روعة اندونيسيا الجزء الثالث
2006-10-13الجزء الثالث
هذي تكملت القصه في سفرتي الاولى لندونيسيا وان شالله تعجبكم وتنال رضاكم…..
طبعا واحنا في جاكرتا وافقت في ذاك اليوم عيد راس السنه (كرسمس):1154: أول مره اشوف العيد هذا راس السنه والله لا راس ولا شي ههههههههه المهم خوينا سيانق حجز لنا في مكان انا ماني عارف اسمه اتمنى منه يزودني باسمه هذا المكان مررره يجنن جو رائع بالمره قص لنا التذاكر وأعتقد ان التذكره كانت قيمتها 500000روبيه وانا استنى هذا الوقت الا سيانق يقول مشينا وانا فرحان :36_2_1: ابي اكتشف العيد هذا وش يسون فيه مدربي راسي ولا ادري وش السالفه:36_1_24: ههههههه المهم وصلنا للمكان ودخنا وانا عيوني تناظر يمين وشمال وحركات وستقبلونا استقبال يشرف وانا مسوي نفسي (سفير) :1103: بس ناقصني بشت على الجنز اللي لابسه ههههههههه وتمشي معنا وحده بنت طرقا :36_2_11: على قولت الشباب تطرح الطير من السماء:36_2_2: اللين وصلنا عند طاولتنا المخصصه لنا طبعا كان موقعنا مميز vip:1152: قريب من البست وكانت المقاعد من الجلد وعلى شكل نصف دائره مايحتاج شغل ابو طارق (الواسطه)وانا اجلس واقبالي سيانق وجنبي على اليمين الدب السريع ويساري ابو بدر وانا اسمع سيانق يقول عشاء وانط واقول ايه وين العشاء رااااايح فيها من الجوع :1166: اصرف مثل مايصرف الجمس من البنزين هههههههههه المهم جابوا العشاء الله يديم النعمه في صحن واحد قطعة لحمه وزلطه قلت يمكن هذي المقبلات وانا ادب في الاكل:1128: ويوم خلصت من الاكل الا ابو بدر قال ابومشاري تدري اللحمه اللي كليتها لحمة خنزير :1147: وانا التفت على الدب السريع :167: قال لبوبدر كان سكت وخليته حرااام عليك والتفت على سيانق وانا اقوله صحيح لحمة خنزير قال سيانق ايه اكيد لحمة خنزير ماتشوف ماكلينا وانا اطالع اصحونهم الا ماكلوا شي وقولهم ليش ماعلمتوني طيب قال سيانق وش اسويلك اذا كليت ما تسمع وبعدين كانت المسيقى عاليه:headphones: تدرون ليش ماكلوا الانهم يحترون مشروب مع الاكل وانا مدري والله وتقلب كبدي:36_1_31: واتخيل الخنازير هو خنزير سمين يعني هرفي:1105: هههههههه وانا اقول لهم من جد ويقولون :ايه من جد قلت :احلفوا قالوا: مانقدر حرام نحلف في المكان زي هذا . يفتون على كيفهم وانا اصدق المشكله كانت اللحمه طعمها احلا من الحلوا :36_2_4: بس يوم سمعت انه لحمة خنزير يطلع طعمها مر:36_2_5: في بطني مدري ليش المهم سكت وبطني يلعب في داخلي وقول في نفسي بتروح مني الغيره:36_1_38: بس تحمت الله انهم مايعرفون احد من اصدقاي في الرياض:sunglasses2: هذا اللي ريحني هههههههه ولا سيانق يقول دخل اصبعك في فمك في دورة المياه وطلع اللي كليته وانا صدقت ابي اروح الا سيانق صعبت عليه وريحني يوم قال امزح هذا لحم بقر مو لحم خنزير وانا اقول احلف وهو على طول يحلف وارتاح هم ونزاح مني وشباب :124: يضحكون وانا اضحك من الفرحه :36_1_41: عادي اهم شي أنها مزحه وبعد مارتحت من لعبتهم الا الكارسون(الخادم) جاب لنا مشروب احسبه عصير اسمعهم يقولون (واين)وربي احسبه عصير قال سيانق تبي قلت ايه هو عصير قال ايه عصير عنب اندونيسي قالت هات امووووووت انا بالعنب الاندونيسي :1136: الا لونه اسود وقول في نفسي هذا العنب الاحمر القاتم والشباب اعيونهم فيني اول ماشربته الا اعيوني تقلب :36_1_29: طعمه مو طعم العنب مرررررر ولا هو حالي وانا اقول العصير ما فيه سكر وهم يضحكون قالو هذا عصير اندونيسي زين مع العشاء قلت:دامه زين مع العشاء احاول ارشف رشفه:36_1_41: واشرب عجزت اتحمل مرارته قلت: بس ماعاد ابيه مو زين طعمه قال سيانق :هذا (واين )قلت وش الواين قال: ماتعرفه قلت :لا قال:خمره قلت: هذي الخمره قال ايه وانا اقول في نفسي شكلهم يبون يلعبون علي زي مالعبوا علي في اللحمه :36_2_18: وانا اقول عادي طعمه زين بس مررر وسيانق يقول :ايه هذا طعم الخمره واشوف سيانق جاد بكلامه وانا اشك في ريحه العصير (واين)واقرب الكأس من فمي وانا اشم الريحه الا مو ريحه عصير عنب واحس حرقان في اللحلق والمعده لشربته وانا اسوي بنفسي انه عادي علشان مايضحكون:36_2_1: ههههههه……..
وهذي قصتي في ليلة رأس السنه وتقبلوا تحياتي….
التعليقات