أهلا وسهلا بك إلى المسافر السياحة و السفر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يسرنا ان تسجل معنا في اكبر مواقع السفر للتسجيل اضغط هنا

ارجو المساعدة برحلة لمانيلا والسكن بمكاتي لمدة شهر

2017-12-06
الصورة الشخصية
عدد المشاركات: 8

السلام عليكم …

رتبت اسافر بعد شهر للفلبين للعلاج لمدة شهر تقريبا

عندي استفسارات وآمل منكم الإفادة حسب الإمكان :-

* الرحلة شهر وعلاجية بسيطة كالأسنان وأنا لوحدي وأكيد راح أطفش لطول المدة ولي رغبة حسب الظروف والأنسب آخذ زوجتي معي .. وقرأت من هو مؤيد والعكس لدواعي أمنية وهذا الأهم عندي عطفاً على السفر وحيداً ، فما رأيكم  .. هل من الممكن التعرض لمشاكل أمنية للعوائل السعودية التي ترتدي غطاء وليس حجاب وخاصة أن الإقامة طويلة. 

* اذا تم ذلك فما المكان الآمن والفندق المناسب للسكن بسعر معقول ٢٠٠ – ٣٠٠ ريال شامل الضريبة لأني مقيم شهر تقريباً .. الشقق المفروشة أريح لكبر حجمها لأني مطول ولكن هل هي آمنة ونظيفة زي الفندق وفيها سكيورتي .. أما اذا كنت لوحدي أفضل ويكفيني الفندق.

* لاحظت كثير من الفنادق بمانيلا عند البحث مافيها سيفتي بوكس بالغرفة .. هل يتوفر سيفتي بوكس بالاستقبال بجميع الفنادق والشقق .. ما الحل المناسب لمثل هذه الحالة حيث انني اعتمد على الكاش والفيزا فقط للشراء وحساب الفندق وللاحتياط والضرورة ونادراً أسحب من الصرافة.

* ماهي المطاعم النظيفة اللي تنصحوني فيها  وحتى لو في المولات.

* قرأت عن الأماكن السياحية داخل مانيلا .. لكن هل فيه شي قريب خارجها بالسيارة أو رحلة بحرية بنفس اليوم من الصباح لقبل الغروب.

* بحكم ارتباطي بالعيادة ٣ مرات أسبوعياً فما عندي فرصة للسفر للجزر الا من قبل أو بعد ظهر الجمعة حتى مساء الأحد في كل نهاية أسبوع جزيرة .. وش ترشحون لي كل أسبوع ل ٣ مرات والأفضل بالطيارة أو سفن حسب المتاح والمسافة.

* إذا فيه أي معلومة مفيدة إضافية مع جزيل الشكر والتقدير.

انشر هذا الموضوع