أهلا وسهلا بك إلى المسافر السياحة و السفر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يسرنا ان تسجل معنا في اكبر مواقع السفر للتسجيل اضغط هنا

3 أماكن سياحية لا تفوت زيارتها في اسطنبول

2019-09-12
الصورة الشخصية
عدد المشاركات: 1

السوق المسقوف : يعتبر البازار الكبير أو السوق المسقوف أشهر سوق في اسطنبول حيث يفد إليه ملايين السُيّاح كل عام ويمتد تاريخه إلى العصر العثماني.

لم يكن  البازار الكبير في العصر العثماني يقتصر على حركة البيع والشراء فقط ولكن كان أيضًا مركزًا لتداول الأوراق المالية “البورصة”.

ويضم السوق المسقوف عددًا من المتاجر يزيد عن 2500 متجر وهو على مقربة من افضل وأشهر فنادق منطقة الفاتح اسطنبول حيث يمكنك الاستمتاع بإقامة رائعة.

مضيق البسفور : لا يمكن أن تكتمل جولتك في اسطنبول دون زيارة مضيق البسفور حيث الأجواء الرائعة جدًا والرحلات البحرية التي تنطلق كل ساعة للتنقل بين الطرف الآسيوي والطرف الأوروبي لمدينة اسطنبول.

ومن الممتع جدًا أن تقوم بشرب كوب من الشاي التركي اللذيذ في أحد المطاعم التي تطل على البسفور أو تناول أشهى الأطباق اللذيذة في أحد المطاعم المنتشرة على ضفافه.

.وإذا كنت تبحث عن إقامة رائعة فهناك العشرات من افضل فنادق اسطنبول المميزة التي تيحط بمضيق البسفور والتي يعشق السياح الإقامة بها خاصة فنادق اسطنبول على البسفور 5 نجوم.

متحف توب كابي : يعتبر ذلك المتحف وجهة سياحية هامة جدًا لكل من يحبون الآثار والتاريخ عموما والآثار الإسلامة خاصة فلذلك يتمتع المتحف بمكانة خاصة بين متاحف اسطنبول لما يضمه من آثار مثل عمامة سيدنا يوسف وبعض أغراض آل البيت.

والجدير بالذكر أن افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم تنتشر في محيط متحف توب كابي بكثرة حيث يقع في حي الفاتح الشهير في اسطنبول.

 

 

انشر هذا الموضوع

1
اكتب رد

avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
1 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
user-71610 Recent comment authors
  اشترك  
الجديد اولا القديم اولا الاعلى تقييم
بلغني اذا
user-71610
مشارك

نايس