أهلا وسهلا بك إلى المسافر السياحة و السفر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يسرنا ان تسجل معنا في اكبر مواقع السفر للتسجيل اضغط هنا

متعة السفر الى تركيا وقضاء أروع الرحلات

2019-03-22
عدد المشاركات: 1

[B][COLOR=”DarkSlateBlue”][SIZE=”6″]

متعة السفر الى تركيا وقضاء أروع الرحلات

السفر إلى تركيا حلم يداعب الكثيرين، فهي واحدة من الوجهات السياحية الرائدة في العالم ، حيث المناظر الخلابة والتراث التاريخي الغني. يمكنك استكشاف وجهات العطلات الأكثر شعبية في تركيا، والساحل الجميل، والرموز الرائعة، والأحداث المثيرة والمهرجانات الثقافية. خطط لعطلتك في تركيا مع عروض رائعة للإقامة، ونصائح السفر ومجموعة متنوعة من الأشياء للقيام بها ومشاهدتها. تركيا ، يا لها من بلد جميل؛ حيث المرح والفرح والسعادة ورحلة بلا نهاية.

نحن نشارك بعض الصور المثيرة وقصص السفر الرائعة والأحداث والأفكار الجميلة وأيضا الفريدة من نوعها، ليس فقط مشاهد ولكن تجارب لا تنسى. تم استلهامها من الرواة الحقيقيون الذين خاضوا تجربة السفر إلى تركيا، والذين يستمتعون بتجربة عطلة تركية. كن ضيفنا لنستكشف تركيا معًا.

عام 2019 هو عام السياحة التركية

تم الإعلان عن عام 2019 باسم “عام Gobeklitepe” من قبل وزارة الثقافة والسياحة التركية. أسرار Gobeklitepe. إنها أعجوبة تخبرنا بأسرار البشر الأوائل. حوالي 7000 سنة قبل أهرامات الجيزة، 6000 سنة قبل ستونهنج، كان Gobeklitepe مسقط رأس حضارة قديمة من الإيمان والغموض.

أسباب تشجعك على السفر الى تركيا

الإقامة: تمتلك تركيا أكثر الفنادق الفاخرة في العالم، على الجانب الآخر، قد تجد أجمل الفنادق بأسعار معقولة للغاية بسبب المنافسة الشديدة بين وكالات السفر.

الأماكن التاريخية: يعود تاريخ تركيا للسكن البشري إلى 25.000 عام. لقد ارتفعت حيتيس ، هيلينز ، الرومان ، البيزنطيين ، السلاجقة والعثمانيين بالإضافة إلى عدد كبير من الحضارات الأخرى وسقطت هنا خلال آلاف السنين ، تاركة وراءها العديد من المواقع التاريخية.

الأنشطة الخاصة: مع ما يقرب من 8400 كلم من السواحل، حيث تعد الرياضات المائية واليخوت من المفضلات الكبيرة. أيضا المشي لمسافات طويلة وتسلق الصخور والمنطاد بالهواء الساخن وتسلق الجبال وركوب الدراجات كلها أمور مهمة للسائح بشكل كبير.

المطبخ التركي: الطعام التركي الآن مشهور عالميا ، وهذا صحيح. الجميع يعلق على مدى جودة الطعام التركي. ليس هذا فقط ، لا يزال من السهل القيام بالعشاء الذواقة بأسعار معتدلة، ثم هناك الشاي التركي والقهوة التركية.

الترفيه: تنتشر أماكن الترفيه في معظم المدن والأماكن السياحية في تركيا، ومع اختلاف الأماكن والأذواق تجد دوما ما يناسبك، فالعائلات لها أماكن مناسبة يمرح فيها الصغار بأمان بينما يستمتع الكبار باحتساء الشاي والقهوة التركية اللذيذة، والشباب أيضا يجد الكثير من الملاهي الليلية وأماكن تصدح فيها الموسيقى والرقص.

وما زال للحديث عن تركيا الجميلة بقية.

[/SIZE][/COLOR][/B]

انشر هذا الموضوع

اكتب رد

شاركنا برد على الموضوع

avatar
  اشترك  
بلغني اذا