أهلا وسهلا بك إلى المسافر السياحة و السفر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يسرنا ان تسجل معنا في اكبر مواقع السفر للتسجيل اضغط هنا

البوسفور بروعته واسطنبول بفنادقها بين يديكم

2014-09-24
الصورة الشخصية
عدد المشاركات: 10

رواد منتدى المسافر الكرام، اليكم معلومات عن افضل فنادق اسطنبول وهذا التقرير يشمل أهم وأفضل الفنادق وليس كل فنادق اسطنبول.

فنادق اسطنبول 5 نجوم

سي في كي بارك بوسفوراس CVK PARK BOSPHORUS
فندق حديث تم افتتاحه مع بداية 2014، يقع في منطقة تقسيم، و على بعد أقل من 1 كم من كازينو كيتزبوهيل، كما توفر هذه الشقة خدمة الواي فاي المجانية.

للحجز اضغط هنا

ذا مرمرة THE MARMARA
موقعه مميز في تقسيم عند الميدان مباشرة، وهو على ارتفاع شاهق فوق ساحة تقسيم الصاخبة في مدينة إسطنبول، ويوفر غرف فاخرة مزودة بجهاز تلفزيون مع قنوات الكابل وخدمة الواي فاي مجاناً وإطلالة رائعة على المدينة ومضيق البوسفور، كما يضم مسبح خارجي وتراس وسبا مع حمام تركي تقليدي.

للحجز اضغط هنا

ديفان / ديوان DIVAN
من الفنادق الفخمة والشهيرة في تقسيم، يتميز ديفان بموقع مركزي في قلب مدينة اسطنبول، ويوفر مكان إقامة مريح ومسبحاً داخلياً شبه أولمبي في منطقة تقسيم مع تصميماته المعمارية العصرية وديكوره العصري.

للحجز اضغط هنا

سلسلة فنادق هيلتون HILTON HOTELS
مجموعة سلسلة فنادق هيلتون، تشمل 10 فنادق متوزعة في مناطق تقسيم السلطان احمد وغيرها في ارجاء اسطنبول.

للحجز اضغط هنا

جراند حياة GRAND HYATT
يقع في منطقة تقسيم، على بُعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من ميدان تقسيم، ومراكز المعارض والمؤتمرات الرئيسية، ويقدم مسبح خارجي وسبا ومركز رياضي وقاعات اجتماعات عصرية.

للحجز اضغط هنا

سويس اوتيل ذا بوسفوراس Swissotel The Bosphorus
يقع في منطقة باشيكتاش على البوسفور، يقدم سويس أوتيل البوسفور إسطنبول أماكن إقامة فاخرة من فئة 5 نجوم، ويضم مسبحاً حصرياً على السطح وسبا، كما يقع مكان الإقامة ضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من نيشانتاشي، حيث تتوفر منطقة التسوق الرئيسية الفاخرة، فيما يوفر إطلالة رائعة على البوسفور.

للحجز اضغط هنا

فندق رتز كارلتون RITZ CARLTON
يقع في منطقة شيشلي، يطل على مناظر خلابة للمدينة وعلى البوسفور، وهو على بعد 15 دقيقة باسيارة من معالم المدينة القديمة التاريخية الشهيرة، مثل السلطان أحمد وقصر توبكابي والجامع الأزرق والبازار الكبير.

للحجز اضغط هنا

فندق تشيراغان بالاس كمبنسكي an Palace Kempinski
يقع في منطقة باشيكتاش على البوسفور، وهو يقع في قصر عثماني يعود تاريخه إلى القرن الـ19 ويتميز بمسبح لا متناهي يوفر إطلالات على البوسفور، كما يضم مركز سبا وعافية، ويوفر غرف ضيوف أنيقة مع خدمة الواي فاي مجاناً.

للحجز اضغط هنا

فندق جيلان انتركونتينينتال CEYLAN InterContinental
في منطقة تقسيم، وعلى بعد 15 دقيقة فقط سيراً على الأقدام من منطقة نيشانتشي الشهيرة للتسوق والترفيه، وضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من ميدان تقسيم، كما يبعد مسافة 3 كم عن مركز جواهر للتسوق الذي يمكن الوصول إليه بسهولة بالمترو.

للحجز اضغط هنا

فندق راديسون بلو بيرا Radisson Blu Pera
في منطقة تقسيم، وهو يتمتع بإطلالات خلابة على القرن الذهبي ومدينة إسطنبول القديمة، ويقع شارع الاستقلال على بعد أمتار قليلة فقط، ويضم العديد من المطاعم والمقاهي والبارات والمتاجر والمعارض الفنية.

للحجز اضغط هنا

فندق ايليت وورد Elite World Hotel
يقع في تقسيم، وهو على بعد حوالي 50 متر من ساحة تقسيم، ويوفر غرفاً مع أحواض استحمام ساخنة خاصة وخدمة الواي فاي مجاناً، ويقع مستشفى أتشيبادم تقسيم على بعد 650 متر فقط.

للحجز اضغط هنا

فندق سورا آيا صوفيا Sura Hagia Sophia
يقع في منطقة السلطان احمد، يبعد دقيقتين سيراً على الأقدام عن محطة ترام السلطان أحمد، ويتمتع الفندق بتصميم معماري على الطراز العثماني التقليدي كما يحتوي على مسبح خارجي وحديقة نباتية هادئة.

للحجز اضغط هنا

فندق ليجاسي اتومان Legacy Ottoman Hotel
يقع في منطقة امينونو، وهو في مبنى تاريخي مصمم على طراز بيزنطي في حي إمينونو في وسط إسطنبول، كما يوفر مسبحاً داخلياً مزوداً بحوض استحمام ساخن وحمام تقليدي وسبا وعلاجات المساج.

للحجز اضغط هنا

فندق كراون بلازا حربيا CROWNE PLAZA HARB
يقع في منطقة حربيا، ويبعد 350 متر من محطة مترو عثمان بيه، ويوفر غرف مكيفة ونادي للعافية وخدمة الواي فاي مجانًا، كما يقع على بعد 8 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من مركز نيسانتسي للتسوق، ويبعد مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من ميدان تقسيم.

للحجز اضغط هنا

فندق لاساجرادا Lasagrada Hotel
يقع في منطقة شيشلي، يتميز بهندسة معمارية إيطالية بسيطة، يوفر Lasagrada Hotel Istanbul غرفًا فاخرة مع وسائل راحة عصرية ومسبحًا داخليًا ومرافق سبا على السطح.

للحجز اضغط هنا

فندق شانغريلا بوسفوراس Shangri-La Bosphorus
يقع في منطقة باشيكتاش على البوسفور، على الساحل الأوروبي للبوسفور بين قصر دولمة بهجة والمتحف البحري، ويضم هذا الفندق الفاخر مسبحاً داخلياً وسبا CHI، كما يقدم غرف مزينة بأناقة مع وسائل راحة عصرية.

للحجز اضغط هنا

فندق هوليدي ان Holiday Inn Istanbul City
يقع في منطقة توبكابي، وعلى بعد 200 متر من أسوار المدينة التاريخية في اسطنبول و50 متر فقط من محطة بازارتيكي للترام، التي تتيح الوصول بسهولة إلى آيا صوفيا والمسجد الأزرق. ويضم الفندق حوض استحمام ساخن وساونا، ومسبح خارجي مع تراس يشمل كراسي الاستلقاء للتشمس.

للحجز اضغط هنا

فندق رامادا بلازا اولد سيتي Ramada Istanbul Old City
يقع في منطقة فاتح، وبجوار محطة ترام فنديكزاد مباشرةً، ويوفر غرفاً مع جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي مجاناً.

للحجز اضغط هنا

فندق جراند جواهر Grand Cevahir Hotel Convention Center
يقع في منطقة شيشلي، ويقع على بُعد 3.8 كم من ميدان تقسيم، وعلى بعد 1.1 كم من مركز جواهر للتسوق، ويضم غرف مع جهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة وخدمة الواي فاي مجاناً، كما يوفر مكان الإقامة خدمة نقل مجانية ذهاباً وإياباً كل ساعة إلى ساحة تقسيم ومركز جواهر للتسوق.

للحجز اضغط هنا

فندق جراند طرابيا The Grand Tarabya
يقع في منطقة طرابيا ساريير، وهو على الواجهة البحرية لخليج تارابيا، ويوفر إطلالات شاملة على البوسفور، ويعد فندق جراند ترابيا أحد أعضاء رابطة “الفنادق الرائدة في العالم”.

للحجز اضغط هنا

فندق ويندهام اولد سيتي Wyndham Istanbul Old City
يقع في منطقة السلطان احمد، ويبعد مسافة 400 متر من البازار الكبير، ويضم سبا ومسبح داخلي وجيم، كما تتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات، فيما يمكن للضيوف استخدام خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة هذا.

للحجز اضغط هنا

فنادق اسطنبول 4 نجوم

فندق سورا ديزاين Sura Design
يقع في منطقة فاتح، والسلطان احمد، يتمتع هذا الفندق البوتيكي بموقع مركزي في منطقة السلطان أحمد، ويتميز بتصميم داخلي فاخر كالقصور ومسبح خارجي مجاور لصرح آيا صوفيا الشهير، وتتميز غرفه العصرية بالزخارف العثمانية الرائعة وخدمة الواي فاي مجانًا.

للحجز اضغط هنا

فندق دوسو دوسي DOSSO DOSSI
يقع في منطقة فاتح، والسلطان احمد، وهو وضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المواقع التاريخية مثل متحف آيا صوفيا وكاتدرائية الصهريج والجامع الأزرق وعلى بعد 4 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة ترام السلطان أحمد.

للحجز اضغط هنا

فندق جولدن هورن ديلوكس GOLDEN HORN DELUXE
يقع في منطقة فاتح، والسلطان احمد، ويتمتع هذا الفندق الفاخر بموقع مركزي في منطقة السلطان أحمد، حيث يبعد مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام من البازار الكبير، ويقع على بعد بضعة خطوات فقط من محطة ترام السلطان أحمد، كما يتميز بغرف ذات ديكورات مصممة على الطراز العثماني.

للحجز اضغط هنا

فندق سكاي كمر SKY KAMER
يقع في منطقة فاتح، والسلطان احمد، وهو في قلب شبه الجزيرة التاريخية على بعد دقيقتين فقط سيراً على الأقدام من البازار الكبير. ويضم تراسًا مفتوحًا يطل على ساحة بايزيد. ويمكن للضيوف الاستفادة من الغرف العصرية وخدمة الغرف على مدار الساعة وحمام تركي في الموقع مع ساونا.

للحجز اضغط هنا

فندق فكتوري VICTORY
يقع في منطقة فاتح، والسلطان احمد، وهو قبالة ساحة بايزيد ويوفر مسبح داخلي مدفأ ومطعم يضم تراس ومركز سبا مع ساونا وحمام تركي عصري، كما يتميز هذا الفندق بتصميمات داخلية فاخرة ويحتوي على غرف مكيفة الهواء مع خدمة الواي فاي المجانية.

للحجز اضغط هنا

فندق يورو ستارز EUROSTARS
يقع في منطقة فاتح،و سيركجي، وعلى بعد 70 متر فقط من محطة قطار سيركجيه، ويبعد مسافة 12 دقيقة سيراً على الأقدام من آيا صوفيا وكنيسة سيسترن، كما يقع كل من جسر غلطة وبازار التوابل على بُعد 4 دقائق سيراً على الأقدام، فيما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق.

للحجز اضغط هنا

فندق اتومان امبريال OTTOMAN IMPERIAL
يقع في منطقة فاتح، والسلطان احمد، وهو على مسافة سير على الأقدام من ساحة Sultanahmet Square، ويقدم إطلالات ساحرة على متحف Hagia Sophia. ويوفر إقامة أنيقة وخدمة الواي فاي المجانية.

للحجز اضغط هنا

فندق مومنتو MOMENTO HOTEL
يقع في منطقة فاتح، وبيازيت، ويبعد أقل من 2 كم عن قصر توبكابي و1 كم عن المسجد الأزرق. ويوفر هذا الفندق ذو الفئة الخاصة خدمة مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة ومطعماً وواي فاي مجاني.

للحجز اضغط هنا

فندق آيا صوفيا Hagia Sophia HOTEL
يقع في منطقة فاتح، والسلطان احمد، تميز فندق سورا آيا صوفيا بموقع مركزي في منطقة السلطان أحمد ويبعد مجرد دقيقتين سيراً على الأقدام عن محطة ترام السلطان أحمد.

للحجز اضغط هنا

فندق اميثيست Amethyst Hotel
يقع في منطقة فاتح، وبيازيت، على بعد 12 دقيقة سيراً على الأقدام من البازار الكبير الصاخب في اسطنبول، ويتميز بمسبح غروتو داخلي مثير للإعجاب وسبا يشمل حمام تقليدي وساونا وعلاجات مساج، كما يقع نفق مرمراي للسكك الحديدية تحت البحر ضمن مسافة 150 متر.

للحجز اضغط هنا

فندق بالين BALIN Hotel
يقع في منطقة فاتح، وبيازيت، يوفر غرفًا عازلة للصوت مع خدمة الواي فاي المجانية وإطلالات على المدينة، ويبعُد قصر الباب العالي ومتحف آيا صوفيا والجامع الأزرق مسافة 350 متر.

للحجز اضغط هنا

فندق كينت KENT Hotel
يقع في منطقة فاتح، وبيازيت، وهو على بعد 10 دقائق فقط من البازار الكبير في إسطنبول القديمة، ويوفر مكان إقامة عصري مع أجهزة تلفزيون إل سي دي وخدمة الواي فاي المجانية، كما تقع محطة الترام لاليلي- يونيفرسيتيه مباشرة أمام الفندق، وتوفر سهولة الوصول إلى مناطق الجذب السياحي في المدينة.

للحجز اضغط هنا

فندق راست RAST Hotel
يقع في منطقة فاتح، والسلطان احمد، وعلى بعد 650 متر فقط من البازار الكبير، كما يحتوي على مطعم يشمل تراس ويقدم غرف مع شرفات وإطلالات على مضيق البوسفور، فيما تتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.

للحجز اضغط هنا

فندق تيتانيك سيتي تقسيم TITANIC CITY TAKSIM
يقع في منطقة تقسيم، وعلى بُعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام منها، ويحتوي على غرف عصرية مزودة بتلفزيونات ذات شاشات مسطحة، ويضم سبا مع حمام تقليدي مجاني ومسبح داخلي وجيم، بالإضافة إلى علاجات المساج مقابل تكلفة إضافية

للحجز اضغط هنا

فندق لاريس بارك LARES PARK
يقع في منطقة تقسيم، وعلى بعد 100 م فقط من المحلات التجارية ومحطات النقل العام في ساحة تقسيم. ويضم سبا مجهز تجهيزًا جيدًا ومركزًا للياقة البدنية، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في غرف الضيوف الفسيحة.

للحجز اضغط هنا

فندق تقسيم هيل TAKSIM HILL
يقع في منطقة تقسيم، ويوفر تراس المطعم الخاص بالفندق وجبة إفطار مع إطلالات بانورامية على مضيق البوسفور، فيما تبعد محطة تقسيم للمترو مسافة دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام.

للحجز اضغط هنا

فندق ريشموند RICHMOND
يقع في منطقة تقسيم، وشارع الاستقلال، تحيط الكنائس والمباني التاريخية بريتشموند إسطنبول الذي يعد الفندق الوحيد الذي يقع مباشرة في شارع الاستقلال في تقسيم الذي يضم مركز الترفيه والثقافة والتسوق.

للحجز اضغط هنا

انشر هذا الموضوع
الجديد اولا القديم اولا الاعلى تقييم
بلغني اذا
samin 90
مشارك
samin 90

مشكور  الله يعطيك العافية

خبير السياحة في تركيا
مشارك
خبير السياحة في تركيا

ياسمينا;1185886 wrote:


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رواد منتدى المسافر الكرام اليكم معلومات عن افضل فنادق اسطنبول

هذا التقرير يشمل أهم وأفضل وليس كل فنادق اسطنبول

فنادق اسطنبول 5 نجوم

سي في كي بارك بوسفوراس CVK PARK BOSPHORUS

فندق حديث تم افتتاحه مع بداية 2014 ,يقع في منطقة تقسيم

للحجز اضغط هنا

————————

ذا مرمرة THE MARMARA

موقعه مميز في تقسيم عند الميدان مباشرة

للحجز اضغط هنا

————————

ديفان / ديوان DIVAN

من الفنادق الفخمة والشهيرة في تقسيم

للحجز اضغط هنا

————————

مارتي MARTI

يقع في منطقة تقسيم

للحجز اضغط هنا

————————

سلسلة فنادق هيلتون HILTON HOTELS

مجموعة سلسلة فنادق هيلتون

تشمل 10 فنادق متوزعة في مناطق تقسيم السلطان احمد وغيرها في ارجاء اسطنبول

للحجز اضغط هنا

————————

جراند حياة GRAND HYATT

يقع في منطقة تقسيم

للحجز اضغط هنا

————————

سويس اوتيل ذا بوسفوراس Swissotel The Bosphorus

يقع في منطقة باشيكتاش على البوسفور

للحجز اضغط هنا

————————

فندق رتز كارلتون RITZ CARLTON

يقع في منطقة شيشلي

للحجز اضغط هنا

————————

فندق تشيراغان بالاس كمبنسكي أ‡ؤ±raؤںan Palace Kempinski

يقع في منطقة باشيكتاش على البوسفور

للحجز اضغط هنا

————————

فندق جيلان انتركونتينينتال CEYLAN InterContinental

في منطقة تقسيم

للحجز اضغط هنا

————————

فندق راديسون بلو بيرا Radisson Blu Pera

في منطقة تقسيم

للحجز اضغط هنا

————————

فندق ايليت وورد Elite World Hotel

يقع في تقسيم

للحجز اضغط هنا

————————

فندق سورا آيا صوفيا Sura Hagia Sophia

يقع في منطقة السلطان احمد

للحجز اضغط هنا

————————

فندق ليجاسي اتومان Legacy Ottoman Hotel

يقع في منطقة امينونو

للحجز اضغط هنا

————————

فندق كراون بلازا حربيا CROWNE PLAZA HARBؤ°YE

يقع في منطقة حربيا

للحجز اضغط هنا

————————

فندق لاساجرادا Lasagrada Hotel

يقع في منطقة شيشلي

للحجز اضغط هنا

————————

فندق شانغريلا بوسفوراس Shangri-La Bosphorus

يقع في منطقة باشيكتاش على البوسفور

للحجز اضغط هنا

————————

فندق هوليدي ان Holiday Inn Istanbul City

يقع في منطقة توبكابي

للحجز اضغط هنا

————————

فندق رامادا بلازا اولد سيتي Ramada Istanbul Old City

يقع في منطقة فاتح

للحجز اضغط هنا

————————

فندق جراند جواهر Grand Cevahir Hotel Convention Center

يقع في منطقة شيشلي

للحجز اضغط هنا

————————

فندق جراند طرابيا The Grand Tarabya

يقع في منطقة طرابيا ساريير

للحجز اضغط هنا

————————

فندق شيراتون مازلاك Sheraton Hotel Maslak

يقع في منطقة مازلاك

للحجز اضغط هنا

————————

فندق ويندهام اولد سيتي Wyndham Istanbul Old City

يقع في منطقة السلطان احمد

للحجز اضغط هنا

————————

فنادق اسطنبول 4 نجوم

فندق سورا ديزاين Sura Design

يقع في منطقة فاتح / السلطان احمد

للحجز اضغط هنا

————————

فندق دوسو دوسي DOSSO DOSSI

يقع في منطقة فاتح / السلطان احمد

للحجز اضغط هنا

————————

فندق جولدن هورن ديلوكس GOLDEN HORN DELUXE

يقع في منطقة فاتح / السلطان احمد

للحجز اضغط هنا

————————

فندق سكاي كمر SKY KAMER

يقع في منطقة فاتح / السلطان احمد

للحجز اضغط هنا

————————

فندق فكتوري VICTORY

يقع في منطقة فاتح / السلطان احمد

للحجز اضغط هنا

————————

فندق يورو ستارز EUROSTARS

يقع في منطقة فاتح / سيركجي

للحجز اضغط هنا

————————

فندق اتومان امبريال OTTOMAN IMPERIAL

يقع في منطقة فاتح / السلطان احمد

للحجز اضغط هنا

————————

فندق مومنتو MOMENTO HOTEL

يقع في منطقة فاتح / بيازيت

للحجز اضغط هنا

————————

فندق آيا صوفيا Hagia Sophia HOTEL

يقع في منطقة فاتح / السلطان احمد

للحجز اضغط هنا

————————

فندق اميثيست Amethyst Hotel

يقع في منطقة فاتح /بيازيت

للحجز اضغط هنا

————————

فندق بالين BALIN Hotel

يقع في منطقة فاتح /بيازيت

للحجز اضغط هنا

————————

فندق كينت KENT Hotel

يقع في منطقة فاتح /بيازيت

للحجز اضغط هنا

————————

فندق راست RAST Hotel

يقع في منطقة فاتح /السلطان احمد

للحجز اضغط هنا

————————

فندق تيتانيك سيتي تقسيم TITANIC CITY TAKSIM

يقع في منطقة تقسيم

للحجز اضغط هنا

————————

فندق لاريس بارك LARES PARK

يقع في منطقة تقسيم

للحجز اضغط هنا

————————

فندق تقسيم هيل TAKSIM HILL

يقع في منطقة تقسيم

للحجز اضغط هنا

————————

فندق كلاريون CLARION HOTELS AND SUITES

يقع في منطقة شيشلي

للحجز اضغط هنا

————————

فندق نيديا غلاطة بورت Nidya Hotel Galataport

يقع في منطقة توبهانة كاباتاش

للحجز اضغط هنا

————————

فندق نكسون بوسفوراس NIXON BOSPHORUS

يقع في منطقة كاباتاش

للحجز اضغط هنا

————————

فندق جرين بارك GREEN PARK

يقع في منطقة تقسيم

للحجز اضغط هنا

————————

فندق ذا بارما THE PARMA

يقع في منطقة تقسيم

للحجز اضغط هنا

————————

فندق مرمرة بيرا MARMARA PERA

يقع في منطقة بيوغلو / تقسيم

للحجز اضغط هنا

————————

فندق جولدن بارك GOLDEN PARK

يقع في منطقة تقسيم

للحجز اضغط هنا

————————

فندق ريشموند RICHMOND

يقع في منطقة تقسيم /شارع الاستقلال

للحجز اضغط هنا

————————

فندق بارك رويال PARK ROYAL

يقع في منطقة تقسيم

للحجز اضغط هنا

————————

فندق جراند اوزتانك GRAND OZTANIK

يقع في منطقة تقسيم

للحجز اضغط هنا

————————

فندق ريفا RIVA

يقع في منطقة تقسيم

للحجز اضغط هنا

————————

فندق جراند دورماز GRAND DURMAZ

يقع في منطقة اكساراي

للحجز اضغط هنا

————————

فندق بيرا روز PERA ROSE

يقع في منطقة بيوغلو/ تقسيم

للحجز اضغط هنا

————————


شكراً علي الفنادق

anas94b
مشارك
anas94b

يرجى نشر الكروب بين المهتمين بالسياحة والسفر وحتى التجارة والاستثمار في تركيا 

لتحقيق اعلى استفادة ..

سيتم نشر شروحات مفصلة عن السياحية والاستثمار المضمون ( مشاريع مع الحكومة التركية مباشرتاا ) بعد وصول الكروب لعدد جيد 

ايضا سنحاول تضمين عروض خاصة وهدايا ( سفرات ضمنية مجانية ) مع مرور الوقت 

نتمنى الافأدة للجميع وعذرونا من القصور

 تجمع المسافرين الى تركيا 

https://t.me/joinchat/AAAAAAwU6YThM_9duk6mEw

واتس اب

https://chat.whatsapp.com/KYOeWvIWCOQAEYQFnilTFL

Majhool
مشارك

شكرا ع الافاده

abuadnan2020
مشارك

الله يعطيكم الف عافية
ومشكورين والله على المعلومات القيمة
ابشركم تم الحجز فندق شانغريلا بوسفوراس Shangri-La Bosphorus

يقع في منطقة باشيكتاش على البوسفور

ابو نوافــ
مشارك

شكرا على مجهودك الرائع اشوف السلطان احمد افضل اقامة من واقع تجربتي

غموض الوقت
مشارك

موضوع يوفر الوقت والجهد للباحث عن فنادق في اسطنبول
يسلمووو

الصحراوي
مشارك

سلام عليكم خويه انا جاي تركيا يوم25/12/2915ابغى اجلس اربع ايام كيف اجز عندكم ومحتاج مرشد يكون معي اربع ايام ويكون سواق ومعا سيارته اذا في ارسلي رقمك

ريم بنت السعوديه
مشارك
ريم بنت السعوديه

شكرا على المعلومات الحلو.

الفهد السعودي
مشارك

ماهو افضل فندق مناسب للعائله

zelinda
مشارك
zelinda

Thank you for sharing and wish you a happy life