أهلا وسهلا بك إلى المسافر السياحة و السفر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يسرنا ان تسجل معنا في اكبر مواقع السفر للتسجيل اضغط هنا

لماذا يجب عليك زيارة أوكرانيا ولو مرة في حياتك ؟

2020-10-09
الصورة الشخصية
عدد المشاركات: 3

تعتبر أوكرانيا من اكبر دول أوروبا الشرقية وتلقب بلؤلؤة البحر الأسود وتعد ثاني أكبر دولة من ناحية المساحة في القارة الأوروبية٬ عملة أوكرانيا هي هرفينا الأوكرانية…. يفضل البعض الدراسة في أوكرانيا لما احتلته من مراتب علمية متقدمة حيث تخرج الجامعات هناك ألاف الطلاب المهاجرين من كل أنحاء العالم ٬ أما من ناحية السياحة احتل البلد مراكز متقدمة وفقا لتصنيف المنظمة العالمية السياحة ….عاصمة أوكرانيا هي كييف.

مرحبا بكم في أوكرانيا

يزخر هذا البلد بأجمل طبيعة في العالم كما تجد به معالم أثرية وطبيعة خلابة وتنوع سياحي كبير ٬أيضا سكان البلد لطفاء مع الزوار والسياح مما جعل البلد وجهة سياحية مهمة في المنطقة الشرقية لأوروبا.

أماكن كثيرة للإكتشافها معالم سياحية شهيرة فيما يلي أبرزها:

البوابة الذهبية Golden Gate:

البوابة الذهبية واحدة من أروع وأجمل الأماكن السياحية في أوكرانيا وتعتبر إحدى المعالم السياحية الهامة وتقع هذه البؤرة الجذابة في مكان حيوي بالعاصمة كييف كما أنها تحتفظ بالهندسة المعمارية البيزنطية العريقة وتشهد زيارات كبيرة من السياح الأجانب ٬وهي مكان رائع مناسب لإلتقاط أحسن الصور التذكارية المميزة مع المباني والجدران التاريخية التي صممت بطراز جميل ورفيع.

دار الأوبر :Opera House

كما في تسميتها فهي دار مخصصة للحفلات الموسيقية والفعاليات تقع في حي راقي بشارع فولوديمير سكا تتميز بطراز قديم وعريق ومميز … دار الأوبرا في أوكرانيا من أروع القبلات التي تروج لها البلدة فهي رمز للفن الأوكراني وقبلة كبيرة للسياح في كل الأوقات.

نفق الحب Tunnel of Love:
هو نفق قديم هيأه الأوكرانيون كنفق للسكك الحديدية الوطنية ٬نفق الحب الشهير بأوكرانيا

 

انشر هذا الموضوع