أهلا وسهلا بك إلى المسافر السياحة و السفر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يسرنا ان تسجل معنا في اكبر مواقع السفر للتسجيل اضغط هنا

رحلتي مع مجرد رأي غير والمغرب معها غير

2012-05-28
الصورة الشخصية
عدد المشاركات: 7

أسعد الله جميع أوقاتكم بالخير والمحبة والسعادة

الجهة /المغرب
هكذا بدأت الرحلة التي تولى أمرها الصديق العزيزومشرفنا الغالي (مجرد رأي)
أخبرني أن المغرب قد حان الرحيل إليه والشوق له بدأ يداعب القلب
اجتهد مجرد رأي في الترتيب وكانت الرحلة من أجمل الرحلات إلى مغرب الحسن وأكد لي أن المغادرة على الخطوط الملكية المغربية من مطار جدة إلى مطار محمد الخامس قبل ذلك عمل اتصالاته بالمغرب ورتب أمر السكن والسيارة وكل متطلبات الرحلة وأبلغني بكامل التفاصيل فقلت له توكلنا على الله .قررنا الذهاب إلى مطار جدة الساعة 11من مساء وبعد التجمع تم اتشييك على شنط السفر وكافة الأوراق المهمة وبعض أغراض السفر خاصة (الأرز ابوكأس) وبعض بهارات الكبسة المهم وصلنا مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة تقريبا الساعة الرابعة صباحا وبدأنا في إجراءات السفر وماهي الا لحظات حتى أعلن المذيع الداخلي فتح باب صعود الطائرة وتم الصعود والإقلاع والحمد لله بسلام الساعة الخامسة صباحا بتوقيق السعودية استغرقت الرحلة حوالي 6ساعات ونصف وصلنا والحمد لله مطار محمد الخامس بكازا الساعة العاشرة صباحا وتم اجراء كافة اجراءات الوصول ثم اتصل مجرد رأي بالسائق أبو الهش وأكد أنه موجود بصالة المطار ينتظرنا وتركت مجرد رأي يبحث عن الحقائب وذهبت إلى الصراف لتحويل المهم كان سعر الصرف مناسب جدا 2,280المهم حملنا حقائبنا وتوجهنا لأبو الهش وركبنا السيارة متوجهين إلى الرباط .وبعد أن قطعنا مسافة على طريق الرباط اتصل مجرد رأي بالشغالة التي لديها الشقة وأكدت أن الشقة محجوزرة بإسم (مجرد رأي) المهم وصلنا الرباط بعد الظهر تقريبا وكانت الشقة بأكدال شارع فال ولد عمير المهم صعدنا الشقة في الدور الثالث وكانت الشقة عبارة عن ثلاث غرف نوم وصلون كبير ومطبخ مناسب نوعا وكانت الشغالة ظريفة وخفيفة دم نزلنا الشنط والأغراض وأكد مجرد رأي أنه متعب من الرحلة وقرر أن يرتاح أما أنا فذهبت إلى سوق المرجان ومعي السائق ابو الهش وبدأت اتعرف على اخلاقيات السائق في طريقنا إلى سوق المرجان ووجدته نعم الرجل ونعم الأخ المهم وصلنا سوق المرجان واشترينا الأغراض مثل الأجبان والخضار والفواكه وغيرها وكانت الأسعار مناسبة ايضا وعدنا إلى الشقة وقررنا أن يكون بقية اليوم راحة

هذا هو شارع فال ولد عمير بأكدال من شرفة الشقة

وهذا هو الشارع على طبيعته

أحد غرف النوم

صالون الطعام

الصالة

احبتي سوف نكمل الرحلة التي امتدت عشرة أيام مابين الرباط وطنجة مع الصديق العزيز مجرد رأي وسوف يكون تكملة التقرير بالصور مع بعض الإضاحات البسيطة