أهلا وسهلا بك إلى المسافر السياحة و السفر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يسرنا ان تسجل معنا في اكبر مواقع السفر للتسجيل اضغط هنا

ماذا يجب عليك قبل للسفر لاسطنبول تركيا؟

2018-01-30
عدد المشاركات: 6

اذا كنت تسعى للتغيير ولمناخ لطيف مناسب للزيارة والاستمتاع بجمال الطبيعة، فأنت تقرأ الموضوع المناسب الذي سيدلك على البلد المناسب التي تتوافر بيها هذه الصفات وأكثر. 

تركيا!، تعتبر تركيامن أكبر البلاد السياحية حلو العالم والتي تجمع بين المناخ الشرقي والغربي الجميل وتمتاز ايضا بجمال المناظر الطبيعية والعادات الشرقية المتحضرة والتي يتوافد عليها ملايين من السياح سنوياً يستمتعون فيها بالحضارة ،المناظر الطبيعية، الأثار والتسوق في الأسواق القديمة.

من ضمن أفضل المدن التي ستحتاج منك تخطيطاً قبل زيارتها في تركيا هي مدينة اسطنبول والتي تعتبر من أكبر المدن السياحية على مستوى العالم، وستحتاج معك إلى مرشد سياحي تركي كي تتمكن من التجول وزيارة ما تشاء من أماكن، فقبل زيارتها عليك أن تحدد…

*الفنادق

وتختار ما هي الفنادق المناسبة للمكوث فيها في اسطنبول سواء في منطقة تقسيم أو في منطقة السلطان أحمد.

*المساجد 

تعتبر مدينة اسطنبول مدينة للمآذن، وفي المساجد سترى حضارة تركيا وستستمتع بروعة النظام المعماري لهذه المساجد وأجمل الزخارف والنقوش الإسلامية على حوائط هذه المساجد ويعتبر من أهمها مسجد السلطان أحمد أو المسجد الأزرق ومسجد أيا صوفيا.

*الشواطئ 

بالتأكيد ستحتاج إلى زيارة الشواطئ وخاصة في فصل الصيف وفيها يمكنك الاستمتاع بجمال المناخ والمياة وأشهر شواطئ المدينة هو الشاطئ الشمسي.

انشر هذا الموضوع

اكتب رد

شاركنا برد على الموضوع

avatar
  اشترك  
بلغني اذا