أهلا وسهلا بك إلى المسافر السياحة و السفر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يسرنا ان تسجل معنا في اكبر مواقع السفر للتسجيل اضغط هنا

ضمن سلسلة قبل ان تسافر (التخطيط للراحلة)

2018-06-02
هدئ ناصر
عدد المشاركات: 2

السلام عليكم ,كيفكم عساكم زينين ومستانسين

اليوم راح ابداء سلسلة جديدة وراح تتضمن نصائح للسياح من اكثر من منظور ومن اكثر من حالة واعتمادا على دراسة وتجارب لناس من قبل .

اليوم راح نبداء مع

نصائح التخطيط للرحلة

 

تعرف على الفرق بين الرحلات “المباشرة” و “بدون توقف” ، واختر دائمًا الخيار الأخير. على عكس عدم التوقف ، يمكن لرحلات الطيران المباشرة أن تسقط في مطارات أخرى في طريقها إلى وجهاتها النهائية ، كما يقول ماكون دوناغان ، وهو معالج أمتعة مع شركة الخطوط الجوية الأمريكية. وبينما يتم إنشاء محطات التوقف في الوقت الإجمالي للرحلة ، فإن التأخيرات المحتملة التي يمكن أن تسببها غير ممكنة.

تأكد من شراء التذكرة الخاصة بك تحت الاسم الدقيق الذي يظهر على بطاقة الهوية الخاصة بك. قد يبدو من الواضح بالنسبة لك أن أبو ناصر هو اسم مستعار ناصر ، ولكن قد لا يكون ذلك مقصراً على المطار ، أو وكيل مكتب ، أو ضابط أمن ، أي شخص يمكن أن يطلب منك إظهار بطاقة الهوية بهذا الاسم قبل الصعود ، حسب مدير العلاقات العامة(Katie Connell)

لـ Delta Air Lines.

اختر المقاعد الخاصة بك في اسرع وقت ممكن. “إذا كنت تعاني من إعاقة وتحتاج إلى مقعد ممتاز بجانب الحاجز، أخبر الوكيل عند قيامك بالحجز بدلاً من المطار” ، حسب قول ديفيد مارتن ، وهو أحد متخصصي خدمة المسافرين من دلتا ، الذي ينشئ سياسات الشركة للعملاء الذين يعانون من إعاقات. قد يتمكن الركاب الآخرون من حجز مقاعدهم قبل 24 ساعة من الرحلة ، عندما يتم توفيرها للجميع من خلال موقع الشركة على الويب.

تحقق مرة أخرى من متطلبات المستندات الأجنبية. بعض الدول مثل تشيلي وكينيا والهند تحتاج إلى تأشيرة للدخول. لا يسمح آخرون ، مثل جنوب إفريقيا ، بالدخول إلا إذا احتوى جواز سفر المسافر على صفحتين فارغتين غير مضغوطتين على الأقل. يجب أن تكون على دراية بمثل هذه المتطلبات قبل القيام بحجز رحلتك أو قد تتعثر في الولايات ، وفقًا لمصدر في مكتب الشؤون القنصلية التابع لوزارة الخارجية الأمريكية. للحصول على قائمة كاملة من لوائح الدخول لاتمام المعاملات بشكل كامل.

 

انشر هذا الموضوع

اكتب رد

2 الردود في "ضمن سلسلة قبل ان تسافر (التخطيط للراحلة)"

avatar
  اشترك  
بلغني اذا
نورا محمد
مشارك

شكرا اختي هدئ

خالد الحربي
اداري

شكراً هدى معلومات قيمه