أهلا وسهلا بك إلى المسافر السياحة و السفر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يسرنا ان تسجل معنا في اكبر مواقع السفر للتسجيل اضغط هنا

رحلتي شهر العسل 18 يوم لاتنسى ,,,

2013-12-20
الصورة الشخصية
عدد المشاركات: 1

بسم الله الرحمن الرحيم
احب اتقدم لكم بالشكر لكل اعضاء المنتدى لان اعتبر نفسي استفدت من هالمنتدى الكثير
طبعا انا حاب اكتب لكم رحلتي الي اندونيسيا انشاءالله اقدر افصل لكم واعتذر اول مره اكتب موضوه من هالنوع
طبعا من جده دبي – دبي جالكرتا والرجوع نفس الشي حبا في عدم السفر على السعوديه
طبا الايام كالتالي :.
جاكرتا 2 يوم- بونشاك 5ايام–باندونق 3 ايام–بالي 5 ايام- جاكرتا 2 يوم
طبعا لاتنسو شوي شغلات
شوي اكل

وشوي ادويه

والحجوزات وصرف مبلغ 1000 ريال روبيه و1000 ريال دولارات

طبعا هذا حالنا في مطار جدة

وبعد وصولنا دبي وشوي لفلفه بالمطار جاء وقت الاقلاع الى جاكرتا واول ماصعدت الطائره سولفت مع مضيف روسيه شوي وقلت احنا شهر عسل
ومن حسن حضي قبل الاقلاع بثواني اخذتني للدور العلوي وجلستنا في درجه رجال اعمال وعاد تمتع ياولد بالراحه والجلسات الي مثل البار اخر الطيار
بدون شراب الله يكفينا الشر بس يوم وطلعنا عاد الحرمه :67a2654d42: انه ليه اتكلم مع الروسيه بس عدت الامور بكم كلمه حلوه

عاد شغل البرياني مررررتب والله

والشغل البلجيكي بعد مو طبيعي

ماكان فيه تعب الحمد لله ونمنا نومه وتسدحت وتبطحت ورى عند الجلسات اخر الطياره
وطبعا جابو كرت دخول البلد وعبيتها في ورقه من اول بس شغال نسخ ولصق طبعا بفضل الله ثم بفضل اعضاء المنتدى الي ساعدوني كثير

مع اول اطلاله بدى الخوف فيني بس مابيت للحرمه وكل كووم وشغل الهديه ذا كوم بس سويت فاهم وشغلي وانا مستعجل واذا وقت
عند اي احد سولف مع الحرمه وسوي ان الموضوع مهم مايقاطعونك وسلمت من الهديه ولو ان الموضوع بسيط يعني لو تصرف لك 100 ريال
ترش نص اندونيسيا بس الله يهدى بعض الشباب خوفونا لدرجه كنت اوقات ودي اكنسل السفر

واول مانزلت المطار مشيت ورى خلق الله الي شفتهم في الطياره معاهم كروت الدخول وصلو شباك ووقفت معاهم واخذ التاشيرات
وعلى طول الى الجوازات والله ماجلسنا فيه دقيقتين ومشينا اخذنا الشنط واول ماطلعنا عاد هديت شوي العالم تسحبني يمين يسار
وانا مسوي الثقيل شوي جاء واحد قال سلام عليكم عرفت انه اوكي قلت شوف اضبط امورك كم من الاخير ولاتتعب حالك قال 80 الف
قلت مشينا وطلع مسلم واسمع عبدالله ويبي يبقى معاي في جاكرتا قلت سوري معاي زميل قصدي معاي سواق مرتب معاه من السعوديه

وشوي شوي تبدى الثقه تخش فيني وتبدى اللقافه وش هذا وش هذا
الفندق الاول اسمه اسكوت سراحه فندق رهيب ويمين ويسار مول والامن حق الفندق يدخلك المول ويرجع واصلا ملاصق له بس شارع صغير بي المباني
والحمد لله بدت اول المشاكل الي واجهتني الوصول 7 صباح والحجز يبدى 12 ضهر وطيبين بسراحه حتى في الاخير دخلونا الساعه 10 الغرفه
لانه بالحجز عارفين عرسان الفندق كويس اصنفه 8 من 10 والنضافه وكله تمام الفطور طبعا كالعاده مانقدر الا على توست وجبنه ليس متنوع كثير
والتلفزيون طبعا سمارت وشغلي كله على اليوتيوب ومايقطع مشاءالله الديكور مره حلو العفش نضيف

طبعا لما دخلنا قال لسى اخذنا لاطائر الازرق وتوفقنا بعد بواحد يتكلم عربي وودانا مسجد الاستقلال والكنيسه

والمناره وكم لفه وعلى البحر ورجعنا نمنا وصحينا صلينا وبسم الله رحنا المول القريب ودخلنا لفلفه كله ماراكات عالميه ومطاعم اذنا عيشه ورجعنا
اكلنا ونومه استعداد لليوم الثاني وبدا الرحله مع السواق طبعا انا ماخليته يجي المطار لانه راح يحسب عليه اليوميه ويوميته 200 ريال
وانا اختصرت واخذت تاكسي ولفله الصباح ماكلفتني 100 ريال ونشوفكم قريب بحول الله وقوته