أهلا وسهلا بك إلى المسافر السياحة و السفر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يسرنا ان تسجل معنا في اكبر مواقع السفر للتسجيل اضغط هنا

افضل مطاعم حلال في لنكاوي ماليزيا

2019-08-22
الصورة الشخصية
عدد المشاركات: 11

تعتبر مطاعم لنكاوي من أكثر المطاعم في ماليزيا التي تشتهر بتنوع اطباقها، وذلك لأنها لا تعتمد على الأطباق الماليزية والآسيوية فقط، وإنما يقدم أيضاً العديد من الأطباق التابعة لأشهر المطابخ من حول العام، ويوجد في لنكاوي مجموعة من مطاعم لنكاوي العربية والمطاعم الحلال التي تقع في اجمل المناطق السياحية في لنكاوي وتقدم ألذ الأطباق.

وهذه افضل المطاعم في لنكاوي حلال

مطعم السلطان

مطعم السلطان لنكاوي هو واحد من مطاعم عربية في لنكاوي التي تقدم مجموعة واسعة وكبيرة من الأطباق التابعة لأشهر المطابخ الشرقية والغربية، كالأطباق العربية من المبطخ اللبناني والخليجي وكذلك من المطبخ الهندي الشهير، ويعد طبق البرياني الذي يقدمه المكان من أفضل الاطباق التي اجتمع عليها أغلب زوار

 

مطاعم لنكاوي

مطعم وان ثاي

من افضل مطاعم لنكاوي التي تقدم مجموعة كبيرة من الأطباق الحلال الخاصة بالمطبخ التايلندي، بالإضافة إلى العديد من اطباق المقبلات والحلويات، ويعد طبق السمك الخاص بالمطهم من أكثر الأطباق التي تميز المكان.

تقييم المطعم:

تم تقييمه بشكل رائع من حيث جودة الطعام والاسعار.

مواعيد العمل:

يومياً من 10:00ص _ 10:00م

الهاتف:

006049661214

 

مطاعم حلال في لنكاوي

 

مطعم ياسمين

من مطاعم لنكاوي العربية المميزة، والتي تقدم مجموعة واسعة من اطباق المطبخ الشامي العريق، وكذلك العديد من اطباق الحلويات الشامية، ويعد طبق الشاورما من أكثر الأطباق المميزة التي يقدمها المكان.

تقييم المطعم:

تم تقييمه بشكل رائع من حيث النظافة والموقع.

مواعيد العمل:

يومياً من 12:00ص _ 12:00م

الهاتف:

0060194495081

مطعم اسطنبول

من مطاعم لنكاوي التي تتفرد بتقديم أشهى وأطيب أطباق الأطعمة التركية التقليدية والحديثة، وكذلك مجموعة واسعة من اطباق المقبلات الباردة والساخنة، ويعد طبق اسكندر كباب من اطباق المطعم المميزة.

تقييم المطعم:

تم تقييمه بشكل جيد جداً من حيث الطعام والاسعار.

مواعيد العمل:

يومياً من 10:00ص _ 10:00م

الهاتف:

006019552100

 

 

 

انشر هذا الموضوع