتم تقديم خدمة ترتيب الأسرّة كل ليلة فضلاً عن خدمة الغرف يوميًا.

5/ فندق الرباط..

الموقع
تعتبر المنشأة السياحية فندق الرباط مناسبة لكل أفراد الأسرة، وتتميز بموقعها في قلب مدينة الرباط، كما تستقر بالقرب من متحف الآثار بالرباط وصومعة حسان والقصر الملكي. ومن المعالم السياحية القريبة مسجد وضريح محمد الخامس والحديقة الأندلسية.
ميزات الفندق
يوجد في فندق الرباط حمام سباحة مغطى وحوض تدليك ومعالجات وغرفة بخار.تتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت في الأماكن العامة (مقابل رسوم إضافية). تشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذه المنشأة السياحية من فئة 3.5 نجوم على مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وقاعات اجتماعات صغيرة وأجهزة سمعية وبصرية. تحتوي هذه المنشأة السياحية على 2 مطاعم إلى جانب بار/استراحة. يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمات تقديم الطعام في المناسبات وخدمة صرافة العملات. تشتمل المرافق الإضافية على صالة لياقة بدنية وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد. يمكن للنزلاء الاستفادة من حافلة للتوصيل من وإلى المطار (حسب الطلب).
غرف النزلاء
تتمتع غرف النزلاء بمناظر تطل على المدينة. تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 114 في فندق الرباط على بارات مصغرة و خزائن.يوجد في غرف النزلاء تلفزيون بلازما مقاس 32 بوصة، وبها قنوات فضائية. توفر كل تجهيزات الإقامة مكاتب وهاتف للاتصال المباشر. تتميز دورات المياه بوجود تجهيزات دش مع أحواض استحمام وأرواب حمام ومراحيض شطف ومرايات للماكياج وحلاقة الذقن.تشتمل المرافق الإضافية على مجففات شعر ونوافذ يمكن فتحها. بالإضافة إلى أنه يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك مكالمات إيقاظ.

6/ فندق L’Alcazar

الموقع
تعتبر المنشأة السياحية L’Alcazar مناسبة لكل أفراد الأسرة، وتتميز بموقعها في قلب مدينة الرباط، كما تستقر بالقرب من بوابة الوداية وصومعة حسان والقصر الملكي. ومن المعالم السياحية القريبة متحف ودايا وقصر مولاي إسماعيل.
خصائص المنشأة السياحية
توفر هذه المنشأة السياحية الفاخرة 3 بارات/ردهات ومطعم وكافيتيريا. تشتمل المرافق الإضافية في هذه المنشأة السياحية على طراز أرت ديكو على المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وقهوة في البهو، وخدمة الغرف (خلال ساعات محددة). تم إكمال عملية تجديد شاملة لهذه المنشأة السياحية في يناير 2011. فئة 4 نجوم
غرف النزلاء
تتمتع غرف النزلاء بمناظر تطل على المدينة أو فناء مفتوح. تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 8 في L’Alcazar على بارات مصغرة و خزائن.يتم تجهيز الأسرّة بمراتب Tempur-Pedic أو ملاءات من القطن المصري، وبطاطين محشوة بالريش، وأغطية فراش متميزة.يمكن للنزلاء استخدام ميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت مجانًا داخل الغرف. يوجد في غرف النزلاء تلفزيون إل سي دي مقاس 32 بوصة، وبها قنوات فضائية. توفر كل تجهيزات الإقامة مكاتب وهاتف متعدد الخطوط. تتميز دورات المياه بوجود أحواض استحمام أو تجهيزات دش وأرواب حمام ومجففات شعر وخف للقدمين.تشتمل المرافق الإضافية على نوافذ يمكن فتحها ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، فإن المرافق المتاحة حسب الطلب تشتمل على خدمة تحضير الأسرّة للنوم ومجففات شعر وملاءات للفراش لا تسبب الحساسية. يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا.

7/ فندق بورقراق..

الموقع
تتميز المنشأة السياحية Bouregreg بموقعها في الرباط بالقرب من الحديقة الأندلسية وصومعة حسان والقصر الملكي. ومن المعالم السياحية القريبة متحف ودايا وقصر مولاي إسماعيل.
ميزات الفندق
يضم هذا الفندق في مدينة الرباط مطعم وبار/استراحة.يحصل النزلاء على إفطار مجاني. تشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذه المنشأة السياحية من فئة 3 نجوم على قاعات اجتماعات صغيرة وقاعة اجتماعات/مؤتمرات. يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة صرافة العملات. تشتمل المرافق الإضافية على فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وتجهيزات مغسلة وخدمة الغرف (خلال ساعات محددة).
غرف النزلاء
تم تجهيز أجهزة التلفزيون بقنوات فضائية. تشتمل المرافق الإضافية على تكييف هواء وراديو بساعة..يوجد مطعم في Bouregreg. تتوافر خدمة الغرف (خلال ساعات محددة).

8/ فندق جولدن تيوليب فرح..

الموقع
تتميز المنشأة السياحية فندق جولدن تيوليب فرح الرباط بموقعها في الرباط بالقرب من صومعة حسان والقصر الملكي ومسجد وضريح محمد الخامس. ومن المعالم السياحية القريبة الحديقة الأندلسية ومتحف ودايا.
ميزات الفندق
يوجد في فندق جولدن تيوليب فرح الرباط حمام سباحة مفتوح ومركز اللياقة البدنية والعناية الصحية وساونا.تضم هذه المنشأة السياحية بتصنيف 5 نجوم تجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل مركز لرجال الأعمال، وقاعات اجتماعات صغيرة، وخدمات سكرتارية. من بين خيارات تناول الطعام المتاحة في هذه المنشأة الفاخرة مطعم، وبار/استراحة. يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات رجال الأعمال وخدمة صرافة العملات. تشتمل المرافق الإضافية على الشرفة في الدور العلوي ومكتب لخدمات الاستقبال والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد. وتوفر المنشأة خدمة انتظار السيارات مجاناً.هذه المنشأة السياحية بها مناطق مخصصة للتدخين.
غرف النزلاء
تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 197 في فندق جولدن تيوليب فرح الرباط على بارات مصغرة و خزائن.تم تجهيز أجهزة التلفزيون بقنوات فضائية. توفر كافة أماكن الإقامة جرائد مجانية وهاتف للاتصال المباشر ومكالمات محلية مجانية (قد يتم تطبيق قيود).تضم دورات المياه دُش استحمام محمول وأرواب حمام ومراحيض شطف ومرايات للماكياج وحلاقة الذقن. تشتمل المرافق الإضافية على مجففات شعر وستائر معتمة. بالإضافة إلى ذلك، فإن المرافق المتاحة حسب الطلب تشتمل على جلسات تدليك في الغرف ومكاوي/ألواح للكي ومناشف وملاءات إضافية. يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا.

ولنا رجعة بحول الله لتكملة الأجزاء المتبقية من فنادق الرباط (الجاذبية)

تحياتي..

يتبع الجزء الثاني ( 2 )
من فنادق الرباط..

9/ فندق Dar Mayssane

الموقع
تتميز المنشأة السياحية Dar Mayssane بموقعها في الرباط بالقرب من متحف ودايا وصومعة حسان والقصر الملكي. ومن المعالم السياحية القريبة بوابة الوداية وقصر مولاي إسماعيل.
خصائص المنشأة السياحية
تناول الطعام المتاحة في هذه المنشأة في الرباط مطعم، وبار/استراحة. تشتمل المرافق الإضافية على الشرفة في الدور العلوي وخدمات التدليك والعناية ومكتبة.
غرف النزلاء
يوجد في Dar Mayssane 5 غرفة نزلاء. بالإضافة إلى ذلك، فإن المرافق المتاحة حسب الطلب تشتمل على جلسات تدليك في الغرف ومجففات شعر ومكاوي/ألواح للكي.فئة 3نجوم

10/ فندق شهر زاد

الموقع
تتميز المنشأة السياحية فندق ميركيور الرباط شهرزاد بموقعها بالقرب من المطار في قلب مدينة الرباط، وعلى مقربة من مسجد وضريح محمد الخامس وصومعة حسان والقصر الملكي. ومن المعالم السياحية القريبة متحف الآثار بالرباط وشالة.
ميزات الفندق
يوجد في فندق ميركيور الرباط شهرزاد نادي صحي متكامل وغرفة بخار.تتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانًا في المناطق العامة. يضم هذا الفندق بتصنيف 3 نجوم تجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل مركز لرجال الأعمال، وفريق للدعم الفني.من بين خيارات تناول الطعام المتاحة في هذه المنشأة بتجهيزات مناسبة لرجال الأعمال مطعم، وبار/استراحة. تشتمل المرافق الإضافية على الشرفة في الدور العلوي وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وتجهيزات مغسلة. تتوفر إمكانية صف سيارات النزلاء نظير تكلفة إضافية.
غرف النزلاء
تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 77 في فندق ميركيور الرباط شهرزاد على بارات مصغرة و خزائن.يتوفر اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت عالي السرعة. تم تجهيز أجهزة التلفزيون بقنوات باشتراك مدفوع. توفر كل تجهيزات الإقامة مكاتب وجرائد مجانية وهواتف. تتميز دورات المياه بوجود مرايات للماكياج وحلاقة الذقن ومجففات شعر ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تشتمل المرافق الإضافية على زجاجات مياه مجانية ونوافذ يمكن فتحها. بالإضافة إلى ذلك، فإن المرافق المتاحة حسب الطلب تشتمل على مكاوي/ألواح للكي ومكالمات إيقاظ. يتم تقديم خدمة ترتيب الأسرّة للمساء كل ليلة.

11/ فندق دار زهور..

الموقع
تتميز المنشأة السياحية Dar Zouhour بموقعها في الرباط بالقرب من متحف ودايا وصومعة حسان والقصر الملكي. ومن المعالم السياحية القريبة بوابة الوداية وقصر مولاي إسماعيل.
خصائص المنشأة السياحية
يضم هذا الرياض في مدينة الرباط مطعم وبار/استراحة.تتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانا في الأماكن العامة. يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات الاستعلامات والإرشاد و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر. تشتمل المرافق الإضافية على الشرفة في الدور العلوي ومكتبة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات.
غرف النزلاء
تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 8 في Dar Zouhour على ماكينات صنع القهوة/الشاي.يمكن للنزلاء استخدام ميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت مجانًا داخل الغرف. تم تجهيز الغرف بأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة تعرض قنوات رقمية.بالإضافة إلى ذلك، فإن المرافق المتاحة حسب الطلب تشتمل على مجففات شعر ومكاوي/ألواح للكي. يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا.تصنيف 3 نجوم..

12/ فندق رياض الكبيرة..

لموقع
تتميز المنشأة السياحية رياض دار الكبيرة بموقعها في الرباط بالقرب من الحديقة الأندلسية وصومعة حسان والقصر الملكي. ومن المعالم السياحية القريبة متحف ودايا وقصر مولاي إسماعيل.
ميزات الفندق
يوجد في رياض دار الكبيرة مركز اللياقة البدنية والعناية الصحية وغرفة بخار وساونا.تشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذه المنشأة السياحية من فئة 5 نجوم على قاعات اجتماعات صغيرة وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة. من بين خيارات تناول الطعام المتاحة في هذه المنشأة الفاخرة مطعم، وبار/استراحة. يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات الاستعلامات والإرشاد و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر و خدمة تنظيم الجولات السياحية. تشتمل المرافق الإضافية على الشرفة في الدور العلوي وخدمات التدليك والعناية ومكتبة. تتوفر إمكانية صف سيارات النزلاء نظير تكلفة إضافية.
غرف النزلاء
تحتوي الغرف على ساحات خارجية.تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 10 في رياض دار الكبيرة على خزائن و ماكينات صنع القهوة/الشاي.يتوفر اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت عالي السرعة. يوجد في غرف النزلاء تلفزيون إل سي دي مقاس 32 بوصة، وبها قنوات فضائية. تحتوي دورات المياه على أحواض استحمام أو تجهيزات دش مع حوض استحمام عميق. كما تشتمل دورات المياه على أرواب حمام ومرايات للماكياج وحلاقة الذقن وخف للقدمين. تشتمل المرافق الإضافية على مستلزمات مجانية للعناية الشخصية وراديو بساعة. بالإضافة إلى ذلك، فإن المرافق المتاحة حسب الطلب تشتمل على جلسات تدليك في الغرف ومكاوي/ألواح للكي.

13/ فندق رياض الآبيل إيتوال

لموقع
بحكم موقعها المميز بالقرب من المطار في سالي توجد المنشأة السياحية رياض آلا بيل إيتوال على مقربة من البرج وصومعة حسان والحديقة الأندلسية. ومن المعالم السياحية القريبة قصر مولاي إسماعيل ومتحف ودايا.
ميزات الفندق
يضم هذا الفندق في مدينة سالي مطعم وبار/استراحة.يتم تقديم إفطار مجاني يوميا.يتوفر اتصال سلكي مجاني بالإنترنت في الأماكن العامة وتوجد نقطة اتصال بالإنترنت في الموقع. تشتمل المرافق الإضافية على الشرفة في الدور العلوي ومكتبة و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر. يمكن للنزلاء الاستفادة من حافلة للتوصيل من وإلى المطار (متاح 24 ساعة).تتوفر إمكانية صف سيارات النزلاء نظير تكلفة إضافية.قد تقدم المنشأة السياحية ميزات كبيرة للنزلاء لانتظار السيارات بعد إنهاء إجراءات المغادرة (نظير تكلفة إضافية).
غرف النزلاء
تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 6 في رياض آلا بيل إيتوال على ماكينات صنع القهوة/الشاي و راديو بساعة.تم تجهيز أجهزة التلفزيون بقنوات فضائية.

14/ فندق رياض الزهرا..

الموقع
تتميز المنشأة السياحية Riad Azahra بموقعها في الرباط بالقرب من متحف ودايا وصومعة حسان والقصر الملكي. ومن المعالم السياحية القريبة بوابة الوداية وقصر مولاي إسماعيل.
خصائص المنشأة السياحية
فضلاً عن المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، فإن المنشأة السياحية Riad Azahra بها تجهيزات مغسلة. مكتب الاستقبال مفتوح طوال 24 ساعة يومياً. وتوفر المنشأة خدمة انتظار السيارات مجاناً.
غرف النزلاء
تشتمل غرف النزلاء في Riad Azahra على مجففات شعر.تم تجهيز الغرف بأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة.

15/ فندق Riad Marlinea

الموقع
بحكم موقعها المميز بالقرب من المطار في سالي توجد المنشأة السياحية Riad Marlinea على مقربة من البرج وصومعة حسان والحديقة الأندلسية. ومن المعالم السياحية القريبة قصر مولاي إسماعيل وبوابة الوداية.
خصائص المنشأة السياحية
وتوفر هذه المنشأة السياحية الواقعة في مدينة سالي مطعم وكافيتيريا وبار/استراحة. يتم تقديم إفطار مجاني يوميا.تتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانًا في المناطق العامة. يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات الاستعلامات والإرشاد و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وخدمة صرافة العملات. تشتمل المرافق الإضافية على الشرفة في الدور العلوي ومكتبة وشوايات فحم. تتوافر في الموقع خدمة انتظار السيارات مقابل رسوم إضافية.هذه المنشأة السياحية بها مناطق مخصصة للتدخين.
غرف النزلاء
تحتوي الغرف على شرفات.تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 4 في Riad Marlinea على أحواض معالجات خاصة في النادي الصحي و ماكينات صنع القهوة/الشاي.يمكن للنزلاء استخدام ميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت مجانًا داخل الغرف. تم تجهيز الغرف بأجهزة تلفزيون بلازما تعرض قنوات فضائية.توفر كافة أماكن الإقامة مكاتب خدمات مكالمات محلية مجانية (قد يتم تطبيق قيود).تحتوي دورات المياه على تجهيزات دش مع أحواض استحمام مع أحواض استحمام بنظام ضخ المياه. كما تشتمل دورات المياه على أرواب حمام ومجففات شعر ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تحتوي كل الوحدات في هذه المنشأة السياحية بتصنيف 3 نجوم على مطابخ. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم خدمة ترتيب الأسرّة كل ليلة، وتتوفر خدمة تنظيف الغرف يوميًا وتتوفر وسائل راحة أخرى عند الطلب، بما في ذلك مكاوي/ألواح للكي. 3 نجوم

16/ فندق Riad Baddi

الموقع
بحكم موقعها بالقرب من الشاطئ في مدينة سالي، تستقر المنشأة السياحية Riad Baddi على مقربة من البرج وصومعة حسان والحديقة الأندلسية. ومن المعالم السياحية القريبة قصر مولاي إسماعيل وبوابة الوداية.
خصائص المنشأة السياحية
يضم هذا الرياض في مدينة سالي مطعم ومطعم للوجبات/المأكولات الجاهزة الخفيفة.يتم تقديم إفطار مجاني يوميا.تتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانًا في المناطق العامة. تشتمل المرافق الإضافية في هذه المنشأة السياحية على طراز بوز آرت على الشرفة في الدور العلوي، وغرفة بخار، ومكتبة. يمكن للنزلاء الاستفادة من حافلة للتوصيل من وإلى المطار (حسب الطلب).تتوفر خدمة انتظار السيارات مجاناً. هذه المنشأة السياحية لا تسمح بالتدخين.
غرف النزلاء
تشتمل غرف النزلاء البالغ عددها 10 في Riad Baddi على تكييف هواء.يتوفر اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت عالي السرعة. تم تجهيز أجهزة التلفزيون بقنوات فضائية. بالإضافة إلى ذلك، فإن المرافق المتاحة حسب الطلب تشتمل على مجففات شعر ومكاوي/ألواح للكي وأرواب حمام. يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا. 4نجوم..

ولنا رجعة بحول الله لتكملة الجزء الثالث من فنادق الرباط..

تحياتي..

انشر هذا الموضوع