أهلا وسهلا بك إلى المسافر السياحة و السفر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يسرنا ان تسجل معنا في اكبر مواقع السفر للتسجيل اضغط هنا

وين الناس ياعشاق تاي، وأين إدارة المنتدى من السلبيات التي طرأت ع المنتدى مؤخراً؟!

2018-09-12
سواحـ
عدد المشاركات: 9

لجميع الاحبه هنا اجمل التحايا،

بعد التغييرات الاخيره بالمنتدى لاحظت قلة نشاط بشكل كبير وعدم تفاعل كالسابق المنتدى هنا بمثابة الملاذ الجميل لكل معلومة ورأي واستفسار وتقرير وجميعها تخدم وتساعد في جمع معلومات قيمة ومفيدة عن معشوقتنا تايلند.

صحيح المنتديات بشكل عام قل بريقها ولكن هذا لايغنينا عن نتخلى عنها بشكل تام فمهما تعددت اساليب الخبر والمعلومة بالذات بمواقع التواصل الاجتماعي كإنستغرام وتويتر فهي لاتغني ابداً عن طبيعة ومضمون المنتدى اللذي يتميز بسعة العرض فيه وتفصيل المعلومة وتقديمها بشكل مفيد وواضح.

كل مانرجوه من الاعزاء هنا وبالذات المخضرمين ان يعودوا الى سابق نشاطهم فبكم تعود الحياة للمنتدى ويعود الجميع للمتابعة والاهتمام نريد ان تعود المواضيع المفيدة واحدث المعلومات والتجارب والتقارير.

الجميع سابقاً اجتهد وبذل من وقته الكثير وقدم موضوعات ومعلومات واراء غاية في التميز والأهمية وحرام تروح كل هالجهود سدى لن يعود للمنتدى وهجه الا بعودتكم وتكاتفكم من جديد وهذا المنتظر والمأمول.

ايضا لإدارة المنتدى دور في تشجيع الجميع والاستجابة لاراءهم واطروحاتهم فالكثير لديه ملاحظات واراء يجب ان تؤخذ بالحسبان بالذات في التغييرات الأخيرة التي طرأت على المنتدى وحسب اراء الكثير كان لها دور سلبي في ابتعاد الكثير من الاسماء بجميع الاقسام ومن ضمن السلبيات عل سبيل المثال لا الحصر عدم التمكن من الدخول بالمعرف الشخصي فقط بواسطة الايميل ايضاً لاجود لمشرفين بالاقسام اضافة اللى غياب الاحصاءات بالمتواجدين والزوار والاعضاء.

اتمنى بالفعل ان تعود ايام المنتدى الجميلة وان تهيأ كافة الاسباب وتحل كافة الاشكالات حتى يعود الوهج مجددً للمنتدى.

انشر هذا الموضوع

اكتب رد

3 الردود في "وين الناس ياعشاق تاي، وأين إدارة المنتدى من السلبيات التي طرأت ع المنتدى مؤخراً؟!"

avatar
  اشترك  
الجديد اولا القديم اولا الاعلى تقييم
بلغني اذا
محب للسفر
مشارك

كلام صحيح وأتمنى الادارة تستوعبه

مساعد الاحمدي
مشارك
مساعد الاحمدي

كلامك صحيح

مجرد رأي
مشارك
مجرد رأي

المنتدى اصبح اصعب نحتاج ان يكون مثل اول ببساطته