أهلا وسهلا بك إلى المسافر السياحة و السفر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يسرنا ان تسجل معنا في اكبر مواقع السفر للتسجيل اضغط هنا

ذي قار و قادسية الشام: سوريا النصر

2013-09-08
الصورة الشخصية
عدد المشاركات: 30

أمسيتم بسلم و أمان!

شاهدت خطاب للشيخ أحمد الجربا في مسجد بمدينة درعا مهد الثورة.. و قال إنها معركة ذي قار.. والله إنها قادسية و ذي قار.. كلن اجتمع عليكم، .. نرغب بالتنسيق لتجهيز قائمة خبراء لإعادة التشغيل السريع للخدمات و الصيانة السريعة بعد التحرير و النصر و نجمع الأفكار.. و أقسم يوجد بمن في مكتبنا من يرغب بمشاركة راتبه مع عائلة من أهل سوريا..

غالبية أساس التقنيات التي نستخدمها اليوم طورت أثناء الحرب العالمية الثانية..

بالإنستجرام قريب لدي نزل قائمة شهداء لمعركة بدر و علق أحدهم يقول كثير استشهدوا و أعمارهم تحت الـ 20سنة و يقصد بالشام.. تقبلهم الله، ولي الأمر لم يدعو للجهاد حتى الأن و من رغب فلن يرده أحد.. لكن نريدها قوائم بناء لأعمار سوريا، في سوريا من قادر إن شاء الله لو مد بالسلاح و اتمنى انه وصلهم الأن.. ، هم أعلم بشأن أنفسهم و نحن على شورهم كما قال الفيصل سعود..

أول زيارة لسوريا كان عمري 14سنة.. مع أبناء عمي.. أنا اصغرهم.. كنت أتحدث لبائع الصحف في الزبداني، ناحية المحلات مش أعلى الجبل.. تذكرون أهل الشام؟ تقوم الصباح تحصل صحن الفواكة يشبع عينك و بطنك قبل ما تأكل!
اجلس معه بالنهار، يكلمني عن سوريا.. يتحدث بقهر و يحبها كأنها عشيقة.. يقول أبيع صحف علشان أكلي و سيجارتي، بداخله فنان بس ما وجه صح.. بكل نواحي سوريا تجد الموهوبين، يجب أن لا يخرب الثوار و الشعب و لا ثورته بالأموال.. اي مادة تدخل للخزينة السورية قرض حسن لا يبدأ السداد إلا بعد ثلاث سنوات.. عائده يعود للخزينة السورية للتمويل من جديد أو لمشاريع سوريا، الشعب السوري لو يصلح حاله بيقودنا كلنا.. لا يبخل بالمدارس و بنائها و التكفل بالمعلمين.. أهل الشام أهل التجارة بيعيدون رحلات الصيف إليهم و لو يصلح حال الحبشة و اليمن لعادت رحلات الشتاء إليهم..

و يالشهم أحمد، يالجربا تكفى نبي رأس النظام تكفى و كل من علم بالكيماوي.. تحررون أرض التاريخ و الحضارة و العروبة إن شاء الله بسواعد جيشك و نساء و أطفال و شيوخ سوريا.. والله لا يحق لأحد أن يخطفها منك.. لا يحق لأحد.. فلعل ما نقدم من بناء مستقبلاً ما يخطائنا الشرف و نجد لنا في أنفسكم متسع..

اما كيف المعركة ستكون!: أشاهدها كأنها يرموكتنا: اليرموك – 13هـ.. شاهدوا مسلسل عمر – حلقة 23

بشروا بالنصر فأني ابشر من قبل مجزرة الغوطة.. الخريف كنت أشاهد النصر، لكن الكيماوي سرع الأمر..

اللهم سدد الرمي و احفظ الدماء.. و انصر الحق لا غيره

اما الشهداء فالنصر هديتكم لهم..

انشر هذا الموضوع