أهلا وسهلا بك إلى المسافر السياحة و السفر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يسرنا ان تسجل معنا في اكبر مواقع السفر للتسجيل اضغط هنا

حجوزات فنادق ومنتجعات دولة ماليزيا

2013-06-04
الصورة الشخصية
عدد المشاركات: 25

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله على كل حال وأنعم الله عليكم بالصحه والعافيه والهمكم طوله البال . إخواني الكرام تم افتتاح صاله حجوزات الفنادق من قبل منتديات المسافر وسوف توفر هذه الصاله خدمة حجز الفنادق من هنا مباشرة ووسوف تتكون الخدمات من تأكيد الحجز و دفع المبلغ واستلام الفوتشر اللي سوف نصدره للعضو ويرسل له عن طريق الايميل أو الخاص عن طريق المنتدى وهذا راجع للوسيله الانسب والاسرع للعضو وذلك قبل سفرك وهذا يعني أنك سوف تصل إن شاء الله الى وجهتك المقصودة ولفندقك المختار من قبلك وجميع ترتيبات السكن منتهيه عن طريقنا .

سأقوم بالتجاوب مع الاعضاء وتوفير الاسعار المناسبه لطلبات الاعضاء وفي حال رغبتهم بما تم عرضه عليهم من قبلنا سوف نقوم بإنهاء كامل الإجرائات من هنا .

لنسهل لكم طريقه الحجز والاستفادة من هذه الخدمه ليستنى لنا خدمتكم بشكل أفضل وكل ماعليك هو :

1- فتح موضوع جديد بطلبك هنا بهذه الصاله.
2- ذكر اسم الفندق المطلوب والمدينه .
3- تاريخ الحجز المطلوب ( بالميلادي ) مع ذكر اليوم مثل ( الاحد , الاثنين ) وعدد الليالي المطلوبه .
4-اذا كان لديك ترتيب معين ومجدول بأكثر من فندق اذكر كامل جدولك للرحله أو برنامجك مع الحرص على ذكر التواريخ مقابل اسم كل فندق .

والموضوع أسهل مما تتصورن فسوف يكون هناك استفسارات مني بخصوص حجزكم لتتضح لي الرؤيه أكثر .
سنكون حريصين لتوفير أقل الأسعار وأفضل الخدمات في ماليزيا.
أيضا للأخوة اللذين يرغبون بالنصح بخصوص الفنادق سوف أحاول جاهدا بذكر لهم فنادق أخرى وهي بناءا على رغباتهم إن كان من ناحيه السعر أو الفخامه أو المكان المطلوب وسوف أوفر لهم خيارات أخرى ولهم حريه الاختيار .

ولا يسعني الأن إلى أن أشكر لكم طول بالكم لقرائه هذه المقدمه وأنا بشغف لتقديم الخدمه لكم ولم يتبقى إلى أن أطلب من الله التوفيق ومنكم خالص الدعاء لي بالتوفيق والنجاح .

انشر هذا الموضوع