أهلا وسهلا بك إلى المسافر السياحة و السفر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يسرنا ان تسجل معنا في اكبر مواقع السفر للتسجيل اضغط هنا

اضاءات على بتايا من 26 /3 إلى 11/4

2011-04-12
الصورة الشخصية
عدد المشاركات: 86

السلام عليكم ,,,,,,

عدنا إليكم بعد استراحة بسيطة في ربوع ارض الخضرة والماء و الوجه الحسن … مرت فيها الساعات كأنها ثواني و الأيام كأنها دقائق … عدت قبل عيد الماء هذه المناسبة التي كنت انتظرها بفارغ الصبر و قد تجهزت لها من مدة و اشتريت كامرة خاصة ضد الماء … و لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن … فقد صوّت أغلبية الشلة إللي مسافر معاهم على العودة قبل عيد الماء .. لأنه كما قال البعض عنه : مزاح ثقيل لا يحتمل … و منهم من قال : تبقى مبتلا بالماء البارد من الصباح إلى المساء .. و الآخر قال : تبقى حبيس الغرفة لمدة اربعة ايام … على العموم رضخنا لرأي الأغلبية .. فهذه الديمقراطية ماذا نفعل ؟

المراد .. لن يكون هذا تقرير عن السفرة .. بل سوف اعرض لكم صور و ملا حظات عن اماكن زرتها … و هي ليست اماكن سياحية .. لأن مجموعة السفر هذه المرة كانت شلة سهر و بس … يعني ما في شي قبل الساعة الثالثة عصرا … و نبدأها بصور الفندق إللي سكنت فيه أول أربع ليال … هذا الفندق حجزته من موقع اجودا … وبعد الحجز اضطريت إني أأجل السفر لمدة يوم .. فأتصلت بموقع الحجز وبلغتهم عن التأجيل .. فقالوا : ما في مشكلة راح نحسب لك أربع ليال من يوم وصولك الفندق …

بست بيتش فيلا … موقعه في شارع سوي 6 … سعر الليلة 1189 بات شاملة الفطور Best Beach Villa اسم الفندق الفندق ممتاز و الغرف كبيرة جدا و الخدمة فوق الممتازة و قريب جدا من شارع البحر … المشكلة الوحيدة كانت أن هناك عمارة تبنى مقابل الفندق … و الأزعاج يبدأ من الساعة السابعة صباحا .. و هذا ما جعلنا نغيّر الفندق بعد ذلك .




الفندق من الخارج

مدخل الفندق

اللوبي

الشارع الذي يقع فيه الفندق

الأطلالة

حوض السباحة

الغرفة


الغرفة

انشر هذا الموضوع