أهلا وسهلا بك إلى المسافر السياحة و السفر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يسرنا ان تسجل معنا في اكبر مواقع السفر للتسجيل اضغط هنا

اشكركم لدعوتي

2006-10-14
الصورة الشخصية
عدد المشاركات: 3

بسم الله الرحمن الرحيم
اهنىء نفسي لاشتراكي في هذا المنتدى المفيد و اتمنى من الله ان افيد بالرغم من الذي استفيده اكثر بكثير
و اشكر اخي wanted لدعوته لي للانضمام اليكم و اهديكم اول مشاركة لي و اتمنى ان تنال رضاكم

آلام في اعماقي
احبك كلمة جميلة يرددها الناس آلاف المرات في كل يوم و ليلة لبساطتها و عذوبة لفظها. نفرح عندما نسمع هذه الكلمة و نذوب غراماً في من قالها. بسرعة تُصدق آذاننا صدى هذة الكلمة. فنعقد الولاء ونقسم بالاخلاص و نأخذ على انفسنا العهود و نهدر الآهات و نسهر الليالي و نكتب الاشعار و نُهدي قلوبنا للإنسان الذي صدقناه سريعاً و لم نترك للعقل لحظة تفكير أو تروي و لم يسمح ذلك القلب المغشوش للقلب الفرصة للتفكير أو التحليل. نجعل مِن مَن قال تلك الكلمة رمز للحب بل كل الحب بل الحب نفسه. لكن….. يا للأسف سرعان ما نكتشف بأننا
كنا في حلم جميل نستيقض منه مفزوعين . و تبدأ الآن آهات مختلفة عن تلك الآهات التي كنا نقولها بإرتياح. جراح نحاول علاجها بالسهر و ذرف الدموع و عد نجوم لا حصر لها في سماء واسعة بإتساع الجرح العميق. نحاول ان ننسى فلا ننسى. نتناسى و لا ننسى. نمني انفسنا بأمل جديد و حب جديد.لعل و عسى نجد من يبادلنا تلك الكلمة بصدق و يتحقق حلم قد يتبخر مع بزوغ ضوء نهار جديد. لعل هذا الامل يداوي الجروح الماضيات. لعل الحبيب الجديد يمزج تلك الكلمة الحلوة بالوفاء و الصدق و الاخلاص. وإن تحقق ذلك فلن ننسى حبنا الأول وإن كان كاذب و ان اعتقدنا بأنه ذهب مع الريح فإنه موجود في أعماقنا للأبد.
و بعد سنين طويلة تشاء الصدفة ان نرى ذالك الانسان الاول فأتذكر كل ما جرى من ذلك الانسان و لا اكسب من رؤيته ألا جراح قديمة الحدث مستمرة الالم اعتقدت اني دفنتها في اعماقي.
:36_2_18:

انشر هذا الموضوع