أهلا وسهلا بك إلى المسافر السياحة و السفر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يسرنا ان تسجل معنا في اكبر مواقع السفر للتسجيل اضغط هنا

تقرير عن رحلتي العائليه لدبي لمدة اسبوع من 9-8-2013 الى 16-8-2013

2013-08-22
الصورة الشخصية
عدد المشاركات: 9

بسم الله الرحمن الرحيم

أقدم لكم تقريري المتواضع عن رحلتي العائليه لدبي من الفتره 9-8-2013 الى 16-8-2013 ولمدة أسبوع كامل …. وقبل ماأبدأ في تقريري أود أشكر مره ثانيه وكالة الرويبخ للسفر والسياحه والمصرح لها بالاعلان في

هذا المنتدى على حسن ترتيبهم لسفرتي واختيارهم للسكن المميز وتأكيد حجوزاتي والاسعار الجيده وأنا أنصح بالتعامل معهم فالديهم المصداقيه وحسن التعامل .. كما أشكر ادارة الموقع على اختيارها لشركات السياحه

الثقات والسماح لهم بالاعلان في المنتدى لانهم فعلا يساعدونا على انهاء رحلتنا دون منغصات ……….

كما أود منكم أن المعذره من أى أخطاء املائيه أو لغويه قد تتطرأ على التقرير أو من رداءة التصوير ….. الخ فالهدف من كتابة التقرير هو سرد احداث سفرتي ومشاركتى الرحله من خلال التقرير وابداء ارائكم التى تهمنى وأتقبل

رأيكم بكل رحابة صدر …..

بسم الله نبدأ

وصلت الى مطار دبي على متن الخطوط الجويه السعوديه في يوم الجمعه 9-8-2013 أنا وعائلتي الساعه السابعه مساء بتوقيت دبي الزحمه موجوده لكن جودة العمل في المطار تسهل الامور .. المهم طبعا معروف لديكم جمال

وروعة مطار دبي وان كان هناك مسافه طويله يقطعها المسافر من الصالة رقم (2) حتى بواباب الجوازات ولكن كما قلت سهولة اجراءات الدخول ممكن يهون على المسافر ما قطعه من مشوار من الطائره حتى بوابات الدخول.

المهم ختمنا على الجوازات وبعد ذلك أستلمنا العفش … وعلى طول أخذنا التاكسي وعلى الفندق ( xclusive) للشقق المفروشه في منطقة بر دبي على شارع الكويت طبعا كلفت قيمة التكاسي من المطار الى الفندق

تقريبا 50 درهم … بالنسبه للفندق من أجمل الفنادق التى سكنتها وفي نفس الوقت النظافه فيها ممتازه تقسيم الشقه جدا ممتاز أمام الفندق سوبرماركت فيه جميع الاحتياجات وتعامل العاملين جدا راقي بعكس ما كنا نسمع

عملية اجراء الدخول والخروج في الفندق خلال ثواني خدمات الفندق تحت الطلب كله عاوز يخدمك خدمة تنظيف الشقق يوميا طبعا سعر الشقه غرفتين وصاله وثلاث حمامات لمدة اسبوع من الفندق مباشره 11900 درهم

من البوكنج تقريبا 10000 درهم ومن وكالة الرويبخ ب 5530 درهم تقريبا في فرق واضح في السعر ولو قررت السفر لدبي مره أخرى لن اسكن الا في هذا الفندق ..

طبعا ميزة الشقق في هذا الفندق في كل غرفة شاشة بلازما تقريبا ويوجد خزنة امنيه المهم أنصحكم بها للعوائل . طبعا مشكلة الانترنت مازالت في دبي وطريقة تعاملهم مع النزلاء مثل ما أنتم عارفين غالي ولجهاز واحد ومش

عارف ايه ……… الخ

المهم صعدنا الى شقتنا ورتبنا أمورنا وريحنا شويه من عناء السفر .. وفي الساعه العاشره والنصف تقريبا بتوقيت دبي توجهنا الى الفيستفال سنتر ( المفضل لي ) وأنا من أشوف من لم يزر مول الفيستفال سنتر لم يرح دبي

اصلا ( وجهة نظر خاصة ) والمفأجاة أن السنتر كان مزحوم زحمة غير طبيعيه المهم كانت في عروض العاب ناريه تقام جميع أيام العيد وفي عروض العاب شعبيه داخل السنتر المهم تجولنا في داخل السنتر وشراء بعض الاشياء

طبعا من أولها مشتريات …. بعد ذلك أستأجرنا قارب خشبي من القوارب المرصوصه على المرسى خارج السنتر الجولة لمدة نصف ساعه في الخور والفرد 50 درهم والاطفال مجاني من وجهة نظرى غالية المهم الجوله على

الساعه 11 مساء طبعا الجو كان حار ورطب جدا ولكن الجوله جميله والقارب فاضي ما غيرنا نحن وعلى الساعه 11.30 عادت القارب الى قواعدها سالمه ولله الحمد.

المهم قررنا العشاء وذهبنا الى مطعم ( برج الحمام ومن شدة الزحمة في المول وفي المطاعم لايوجد مكان شاغر المهم لازم تسجل اسمك كنوع من الحجز وتأخدلك لفه في السنتر حتى يشغر مكان في المطعم المهم تجولنا

في السنتر وشاهدنا استعراض لاحد الفرق الشعبيه وبعد ذلك عدنا الي مطعم ( برج الحمام ) ولقينا طاولتنا تستننا الاستقبال كان جيد طعم الاكل ممتاز ممتاز ممتاز لكن الاسعار غاليه جداجدا وجبة العشاء لخمسة أشخاص

ب 600 درهم علبة البيبسي حجم 300 مل ب 15 درهم !!!!!!!! ..

المهم الحمدلله شبعنا طبعا اليوم الاول لنا وشعرنا بالتعب وعلى الساغه الواحده ليلا على الفندق مباشرة ونومه استعدادا لمغامرات اليوم الثاني وبذلك يكون أنتهى اليوم الاول لي في دبي ( يوجد صور ) .

أحب أقول ان شهر أغسطس في دبي حار ورطب ولا ينفع زيارتها في هذا التوقيت لكن حيل الله أقوى الارتباط لدى بعض الناس تجبرهم على زيارتها في هذا التاخير أنا أشوف أفضل وقت لزيارة دبي شهري يناير وفبراير جو ولا

أروع وقمة الاستمتاع في دبي في هذين الشهرين .. كمان لا أنسى أهل دبي الحلويين والطيبين لى علاقة جيده معهم ونعم الناس كرم وأخلاق واحترامهم للاخرين أنا تربطني بهم علاقة منذا أول زيارة لي لدبي عام 2003

حفظ الله للامارات أمانها وأمنها ولك بلاد العرب والمسلمين …..