أهلا وسهلا بك إلى المسافر السياحة و السفر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يسرنا ان تسجل معنا في اكبر مواقع السفر للتسجيل اضغط هنا

6 أسباب تجعل الإقامة في هولندا تغييرا إيجابيا في حياتك

2019-11-19
الصورة الشخصية
عدد المشاركات: 3

 

6 أسباب تجعل الإقامة في هولندا تغييرا إيجابيا في حياتك

أهلا بكم جميعا

كتبت هذه المقالة المفيدة حول أسباب تجعل من إلإقامة في هولندا تغييرا إيجابيا في حياتك

يمكنكم االاستفادة منها ففيها معلومات هامة لكم

في هولندا هناك جوانب معينة فريدة جدا من نوعها، لا يمكن فهمها بشكل حقيقي إلأ في حال تجربتها بنفسك.

هذه قالة مخصصة لمن قررترك وطنه والانتقال إلى هولندا، ولعلمك أنا أراهن أن زملائك الهولنديين سوف يحافظون على تواصلهم معك سواء بقيت بينهم أو قررت الابتعاد!

1- وجبات خفيفة لذيذة، ولكن نمط حياة صحي

في المرة الثانية التي قدمت فيها إلى هولندا، كان من الملاحظ لي على الفورأن الجميع يبدون في حالة جيدة! وأول ما كنت أفكر فيه هوكي يمكنني أن أتمتع بأفضل صحة

نعم لقد كنت أتناول ستروبوافيل، بيتيربالين، fritessaus، kibbeling مع أني أعلم أنها أسماك ولكن هو ضرب ذلك

FEBO وهي آلة لبيع المواد الغذائية مثل كروكويتيس والجبن و appeltart ، poffertjes، hagelslag (لماذا لا يأكل في الصباح). ثم بالطبع هناك الوجبات الخفيفة المذهلة لعيد الميلاد / رأس السنة الجديدة ، مثل oliebollen ، chocoladeletters ، speculaas ، kruidnoten … وتطول القائمة .

لن أتظاهر أنني لم أتذوق أي من هذه الأشياء، فأنا وشريكي أكلنا حوالي 20 chocoladeletters منذ أن بدأنا ببيعها ، لمجرد كونه بإمكاننا فعل ذلك.

إذا ما هي أفضل طريقة لمكافحة كل ذلك؟

ركوب الدراجات! الهولنديون ماهرون في ذلك.

حيث تعمل مسارات الدراجات معلى جعل التنقل بين الأماكن أكثر أمانًا وسهولة، وذلك على عكس المدن، مثل لندن التي تكون خطيرة جدا.

يمكنك ركوب الدراجات أثناء ذهابك إلى العمل أو الأسواق سيراعلى الأقدام لمجرد الاستمتاع بهذا النشاط بغض النظرعن وجود أي سبب آخر .

من المسلم به أنني لم أكن أمتلك دراجة لحوالي عقد من الزمن قبل الانتقال إلى هولندا، ولكن بطريقة أو بأخرى فقد تمكنت من التشبث بدراجتي الأولى التي اشتريتها هنا، والتي من المفترض أن تكون معي لمدة عامين في الربيع المقبل

أحد الأشخاص قال لي من فضلك أخبرني كيف لم يتم سرقتها بعد؟

إنها بصراحة واحدة من أكثر الأشياء المدهشة في هولندا وأفضل طريقة لتجربة البلد.

2- اللغة

إن فكرة إثراء نفسك بلغة مختلفة هي تجربة رائعة بحد ذاتها! وذلك صحيح خاصة إذا كنت تحاول تعلم اللغة الهولندية، بصراحة لقد تطلب إتقان صوت “الشحكة” فقط بضعة أشهر وهو صوت يشبه صوت تنظيفك للحلق، حيث لم أكن لأفعل ذلك من قبل.

ولكن قد تجد بعض الأشخاص يتحدثون الإنجليزية (أو يتحدثون الهولندية بشكل كافٍ للتحدث باللغة الإنجليزية).

كان الذهاب إلى السوبر ماركت مخيفًا في البداية ، بالإضافة إلى عدم فهم ما تحله الملصقات، وأيضا عدم وجود فكرة عما يسألك مساعد المتجر، بداية فقط تأكد من إتقان كلة “آسف ، ik spreek ged Nederlands.”

هل يعجبك هذا المقال؟ تأكد من متابعة Hollmoud على Facebook! أو اشترك في حساب Youtube أو Instagram الخاص بنا !

3- الثقافة والتقاليد

عن تجربتي فإنك من المحتمل أن تتفاجئ ببعض التقاليد والعادات بناءً على المكان الذي تعيش فيه في العالم، وكان منها أمر يحدث خلال فترة عيد الميلاد فقد افترضت أن معظم دول أوروبا احتفلت بعيد الميلاد، وهذا لأني لم أسمع أبدا عن مدينة Sinterklaas!.

ففي المملكة المتحدة، اليوم الكبير الوحيد هو يوم عيد الميلاد نفسه، ولا ترى أي مظاهر احتفال حتى ذلك الحين، حيث تنور المدن أضواء عيد الميلاد، وعادةً ما يكون هذا حدثًا ضخمًا تزامنا مع العد التنازلي الذي يقوم أحد الأشخاص المشهورين بتشغيله.

وتنصب شجرة عيد الميلاد قبل 12 يومًا من عيد الميلاد ويتم إبقاؤها 12 يوما إضافيا بعد انتهائه، ويحضر ” بابا نويل” في ليلة عيد الميلاد وهو يرن أجراسه، ساحبا مزلقته الشهيرة ن Lapland.

ثم يتم تقديم الهدايا تزامنا مع الاحتفالات في اليوم التالي في الخامس والعشرين.

أتذكر أن والدتي كانت تتساءل دائما لماذا اشتري الهدايا في وقت مبكر للغاية، وكنت أجيبها بأن هذا خيار أفضل للاستفادة من صفقات Sinterklaas.

 

 

 

انشر هذا الموضوع

اكتب رد

avatar
  اشترك  
بلغني اذا