أهلا وسهلا بك إلى المسافر السياحة و السفر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يسرنا ان تسجل معنا في اكبر مواقع السفر للتسجيل اضغط هنا

تمت سرقتي بنعومة

2017-12-26
الصورة الشخصية
عدد المشاركات: 2

هذي إحدى القصص التي حصلت لي بالفلبين في التسعينات

مع إني كنت حريص لكن الإنسان مثل إبن آدم

كنت ساكن في فندق سيلاهيس اللي حول مطعم اروستقراط بمانيلا

وفي مغربيةيوم كنت باللوبي جالس اتقهوى

الا هذيك الشقراء الطويلة العصلاء لكن المواهب بارزة ومعها فلبينية عجوز معها كيس كبير

وتتكلم مع الفلبينية بلكنة بريطانية وتقول سرقنا ابن اللذين بعد ماربحت

أثارهم جايين من صالة القمار اللي بالفندق ويجلسن قدامي

راحت الشقراء للاستقبال ورجعت زعلانة وتقول للعجيز عيوا يخلوني أتصل

شوي إلا جتني العجيز وتسألني إن كنت ساكن بهذا الفندق قلت لها ايه نعم

قالت رفيقتي وهي تأشر عليها تبي تكلم امها وعيوا يعطونها خط, ممكن تكلم من غرفتك

أنا ضاعت علومي يوم طالعتها

عيون خضر وشعر يلمع كأنه ذهب وبشرة زي القطنة المغطوطة في تنتريون يعني وردية

وصدامات مرسيدس أمريكي

قلت بما معناه الغرفة وراعيها تحت امرها

طلعنا للغرفة وكلمت امها

وجلست طبعا حبيت اضيفهن وطلبت لهم عصير

قالت لي أنا بريطانية وجاية سياحة مع امي وجيت لها الفندق العب روليت وغشني واحد وسرق فلوسي

اتصلت علي راعية المكتب اللي اتعامل معه تعزمني على عيد ميلاد بنت اختها بكرة

الا سمعت صوت البنت تتكلم مع خويتها العجيز, قالت لي عندك أحد قلت ايه عندي وحدة بريطانيةقالت جبها معك

(قلت فرصة تعزز لي) قلت خذيها اعزميها

تكلمو شوي وعزمتها وعطتني السماعة قالت لي اللي عندك فلبينية ماهي بريطانية انتبه

لكن شوفة البنت اعمتني

قالت لي وش رايك اعزمك على العشى قلت مافيه مانع

قالت فيه مطعم وكازينو حلو وعندهم عروض واكلهم حلو مرة اسمه بستانق بيليبينو في مابيني, سويت نفسي ما اعرفه

قالت انا فلوسي سرقوها زي ما قلت لك اذا ممكن تسلفني 200 دولار واردهم لك بكرة

قلت لها انا فلوسي مخلصة وبكرة بتجيني حوالة لكن انا باعزمك قالت طيب

لكن انا بأغير ملابسي اذا ممكن تطلع برا الغرفة قلت مافيه مانع

خلصت تغيير ملابسها وطلعن من الغرفة مستعجلات وتقول يالله بسرعة نلحق على بداية العروض

ونركب تكسي للكازينو جيت باحاسب التكسي قالت عندي فكة وعطته اجرته

وندخل ونجلس قدام بست العروض ونطلب عشانا ونتعشى

قالت العجيز ابي اروح للحمام وطولت قالت البنت باروح اشوف ليش تأخرت وتتأخر هي بعد

سألت اللي تشتغل اذا ممكن تروح تناديهن من الحمام

قالت طلعن من الباب الثاني شعرت ان الفرصة راحت علي وعليها لاني ماعطيتها الفلوس

قلت طيب جيبي الفاتورة يوم جابتها واطلع بوكي إلا فاضي وانا توي صارف 200 دولار والله الورطة وشلون احاسب حق المطعم

واتصل على واحد يشتغل بالسفارة واشرح له الوضع ويجيني ويحاسب المطعم

ويوصلني للفندق وهو يعزيني ويقول انهابسيطة اللي جت على كذا ومرةيتريق علي ويقول اجل ضحكت عليك الحراميةيالفطين

اوردت لكم هالقصة للعبرة مع بعض التعديل لأسباب ماتخفى عليكم.

تحياتي

المســافر

انشر هذا الموضوع
الجديد اولا القديم اولا الاعلى تقييم
بلغني اذا
ابو وليد8
مشارك

تعيش ولا تاكل غيرها…
هههههه

راعي الددسن
مشارك

اكثر السرقات تعتمد على الطيبة أو الشهوة أو العنف أو الابتزاز …….وفيها سرقات  تعتمد على (( الهياط ))

بنسبة لك بلعت الطعم بعد ماعطتك شعور انها بريطانية وجايه سياحة النصابة هذه خبرة في الاحتيال والنصب 200 دولا تعتبر ولا شئ اهم شئ انك عشت جو وانبسطت مع فخامة المرسيدس بنز هههههههههه😜

صالح راشد
مشارك
صالح راشد

مزكان;1339980 wrote: كلنا مرت علينا مواقف ومأحد يتعلم ببلاش
شكراً لك ولشجاعتك على طرح الموضوع المفيد للجميع

تحياتي

مشكووووووووووووووووور على الحل السريع والاتصال بالسفاره لمثل الامور والمشاكل التي تحتاج الى اجراء سليم و امن

مزكان
مشارك

المســافر;1339969 wrote:

صدقت أخي مزكان

لكن احيانا تمر على الواحد فداغة

و عادتي ما آخذ إلا مصروفي والباقي في الخزنة

وما قصروا نفضوا الغرفة نفض مالقوا الا ساعة كاسيو وخذوها مع انها خربانة

يذكر لي صديقي اللي بالسفارة عن حوادث تهول وكلها بسبب عدم الحرص والجهل بأمور البلد.

كلنا مرت علينا مواقف ومأحد يتعلم ببلاش
شكراً لك ولشجاعتك على طرح الموضوع المفيد للجميع

تحياتي

amer511
عضو

الله يبعد عن الجميع الشرور والمخاطر … كما هو معروف الغرض من السفر الاستمتاع بالوقت والبعد عن ما يعكر صفو السفر من المنغصات …
وتمر علي الكثير مثل مامر عليك ولكن باشكال مختلفة ويقع المسافر في شراك العصابات المتخصصة في النصب والاجرام … بعضها بداعي الثقة او باسباب اخرى
والحمد لله ان الخسائر بسيطة … واشكرك علي التنبية بطريقة غير مباشرة …

مزكان
مشارك

سهالات إذا جت على 200 دولار

درس مهم ومفيد جداً وفائدته كبيرة وخاصة لمن يمنح ثقته للغرباء وهم نسبه ليست قليلة للأسف

القاعدة المتبعة في السفر لأي بلد في العالم وخاصة فيما يتعلق بالجواز والمال هي :

* لا تعطي الثقة لأي شخص ماتعرفه عز المعرفة حتى لو كان من بلدك  يعني (حرص ولا تخون)

* جواز السفر والبطاقات والفلوس مكانها السيفتي بوكس ويبقى معك مصروفك اليومي مع مبلغ إضافي إحتياط

* مقر سكنك لايدخله من تتعرف عليهم في السفر سواء كانوا من أبناء البلد التي تتواجد فيها أو كانوا من أبناء بلدك أو أي بلد في العالم

* عندما يكون عندك ضيوف مهما كان جنسهم يجب أن يكون هناك أماكن في سكنك خط أحمر وممنوع الأقتراب منها

* رتب أمورك اليومية كلها وتحديداً المالية قبل أن تبدأ في مشاريعك, بمعنى إخراج مبالغ الصرف اليومية المتوقعة من بدري وأنت في البر, وبعدها أغلق البنك على الاثباتات والبطاقات والأوراق المالية, ثم إنطلق للإهتمام بالمشاريع اليومية بعد ضمان أن متعلقاتك بأمان

وفيه الكثير من القواعد الخاصة بالسفر وماكتب أعلاه أهمها

تحياتي

الباسل2013
مشارك

الحمد لله الموضوع بسيط 200 دولار ، اهم شي ما شالت اي اوراق لك او بطاقات ائتمان ،

ابوحمد
ضيف
ابوحمد

اخذت درس ب 200 دولار واحمد ربك جات على كذا بس , انت اللي فتحت لها المجال لكي تسرقك و اسمح لي على هذا الكلام فكيف تدخل شخص لغرفتك وماتعرفه لاا وتقول لك اطلع برا ابدل ملابسي صارت غرفتها مو غرفتك بعضهم يحط لك مخدرات في الغرفة بدون ماتدري ويكون مضبط مع الشرطه , ناهيك عن الاتصال اللي اجرته من تلفون غرفتك قد يكون مع شخص مشبوه او مطلوب ويقيد الأتصال بأسمك .. لاتجعل العاطفة تقودك الى مالايحمد عقباه ولاتكون طيب الى درجة السذاجه وتعتقد العالم اللي حولك طيبين وعلى نياتهم مثلك .